سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور الممثل المصري الشهير، والذي فاقت شهرته حدود جمهورية مصر العربية من خلال مسيرة فنية حاشدة بالأعمال الفنية، والتي تميز فيها بتأدية الأدوار المتنوعة بما فيها الأدوار التاريخية، لذلك سوف يقدم موقع محتويات وفاة هذا الفنان المصري، كما سيتم التعرف على سبب وفاته وعمره بالتفصيل.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

توفي الفنان المصري أشرف عبدالغفور يوم الأحد الواقع في 3 ديسمبر/ كانون الثاني من عام 2023 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 19 جمادى الأولى من عام 1445 هجريًا، حيث خيم خبر وفاته حالة حزن كبيرة في الأوساط الفنية المصرية، إذ نعته نقابة المهن التمثيلية المصرية، كما نعاه العديد من الفنانين المصريين، إضافة إلى وقوع أبنائه في صدمة كبيرة، وسيشيع جثمانه اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب صلاة الظهر.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

اقرأ أيضًا: من هو الفنان أشرف عبدالغفور 

سبب وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

إن سبب وفاة الفنان أشرف عبد الغفور هو تعرضه لحادث مروري مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالشيخ زايد، في منطقة الوصلة من نهاية الطريق الدائري باتجاه مدينة 6 أكتوبر، حيث جرى تصادم بين سيارته وسيارة أخرى قادمة من الخلف، ليُنْقَل إلى واحدة من المستشفيات، وتجري محاولات عديدة لإنعاشه، لكن دون جدوى، ليتبين أنه وصل متوفيًا.

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور

اقرأ أيضًا: من هو زوج ريهام عبد الغفور 

كم عمر الفنان أشرف عبدالغفور عند الوفاة

إن عمر الفنان أشرف عبدالغفور هو 81 عامًا، فهو من مواليد 22 يونيو من عام 1942 م، وقد وافته المنية عن هذا العمر، وبدأ هذا الفنان مسيرته الفنية منذ عمر 20 عاماً من خلال مسرحية جلفدان هانم، ليقدم بعدها ما يزيد عن 300 عمل فني، على مستوى المسرح، والسينما، والتلفزيون، وأهمها مسلسل عمر بن عبد العزيز، ومسلسل مفتش المباحث، ومسلسل هارون الرشيد.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال سبب وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، والذي تم التعرف من خلاله على سبب وفاة الفنان أشرف عبدالغفور، كما تم التعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بوفاته.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , أشرف عبدالغفور , 04/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *