اسعار نادي اليخوت جدة

نادي اليخوت جدة

َنادي اليخوت جدة ، الذي نال الكثير من الاهتمام والشهرة والإنجاز، حيث لم يمض على إنشائه أكثر من 6 أشهر. كما سيحظى مشروع نادي جدة لليخوت بشهادة الضيوف العالميين بالتزامن مع موعد فورمولا 1. وسنتعرف خلال مقالنا عن نادي اليخوت بجدة وأسعار اليخوت فيه.

نادي اليخوت جدة

يعتبر نادي اليخوت من المشاريع الضخمة والمميزة على البحر الأحمر، يقع المشروع على مساحة 215 ألف متر مربع، كما يتميز بتصاميمه العصرية الساحرة وإطلالته الرائعة، كذلك يتفرد بميزة المزج بين الهوية البحرية وفنون العمارة السعودية إضافة إلى تعدد الخدمات. كما يعد نَادي اليخوت أحدث مشاريع موسم جَدة الذي سيكون منطقة جذب ترفيهية وسياحية يقصده كل أفراد الأسرة ورمز للجمال عبر التصاميم المتفردة الرائعة.[1]

أسعار تأجير اليخوت في جَدة

يمكن الاستمتاع برحلة بحرية مع مشاهدة منظر غروب الشمس الرائع على متن يخوت جَدة، وفيما يلي دليل بأسعار استئجار اليخوت:[2]

رحلة بحرية على متن يخت جدة-باقة هيام

يمكن القيام بتلك الرحلة بقيمة 3000 ريال سعودي، كما يشمل السعر الكيكة والمشروبات وتزيين اليخت. تستمر الرحلة لمدة ساعة، كما يمكن القيام بتلك الرحلة مع شخصين إلى 20 شخص.

يخت أوركس المحيطات

تبلغ قيمة الرحلة في هذا اليخت 4.500.00 ريال سعودي، حيث يشمل السعر علبة فواكه ومشروبات، كذلك جلسة استرخاء لمدة 6 ساعات في جزيرة بيادا. كما ييوجد في اليخت غرفة نوم، جلسة تشمس، واجهة وتواليت. لا يجوز أن يتجاوز العدد على متن اليخت 5 أشخاص.

رحلة بحرية على يخت شقران

يمكن الاستمتاع برحلة بحرية على متن يخت الشقران لمدة ساعة، كما يتسع اليخت لـ 12 شخص كحد أعلى وتبلغ قيمة الرحلة عليه 2000 ريال سعودي.

يخت نيوتن الأحلام

هو من اليخوت المخصصة للغوص والصيد، كما أنه مجهز بأسطوانة أوكسجين. إضافة إلى بوكس الفواكه والمشروبات وبوكس صب واي 16 قطعة. كذلك يرافق الأشخاص في الرحلة مدرب أو مدربة لتعليم الغوص والسباحة والصيد.

 يخت سي فن

تبلغ قيمة السفر على متن اليخت 4.000.00 ريال سعودي، حيث يتضمن السعر بوكس الفواكه والمشروبات مع جلسة الاستجمام لمدة 6 ساعات على جزيرة بياضه. كما تتوفر في اليخت غرفة نوم، جلسة داخلية، دورة مياه كذلك جلسات خارجية.

أشهر الفنادق القريبة من نادي اليخوت في جدة

يوجد عدة فنادق مميزة بالقرب من نادي اليخوت في جدة من أشهرها:

  • فندق هيلتون جدة: هو فندق 5 نجوم على كورنيش جدة والبحر الأحمر. يتوفر في الفندق 5 مطاعم و11 غرفة ونادي صحي كذلك يوجد مسبحين وخدمة واي فاي مجانًا. تبدأ الأسعار بالفندق من 184 دولار لليلة الواحدة.
  • فندق ذا فينيو جدة الكورنيش: يصنف ضمن فنادق 5 نجوم، يقع في قلب مدينة جدة كما يبعد مسافة 15 دقيقة عن أطول نافورة في العالم نافورة الملك فهد. يصل سعر الليلة الواحدة في الفندق حتى 211 دولار.
  • فندق ومنتجع مكارم النخيل: هو فندق 5 نجوم يقع على الخليج الشمالي في جدة، كما يتميز بتصاميمه الداخلية الحديثة، كذلك يتوفر على شاطئه الخاص رصيف لليخوت ويضم مسبح تمرين. يبدأ سعر الليلة الواحدة فيه من 240 دولار.

إلى ذلك نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على نادي اليخوت جدة ، فقد تحدثنا عن نادي اليخوت بجدة، كما استعرضنا أسعار اليخوت في النادي وأبرز التفاصيل حوا استئجارها.

المراجع

  1. ^ saudiprojects.net , نادي جدة لليخوت – Jeddah Yacht Club , 6/12/2021
  2. ^ jeddahyc , نادي جدة لليخوت , 6/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *