اجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة

اجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي

اجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة، حيث تحمل حُروف اللغة الإنجليزيّة أجمل المشاعر الوطنيّة، وتمضي بها لتصل إلى جميع القلوب التي عرفت قَدر المملكة، وأهميّة حُضورها التّاريخي، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على اجمل عبارة عن اليوم الوطني 92 بالانجليزي مع الترجمة 1444 وأجمل الكلمات الإنجليزيّة عن اليوم الوطني السّعودي لعام 1444.

عبارات عن اليوم الوطني بالإنجليزي 1444
  • العبارة: On the Saudi National Day, we have many scattered feelings and memories that link us to the past and present of this country.
    • الترجمة: إنّ لنا في اليوم الوطني السّعودي الكثير من المشاعر المنثورة، والذّكريات التي تربطنا بماضي وحاضر هذه البلاد.
كلمات بالإنجليزي عن اليوم الوطني 92 
  • العبارةThere are many occasions, but they do not resemble the occasion of the National Day in anything, as it is the occasion of the homeland that has embraced us since time immemorial, we ask God to protect it.
    • الترجمةكثيرة هي المناسبات، إلّا أنّها لا تُشبه مناسبة اليوم الوطني في شيء، فهي مناسبة الوطن الذي احتضننا منذ الأزل، نسأل الله أن يحميه.
أجمل عبارة بالإنجليزي عن اليوم الوطني 1444
  • العبارةAll words and letters, will not be able to express the size of the love that we carry in our hearts for you.
    • الترجمةإنّ جميع الكلمات والحُروف، لن تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة التي نحملها في قلوبنا لكم.

اجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة

أجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة

تفيض المشاعر الأنيقة مع مناسبة اليوم الوطني السّعودي، فنستقبل تلك المناسبة بجميع لغات العالم وبأجمل الحُروف والكلمات، وممّا قيل:

العبارة  الترجمة
On the National Day of our country, the Kingdom of Saudi Arabia, we congratulate ourselves on this pride, and renew the covenant for more championships. في اليوم الوطني لبلادنا المملكة العربيّة السعوديّة، نُبارك لأنفسنا هذا الفخر، ونُجدّد العهد على المزيد من البطولات.
We celebrate the occasion of the Saudi National Day, because it is our memory and remembrance, and the occasion in which pride and honor befit. نحتفل في مناسبة اليوم الوطني السّعودي، لأنّها ذاكرتنا وذكرانا، والمناسبة التي يليق فيها الفخر والاعتزاز.

شاهد أيضًا: عبارات اليوم الوطني 2022 واجمل كلمات التهنئة والتبريك في العيد الوطني 92

اجمل كلمات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة

وهي إحدى النّوافذ التي عبّر من خِلالها كثيرون عن تفاعلهم الإيجابي مع مناسبة اليوم الوطني، وجاءت أجمل العبارات والكلمات الإنجليزية بالآتي:

  • العبارةThe joy of the Saudi National Day is the joy that brings joy to the general wound, and it is the space with which we renew the covenant to reconstruct the land and build homelands. Blessed be upon us and you.
    • الترجمةإنّ فرحة اليوم الوطني السّعودي، هي الفرحة التي تطيب بها جِراح العام، وهي المساحة التي نُجدّد معها العهد على إعمار الأرض، وبناء الأوطان، مُبارك علينا وعليكم.
  • العبارةThe joy of the National Day is the joy that our hearts have been waiting for, so let us express to this country the spaces of goodness that reside in our hearts for it.
    • الترجمةإنّ فرحة اليوم الوطني هي الفرحة التي طال انتظار قلوبنا لها، لنُعبّر لهذا الوطن عن مساحات الخير التي تسكن قلوبنا لأجله.

اجمل رسائل تهنئة بالإنجليزي عن اليوم الوطني 92 مع الترجمة

تحمل حُروف تلك الرّسائل أطيب المشاعر الوطنيّة، وتمضي بها لتزيد من حجم الفرحة، والتّفاعل الإيجابي، واجمل تهنئة في اليوم الوطني:

أجمل رسائل تهنئة بالإنجليزي عن اليوم الوطني 92 مع الترجمة
  • العبارةWith the joy of our country’s National Day, we send you these abbreviated letters, may they express your elegant presence in our hearts, congratulations to us and you.
    • الترجمةمع فرحة اليوم الوطني لبلادنا، نُرسل لكم هذه الحٌُروف المختصرة، علّها تُعبّر عن حضوركم الأنيق في قلوبنا، مُبارك علينا وعليكم.
  • العبارة: The feelings of the homeland that bind us are stronger than all the vicissitudes of history and the paths of the present, our love for you on the National Day.
    • الترجمةإنّ مشاعر الوطن التي تربطنا أقوى من كافّة تقلّبات التّاريخ ومسارات الحاضر، محبّتنا لكم في اليوم الوطني.

شاهد أيضًا: شعر حكم عبارات قصيرة عن اليوم الوطني بالانجليزي

تغريدات تويتر عن اليوم الوطني بالانجليزي 92 مع الترجمة

يُعتبر تويتر أحد أبرز نوافذ التّواصل التي يجري العمل بها عالميًا، وفي السّاحة السّعودية على وجه الخُصوص، وعن تلك المنصّة تمّ تناول العبارات الآتية:

  • العبارة:My homeland is the Kingdom of Saudi Arabia, which has always been on the throne of history. We love you, my good country.
    • الترجمة: وطني هو المملكة العربيّة السعوديّة التي طالما كانت تتربّع على عرش التّاريخ، نُحبك يا بلادي الطّيبة.
  • العبارةOn the National Day, people feel the awe of history, and the value of those great occasions that were the cornerstone in building the civilized and developed nation, so thanks to all who have a share in that.
    • الترجمة: في اليوم الوطني، يشعر الإنسان برهبة التّاريخ، وقيمة تلك المناسبات العظيمة التي كانت الحجر الأساسي في بناء الوطن الحضاري والمتطوّر، فشكرًا لجميع من له سهم في ذلك.
  • العبارةIt is our elegant joy, it is the date on which the national identity was born, which unites us for good. Blessed be upon us and you.
    • الترجمة: إنّها فرحتنا الأنيقة، إنّها الموعد الذي ولدت به الهويّة الوطنيّة التي تجمعنا على الخير، مُبارك علينا وعليكم.

اجمل ما قيل عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة

كثيرة هي الأقوال التي تمّ سردها عن تلك المناسبة الوطنيّة المميّزة، باللغة الإنجليزيّة بجميع لغات العالم، وفي ذلك نطرح الآتي:

العبارة  الترجمة
The National Day is one of the windows of history in which the Saudis learn about the heritage of their ancestors, and renew their affiliation with it. إنّ اليوم الوطني، هو نافذة من نوافذ التّاريخ التي يتعرّف السّعودي فيها على تراث أجداده، ويُجدّد الانتماء إليه.
There are many blessed days that resulted in the building of the homeland, and the most beautiful of them is the Day of Unification, on which hearts gathered to love the homeland, under the great banner of Islam. Blessed be my dear patriot. كثيرة هي الأيّام المُباركة التي أثمرت عن بناء الوطن، وأجملها هو يوم التوحيد الذي اجتمعت به القلوب على محبّة الوطن، تحت راية الإسلام العظيم، مُبارك وطني الغالي.
The National Day is the day on which the sun of goodness shone on the Saudi map, the country prospered, and with it the life of the Saudi man advanced forward. إنّ اليوم الوطني هو اليوم الذي أشرقت به شمس الخير على الخارطة السّعودية، فازدهرت بها البلاد، وتقدّمت معها حياة الإنسان السّعودي إلى الأمام.

شاهد أيضًا: تعبير عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير مع الترجمة

اجمل المنشورات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444

عبّرت تلك المنشورات المميّزة عن فرحة الإنسان السّعودي بمناسبة اليوم الوطني، عبر حُروف مميّزة ومنثورة، وجاءت أبرز تلك الكلمات في الآتي:

اجمل المنشورات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444
  • العبارة: We are happy on the occasion of the National Day, in which we express our joy in these good days, and we ask God to bless us and you, and to grant us the grace to continue.
    • الترجمة: تُسعدنا مناسبة اليوم الوطني التي نُعبّر فيها عن فرحتنا في هذه الأيّام الطّيبة، فنسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن تدوم علينا النعمة.
  • العبارة:With the occasion of the National Day, the memory overflows to return to that historical occasion on which the grandparents wrote the most beautiful epics, Mubarak and more.
    • الترجمة: مع مناسبة اليوم الوطني، تفيض الذّاكرة لتعود إلى تلك المُناسبة التاريخيّة التي سطّر بها الأجداد أجمل المَلاحم، مُبارك وإلى المزيد.
  • العبارةWe welcome the occasion of the National Day with Saudi pride, who reaps the 92-year journey of giving and achievement.
    • الترجمة: نستقبل مناسبة اليوم الوطني بفخر واعتزاز السّعودي الذي يحصد رحلة ال (٩٢) عام من العطاء والإنجاز.

اجمل صور عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444

وقد جرى تناول تلك الصّور في كثير من المسارات المُهمة، عبر منصّات التّواصل الافتراضي، ولذلك قُمنا على إعداد الباقة المميّزة الآتية من أجمل عبارات بالإنجليزي عن اليوم الوطني 1444:

اجمل صور عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444


اجمل صور عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444
اجمل صور عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444
اجمل صور عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيسه الحديث حولَ اجمل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي 1444 مع الترجمة وانتقلنا عبر طيّات المقال في طرح أجمل عبارات وأجمل الكلمات والرسائل والصّور عن اليوم الوطني السعودي بالإنجليزي لعام 1444.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *