سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز “السبب الحقيقي”

وفاة طارق عبدالعزيز

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز “السبب الحقيقي” وهو فنان مصري من مواليد عام 1968، كانت بداية مسيرتِه المهنية في عام 1986 في المسرح الجامعي، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على السبب الرئيسي الذي أدى إلى وفاة الممثل طارق عبد العزيز.

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

توفي الممثل المصري طارق عبد العزيز يوم الأحد الموافق السادس والعشرون من شهر نوفمبر 2023 ميلادي، وكان ذلك أثناء تصوير مسلسل وبقينا اتنين، وقد صرح المنتج كريم أبو ذكري أن الفنان طارق عبد العزيز كان يواصل تصوير مشاهده في عمله الفني صباح اليوم، وكان يتمتع بصحة جيدة، ومع ذلك تعرض فجأة للتعب في حوالي الساعة 3:30 ظهرًا تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، ولكنه فارق الحياة. [1]

وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز

الفنان طارق عبد العزيز تعرض لوعكة صحية أثناء العمل حيث أصيب بتشنجات قلبية، وتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد، ولكنه توفي على إثر الأزمة الحادة التي ألمت به، وكان عبد العزيز قد تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي، وأجرى عملية قسطرة في القلب، ويجدر بالذكر أنّ آخر أعماله الفنية كانت في مسلسل أعمل أي الذي عرض قبل شهر رمضان، حيث قدم دور شوقي المحامي.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز “السبب الحقيقي” بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتهِ الذاتية.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , طارق عبدالعزيز , 26/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *