افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الرياض

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الرياض

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الرياض، فمع اقتراب عيد الفطر المبارك، يبحث الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية عن أفضل المطاعم والفنادق التي تقدم وجبات لذيذة وخدمات ممتازة، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على أفضل المطاعم والفنادق التي ينصح بزيارتها في العاصمة السعودية الرياض، وعلى طرق التواصل معها.

افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الرياض

تضم العاصمة السعودية الرياض الكثير من المطاعم المميزة التي تقدم وجبات منوعة تناسب جميع الأذواق، وفيما يلي مجموعة من افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الرياض:

مطعم مشاغيث

يقدم مطعم مشاغيث أشهى المأكولات الجنوبية السعودية، حيث يقدم المشغوثة السعودية التي يتميز بها المطعم، إضافة إلى العديد من الأطباق السعودية الشهية. العنوان: طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، قرطبة، (0505226123)، ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا“.

مطعم تميسه

يقدم مطعم تميسه أشهى أنواع خبز التميس، بالإضافة إلى أطباق البيض والمقلقل، كما يقدم مختلف أنواع الأطباق العربية الشهية تحت شِعار “تميسه دكان وكّلن له مكان”. يمكن زيارة مطعم تميسه والاستمتاع بتجربة فطور مثالية من العنوان التالي: طريق الملك عبد العزيز الفرعي، الياسمين، الرياض (8001246004) ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا“.

قرية العاذرية

يمكن من خلال مطعم قرية العاذرية تناول فطور شهي مع العديد من الأطباق العربية المتنوعة في سفرة واحدة، حيث تتميز هذه السلسلة من المطاعم بتقديم المأكولات العربية الشهية، حيث تتعدد فروع المطعم في مدينة الرياض ما بين فرع الملك عبد الله، وفرع حي الرمال، وفرع المونسية، (0112408888) ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا“.

حمسة وتغميسة

يقدم مطعم حمسة وتغميسة أشهى الحمسات السعودية بدءًا من حمسة الحلوم وحتى حمسة تقاطيع، بالإضافة إلى تقديم تغميسات بتشكيلة شهية من الزيتون والزعتر والاجبان المشكلة، ويمكن زيارة المطعم من العنوان: العباس بن عبد المطلب، حي التعاون، (0506790666)، ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا“.

مطعم بوفيا

يقدم هذا المطعم أشهى الأطباق العربية بدءًا من الكبدة الطازجة إلى الفول، بالإضافة إلى تقديم ألذ أنواع المقلقل باللحم، يقدم مطعم وفيا أيضًا طبق الكبدة بالترفل والجبنة المميز، ويشتهر بشعاره “كثر شطة”. عنوان المطعم: طريق أبي بكر الصديق، الندى، ويمكن متابعة حساب المطعم على إنستغرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: افضل مطعم فطور عوائل الرياض

أفضل فنادق عيد الفطر 2022 في السعودية

تضم المملكة العربية السعودية الكثير من الفنادق، والتي تقدم خدمات مميزة تلبي جميع المتطلبات، وفيما يلي قائمة بأفضل هذه الفنادق:

فندق الفيصلية الرياض

عبارة فندق خمس نجوم يتبع لمجموعة فنادق ماندارين أورينتال، ويضم أكبر مأدبة طعام وقاعات اجتماع، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة العصرية والفخمة، كما يحتوي على 330 غرفة وجناح، وبأعلى درجات الرفاهية، ويوجد فيه نادٍ صحي، والعديد من المطاعم، منها:

  • مطعم ذاغلوب: فيه إطلالات رائعة على العاصمة الرياض، ويقدم أشهى الأطباق الأوروبية.
  • مطعم وكافيه LPM: مطعم فرنسي يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط. ​
  • مطعم ميراكي اليوناني.
  • مطعم ياواتشا الصيني.

كما أعلن فندق الفيصلية عن العديد من العروض الخاصة بعيد الفطر للعائلات، وبأسعار تبدأ من 1,650 ريال سعودي في الفندق، و2,880 ريال في أجنحة الفيصلية لليلة الواحدة، وتضم العروض وجبتي الإفطار والغداء لشخصين بقيمة 320 ريال للشخص، بالإضافة إلى موقف مجاني للسيارات، وإمكانية المغادرة المتأخرة حتى الساعة 6 مساءً.

فندق الخزامى الرياض

هو فندق من فئة الأربع نجوم يبعد ستة كيلومترات عن المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية، و11 كيلومترًا عن حصن المصمك في وسط الرياض، ويوفر الفندق الخدمات التالية:

  • غرف فخمة بخدمة WIFI مجانية.
  • وجود مطعم إيطالي ومطعم للشواء في الهواء الطلق.
  • وجود صالة بولينغ، بالإضافة إلى المسابح الداخلية والخارجية، وملاعب التنس على السطح، مع صالة رياضية ومركز للمؤتمرات.
  •  وجود 14 مطعمًا بأطباق عالمية وعربية، مع تقديم عروض العيد بأسعار تبدأ من 785 ريال سعودي، بالإضافة إلى وجبة غداء مميز للضيوف في مطعم “ويندروز” بقيمة 185 ريالًا سعوديًا.

شاهد أيضًا: افضل مطعم مشاوي بالرياض

فندق راديسون بلو جدة السلامة

هو فندق خمس نجوم موجود وسط حي السلامة بالمدينة، يقع على بعد 10 كيلومترات عن مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ويشمل فندق راديسون بلو 142 غرفة وجناح مطلة على المدينة، وتتميز بديكورها العصري، مع توفر وسائل الراحة المختلفة، كدخول مرافق اللياقة البدنية مجانًا وشبكة إنترنت لاسلكي مجاني عالي السرعة، بالإضافة إلى حمام سباحة بالهواء الطلق. يقع فندق راديسون بلو بالقرب من معالم تاريخية بارزة كالشقق المبنية من الحجارة المرجانية في مدينة جدة القديمة، وممشى الكورنيش، ومنتجع غواصين بحر الصحراء.

فندق ريتز كارلتون جدة

هو فندق خمس نجوم يقع على طول كورنيش الحمرا المطل على البحر الأحمر، ويشمل أكبر مركز مؤتمرات في مدينة جدة، حيث يتكون من 224 غرفةً وجناحًا فاخرًا، ويتميز بإطلالة بانورامية على البحر الأحمر، كما يوفر الكثير من وسائل الراحة، وتتميز مطاعم هذا الفندق بالوجبات السعودية والدولية، بالإضافة إلى وجود قاعتي احتفالات فخمتين تتسعان لألف شخص، وتحيط بالفندق العديد من المطاعم والمقاهي ومنها:

  • Reyhana
  • Karamel Lounge
  • Saltz

فندق ومساكن موفنبيك الرياض

يقع هذا الفندق قرب حي الملك عبد الله المالي، ويعتبر وجهة للترفيه خاصة لمحبي الضيافة السويسرية الأصيلة، حيث يضم فندق موفنبيك الرياض 269 غرفة وجناح و90 مسكنًا أنيقًا، كما يوجد في الفندق العديد من المطاعم الرائعة، مع بلازا خارجي مميز.

فندق شذا الرياض

يتميز فندق شذا الرياض بموقعه الاستراتيجي بالقرب من جامع الراجحي، ويقدم خصمًا بقيمة 30% على أسعار الإقامة في حال الحجز لمدة ليلتين أو أكثر، بالإضافة إلى الوجبات المجانية للأطفال دون 6 سنوات، مع خصم بنسبة 10 % لأعضاء برنامج الولاء DISCOVERY.

شاهد أيضًا: افضل مطعم ايطالي بالرياض

أقرب مطعم فطور في الرياض 2022

فيما يلي طريقة للتعرف على أقرب مطعم فطور في العاصمة السعودية الرياض:

  • تفعيل خدمة GPS على الجوال.
  • فتح تطبيق الخرائط على الجوال.
  • كتابة “أقرب مطعم فطور في الرياض” في مكان البحث.
  • الضغط على بحث، ومن ثم اختيار أحد المطاعم.
  • الضغط على المطعم المختار.
  • الضغط على “الاتجاهات” للاطلاع على المساحة واتجاهات السير بدقة.

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على افضل مطاعم فطور العيد 2022 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما تعرفنا على عناوين وأرقام هذه المطاعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *