اذا احد قالي احبك وش ارد

اذا احد قالي احبك وش ارد

اذا احد قالي احبك وش ارد ؟ سنتعرف على جميع الردود الممكنة على كلمة أحبك أو احبك في الله ، حيث إن الحب من أرقى المشاعر الإنسانية ولا يمكن أن يقتصر على الحب بين الرجل والمرأة، ويعتبر الحب الأساس الأول لاستمرار أي علاقة، وقد يتعرض أيٍ منا إلى موقف الرد على هذه العبارة ويجب أن يكون مستعد للرد المناسب بما يجامل به من عبارات الحب.

اذا احد قالي احبك وش ارد

كلمة “أحبك” لها وقع خاص عند كل الناس، فالحب يمد الشخص بالأمل والحياة ويشعر أنه له قيمة عند الآخرين، لكن ما هو الرد المناسب على كلمة “أحبك” عندما يكون القائل صديق مقرب أو قريب عزيز وتبادله نفس الحب والمَعزة يمكن أن يكون الرد كالتالي:

  • يدوم الحب.
  • وأنا أكثر.
  • يعلم الله مقدار حبي لك.
  • تسلملي روحك حبيبي.
  • مو أكثر مني.

أما اذا احد قال احبك في الله وش ارد ، فإن أفضل رد على عبارة “أحبك في الله” فليس هناك أفضل من الهدي النبوي حيث ينص الحديث الشريف على حدوث موقف أمام الرسول عليه الصلاة والسلام “قال الرجل ففيه: إِنِّي أُحِبُّكَ فِي اللَّهِ، فَقَالَ: أَحَبَّكَ الَّذِي أَحْبَبْتَنِي لَهُ”.

شاهد أيضًا: رسائل حب وغرام وعشق ورومانسية للمتزوجين 2021

اذا قالي خطيبي احبك وش اقول

اذا احد قالي احبك وش ارد وإذا كان هذا الشخص هو الخاطب سيكون الموقف مختلط المشاعر بين المفاجئة والفرحة والتوتر، ويكون الرد على الخاطب بشكل مختلف عن أي شخص، بالطبع تكون المخطوبة تكن له مشاعر الحب أيضًا و تتمنى أن يقول لها ذلك، ولكن سيسيطر عليها شعور الخجل في تلك اللحظة، يمكن أن يقول الخاطب أحبك في المحادثة النصية أو الهاتف وحينها يكون الموقف أقل خجلًا، ويمكن أن تكون وجهًا لوجه.

يجب هنا الهدوء، وترك مساحة للفرح ورسم الابتسامة على الوجه قبل الرد، ويمكن أن يكون الرد كالتالي:

  • وأنا بعد.
  • مو أكثر مني.
  • وأنا أكثر يا عمري.
  • وأنا أموت فيك.
  • وأنا أحب كل شئ فيك.
  • وأنا بجن فيك.

شاهد أيضًا: عبارات عن الحب كاملة ومكتوبة

رد جميل على كلمة احبك

بعد أن تعرفنا على اذا احد قالي احبك وش ارد ، قد يسأل البعض ما هو أفضل رد على كلمة أحبك، ويختلف الموقف بالطبع فإذا كان الرد على الخاطب فيعتبر “أنا أحبك من يومي أصلًا” أفضل رد لأنه سيظهر الحب من أول لحظة ومنذ معرفة الخاطب.

أما إذا كان القائل هو صديق عزيز فليس هناك أفضل من الرد الذي جاء في الحديث الشريف “أَحَبَّكَ الَّذِي أَحْبَبْتَنِي لَهُ” أو الذي أحببتني فيه.

شاهد أيضًا: خواطر عن الحب من طرف واحد

وش شعورك اذا قالك احد احبك

تختلف وقوع كلمة “أحبك” من شخص إلى آخر فهي تتوقف على من يقولها وهل تبادله الشعور أم لا، حيث تزيد كلمة “أحبك” هرمونات السعادة في الجسم مما يعطي الشخص شعور بالنشوة والسعادة الغامرة، تلعب هرمونات السعادة (الأكستيسين، السيروتونين، الدوبامين) أهم دور في الحالة المزاجية للفرد.

ويجب هنا أن يعرف الشخص جيدًا اذا احد قالي احبك وش ارد لأنه بالإضافة إلى الشعور بالسعادة بتناب أغلب الأشخاص شعور بالتوتر والخجل الشديد. ولا يتطيعون الرد بشكل مناسب بالرغم من مشاعره الحقيقية تجاه الطرف الآخر.

شاهد أيضًا: إذا احد قالي ما حد طلب رأيك وش ارد

وبهذا نكون قد تعرفنا في هذا المقال على الرد المناسب على كلمة “أحبك” و ماذا نقول اذا احد قال احبك في الله وش ارد،
وتعرفنا على الرد على الخاطب وتأثير الكلمة على الشخص.

شاهد أيضًا: ما هو الحب الحقيقي .. وكيف يكون الحب الحقيق وما هي أنواعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *