يستخدم شريط العناوين لعرض اكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة

يستخدم شريط العناوين لعرض اكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة

يستخدم شريط العناوين لعرض اكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة، حيث رفع التطور التكنولوجي من قدرة الأجهزة الإلكترونية التي يتم استخدامها في الحياة اليومية، كما يعتبر اختراع الحاسوب من أهم الاختراعات في يومنا هذا، وذلك لأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد في جميع الأعمال. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتأكد من صحة هذه العبارة، يستخدم شريط العناوين لعرض أكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة.

يستخدم شريط العناوين لعرض اكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة

يستخدم شريط العناوين لعرض اكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة، الجواب: العبارة صحيحة. حيث جعل اختراع الإنترنت الحاسوب أكثر أهمية، بالإضافة إلى أنه قدم نقلة نوعية للعالم بأكمله حيث أصبح التواصل بين الناس من أبسط الأمور التي يمكن القيام بها في أي بقعة من العالم، إضافة إلى أنه أصبح بإمكان المستخدم أن يحصل على المعلومات التي يريدها بسهولة عن الإنترنت وذلك بعد البحث عن أي موضوع يريده بعد كتابته ضمن المستطيل الخاص بشريط العناوين.[1]

ماذا يعني شريط العناوين

يمكن تعريف شريط العناوين بأنه من أهم الأدوات الخاصة بالخلفية الرئيسية والتي يمكن من خلالها حفظ البيانات التي يتم إدخالها للبحث عن أي موضوع، ويعرف هذا الشريط الذي يتم كتابة اسم المحتوى المطلوب فيه بشريط العنوان، حيث يتواجد هذا الشريط بشكل دائم في أعلى الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى أنه يتم إظهار العناوين والمحتويات الخاصة بالنافذة من خلاله.

تعريف العناصر الخاصة بصفحة الويب

تقوم صفحة الويب بإظهار المعلومات التي يريدها المستخدم، وذلك عن طريق إيصال هذه المعلومات بجميع الطرق المتاحة سواء نصية أم تحوي صور ورسوم، على سبيل المثال من الممكن أن تكون صفحة الويب صورة فقط أو صوت وصورة أو مقاطع فيديو ، بالإضافة إلى أنها تقدم معلومات نصية بأبسط الطرق التي تساعد المستخدم في الوصول للمعلومة التي يريدها.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن يستخدم شريط العناوين لعرض أكثر من صفحة ويب في نافذة واحدة، والذي تأكدنا فيه من صحة هذه العبارة، بالإضافة لتعريف شريط العناوين والعناصر التي يتم إظهارها على صفحة الويب.

المراجع

  1. ^ techopedia.com , Address Bar , 28/02/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *