أسعار تذاكر دخول ونترلاند الكويت 2023 للكبار والاطفال

أسعار تذاكر دخول ونتر لاند الكويت

كم قيمة أسعار تذاكر دخول ونتر لاند الكويت 2023 للكبار والاطفال؟ وما هي الفئات التي يشملها الدّخول المجّاني، حيث أعلنت شركة المشاريع السّياحيّة في الكويت، والتي تُعتبر الجِهة الناظمة لفعالية وينتر لاند الكويت عن طرحها لتذاكر الدّخول إلى فعالية وينتر لاند الكويت بدايةً من يوم الأحد في التّاسع من ديسمبر، ومن خلال موقع محتويات يُمكن للزوّار أن يتعرّفوا على أسعار تذاكر Winter Land الكويت 2023 وعلى قيمة تذاكر، وينتر لاند للأطفال والبالغين لعام 2023.

أسعار تذاكر دخول ونتر لاند الكويت

إنّ قيمة وأسْعار تَذاكر الدّخول إلى وينتَر لانْد الكُويت تختلف باختلاف المرحلة العُمريّة للشخص الرّاغب في الدخول، وفقًا لما تمّ الإعلان عنه بشكل رسمي عبر الموقع المعني بطرح جميع تفاصيل فعالية وينتَر لانْد الكويت التي سيجري افتتاحها مع تاريخ يوم الأحد في التّاسع من شهر ديسمبر لعام 2023 للميلاد، وفي ذلك نطرح التفاصيل الآتية حولَ أسْعار تَذاكر الدّخول. [1]

اقرأ أيضًا: متى تفتح ونتر وندر لاند الكويت

أسعار تذاكر دخول ونتر لاند الكويت للأطفال

أعلنت شركة المشاريع السياحيّة الناظمة لفعالية وينتر لاند الكويت أنّ دُخول الأطفال سوف يكون بشكل مجّاني بالكامل دون الحاجّة لأيّة تذاكر أو تكاليف، ويشمل الدخول المجّاني الأطفال في سن الأربع سنوات، وما دون هذه المرحلة العُمريّة، وأمّا الأطفال الذين يزيدون عن ذلك السّن فهم غير مشمولين بالدّخول المجّاني، وإنّما يتوجّب عليهم شراء التّذاكر التي تخوّلهم للدخول.

اقرأ أيضًا: طريقة حجز تذاكر ونترلاند واسعارها

أسعار تذاكر دخول ونتر لاند الكويت للكبار

إنّ سعر تذكرة الدّخول إلى وينتر لاند للأشخاص البالغين سوف يكون بتسديد ثمن التذكرة البالغ 5 دنانير كويتي عن كلّ شخص، يرغب بالدخول للاستمتاع في الأجواء التي تمّ إعدادها والفعاليات الأخرى التي جرى تنظيمها، وهو سعر للفئات العُمريّة التي تبدأ من أربع سنوات وحتّى جميع الأعمار فوق ذلك، وأمّا دخول الأطفال الذين يقلّون عن ذلك فهو مجّاني بالكامل، ومع التّنويه على عدم الأحقيّة بشراء أكثر من عشر تذاكر فقط، وأنّ الشّراء يكون عبر الموقع الرّسمي للفعالية فقط، والذي يمكن زيارته مباشرةً “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ إجابة سؤالكم كم أسعار تذاكر دخول ونتر لاند الكويت 2023 للكبار والاطفال وانتقلنا مع تلك الفقرات والسّطور في طرح قيمة أسعار التذاكر في وينتر لاند للبالغين، وقيمة أسعار التذاكر للأطفال دون سن الأربع سنوات.

المراجع

  1. ^ winterland.kw , وينتر لاند الكويت , 16/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *