سبب وفاة الفنان عادل انور

وفاة عادل انور

سبب وفاة الفنان عادل انور شقيق الفنان نادر أبو الليف وخال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي عرف بأعماله الدرامية والسينمائية المميزة، والذي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليتم التعرف على سبب وفاته بالتفصيل، كما سيتم التعرف على أهم التفاصيل المتعلقة بوفاة هذا الفنان المصري الراحل.

وفاة عادل انور

توفي الفنان المصري عادل أنور في يوم الجمعة الواقع في 15 ديسمبر/ كانون الثاني من عام 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 2 جمادى الثانية من عام 1445 هجريًا، وقد أعلن خبر وفاته كل من شقيقه الفنان أبو الليف، وخاله الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر؛ حيث كتب الفنان أبو الليف عبر حسابه في منصة فيس بوك: “توفي إلى رحمة الله أخي الفنان عادل أنور… رجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة على روحه… شكرًا”.

وفاة عادل انور

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة عزام الدخيل

سبب وفاة عادل انور

إن سبب وفاة الفنان عادل أنور هو تعرضه لأزمة قلبية أودت بحياته، وذلك في أثناء تواجده في منزله الواقع في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية، وسوف يصلى على جثمانه اليوم الجمعة عقب صلاة الجمعة في جامع الرحمن الواقع في مساكن الضباط بجانب مدرسة الأهرام للتعليم الأساسي بالرماية.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز بكورونا

كم عمر عادل انور عند الوفاة

إن عمر الفنان عادل أنور عند الوفاة هو 58 عامًا، فهو من مواليد 9 يناير/ كانون الثاني من عام 1965م في جمهورية مصر العربية التي عاش وترعرع ودرس في معهدها العالي للفنون المسرحية، ومن ثم بدأ مسيرته الفنية كممثل، ومن بعدها ألف، وأخرج العديد من الأعمال الدرامية، ومن أهم الأعمال التي شارك بها ليالي الحلمية، وعملة نادرة، وفلانتينو، والعمدة هانم، وفارس بلا جواد، والعائلة وغيرهم.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال سبب وَفاة الفنان عَادل انُور، والذي تم التعرف من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بوفاة ذلك الممثل والمخرج المصري الشهير.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , عادل انور , 15/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *