عبارات وصور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

عبارات وصور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

أجمل عبارات وصور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022 تحمل مع حُروفها أمانة الخير والمشاعر الوطنيّة الأنيقة في تلك المناسبة المميّزة، والتي تُعتبر مناسبة الاحتفال الرّسمي لعُموم أبناء الوطن العُماني، تقديرًا لجهود الأجداد المؤسسين، الذي قارعوا الاستعمار، وعبر موقع محتويات نُشارك أهلنا تلك الفرحة، ونقوم على طرح أجمل تهنئة بالعيد الوطني العماني 52 لعام 2022 للميلاد.

عبارات تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

وهي من العبارات الأنيقة التي تختصر الكثير من المشاعر المميّزة بين طيّات السّطور، حيث يتم تناولها عبر منصّات التّواصل تعبيرًا عن حجم الفرحة التي يشعر الإنسان العُماني بها بمناسبة اليوم الوطني، وعن ذلك اخترنا لكم الآتي:

العبارة الأولى اللهم يا أرحم الرّاحمين، يا خالق الخلق والنّاس أجمعين، نستودعك وطنًا عزيز الحضور في قلوبنا، نُحبّه ونسألك أن ترعاه بعين رعايتك التي لا تنام، مُبارك عيدك يا سلطنة الخير، مُبارك علينا وعليكم جميعاً.
العبارة الثانية بمناسبة اليوم الوطني، يسرّني أن أزفّ أطيب التّهاني وأجمل التبريكات لجميع أبناء سلطنة عُمان في كلّ مكان، وجميع مُحبيّها وزوّارها من كلّ مكان، مُبارك علينا وعليكم يا إخوة.
العبارة الثالثة نتعلّم من ذكرى العيد الوطني أنّ الوطن هو رسالة الأجداد هو الحقيقة التي تستحقّ التضحيّة، وتستحقّ العمل الجاد والمُخلص من أجل البناء، فنسأل الله السّداد والتوفيق للسلطان القائد، وجميع المعنيين بالنهضة العُمانية.
العبارة الرّابعة تحتفل القلوب يا سلطنة الخير في هذه المناسبة التي يزفّها لنا التّاريخ المُشرّف، نحتفل في هذا اليوم اعترافًا منّا بالحُب الكبير، وبأطيب المشاعر التي تليق بحضورك الأنيق، مُبارك علينا، وعلى جميع أبنائك.

عبارات تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

أجمل ما قيل في العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

كثيرة هي الأقوال التي تناولتها القلوب مع تلك المناسبة الوطنيّة المميّزة، وعن ذلك الأمر لا بدّ من الوقوف مع أجمل العبارات والكلمات التي قيلت في اليوم الوطني العُماني، في العبارات الآتية:

  • بسم الله نستقبل الفرحة العُمانيّة التي تزفّها لنا صفحات التاريخ المشرّفة، فاليوم الوطني يوم البناء والتحرير، يوم المجد المُبارك، ويوم ميلاد السلطان قابوس بن سعيد -رحمه الله- تعالى.
  • إنّ الفخر والاعتزاز هي الحقيقة التي تفيض في هذه الذّكرى، فمن من المشرّف أن تكون أحد أبناء هذا التراث العربي الأصيل، وهذا الانتماء الدّيني الطّويل، فنسأل الله أن لا يحرمنا من نعمة الأمن والأمان تحت كنف السلطان هيثم.
  • في رحلة الخير، لا بدّ لنا من الوقوف مع الثامن عشر من نوفمبر بكامل الفخر والاعتزاز، لأنّها مناسبتنا الطّيبة التي نزف فيها للعالم أطيب التهاني والمشاعر الوطنيّة، سائلين الله أن يُبارك لنا في وطننا العزيز.
  • تحتفل القلوب والعيون والأفئدة بمناسبة العيد الوطني العُماني، لأنها مناسبة الخير التي نتعرّف خلالها على قُدراتنا، وعلى أنفسنا، فاللهم لا ترحمنا من نعمة التّوفيق، ولا تصرف عنّا بركة الأمان في وطننا الغالي.

صور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

شاهد أيضًا: عبارات عن العيد الوطني العماني 52

تغريدات تهنئة العيد الوطني 2022 تويتر

ومن خلال منصة النّاشط عبر تويتر، ترنّمت القلوب والأفواه بأطيب التغريدات التي رسمت معها ملامح الحُب والوفاء لذكرى الثّامن عشر من نوفمبر لكلّ عام، وعن ذلك الصّدد، نقوم على طرح العبارات الآتية:

تغريدات تهنئة العيد الوطني 2022 تويتر 
  • بسم الله الرحمن الرّحيم، نستقبل مناسبة العيد الوطني شعبا واحدًا، ووطنًا واحدًا، تحت كنف قيادة موحدة ومتماسكة، تعرف ما لها، وتعرف ما عليها، فاللهم بارك لنا في أرض عُمان، وأكرمنا بالمزيد من التوفيق.
  • إنّ العيد الوطني لسلطنة عُمان هو رسالة التاريخ المُشرّفة، تلك التي نُسافر معها إلى واحدة من أعظم لوحات المجد العربي، في تحقيق الاستقلال العربيّ الأول في تاريخ المنطقة، رحم الله الأجداد الأبطال، وحفظ الله الأبناء والأحفاد.
  • بكثير من مشاعر الخير والوفاء نستقبل ذكرى العيد الوطني، بعيون دامعة، وقلوب تنبض الفخر والاعتزاز بدين الله، ووطنية الانتماء إلى سلطنة عُمان الطّيبة، صاحبة بصمة الخير في جميع الأحداث العالميّة.
  • كثيرة هي الذّكريات، وقليلة هي التي تستطيع أن تُوازي فرحة العيد الوطني لبلادي الطّيب، فنسأل الله أن يبقى علم السلطنة خفّاقًا في سماء العالم، وأن يحفظ الله أرضنا وشعبنا وبلادنا وقيادتنا من كلّ شر، مُبارك عيدك يا سلطنة الخير.

تغريدات تهنئة العيد الوطني 2022 تويتر

شعر العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

وقد كان الشّعر العربي حاضرًا في تلك المناسبة الوطنيّة المميّزة، التي استقبلتها القلوب بجميع أشكال الوفاء والمحبّة تعبيرًا عن الفخر في تلك الذّكرى، وعن ذلك نطرح الآتي:

مجَّدَ التاريخُ حرفا في الزمان ** من حروف العشق حبي والحنان
وشدا العصفور لحنا في الورى ** يأسر اللبَّ زمانا والجــــــــنان
هاتفا ميما تلتها ألـــــــــــــــفٌ ** ثم نونٌ فغدت أمـــــــي عمــــان
هات يا تاريخ حدِّثُ قصــــــة ً** عن رجالٍ سادة ٍ ساسوا مجـــان
سادتي آل سعـــــــــيدٍ جددوا ** حكم عدلٍ وشريف للزمـــــــــان
انقذونا من زمان ٍ حالـــــــكٍ ** علمونا الود حقا والأمــــــــــــان
أدر الطرف يمــــينا يا أخي ** أو يسارا تر شعبا كالــــــــــبنان
هكذا الشأن بأرضي يا فتى ** لا ترى إلا بلادا كالجـــــــــــنان
زر ظفارا إن فـــيها شاهدا ** لمقالي حفه حسن البـــــــــــيان
وسل الزوار ماذا شاهدوا ** هل خريف الحسن أم وجه الحسان
قد حباها الله حسنا فائـــقا ** فغدت نورا لمن زار الــــــمكان

عبارات بالإنجليزي في العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

تُعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات الأساسيّة التي جرى اعتمادها في سلطنة عُمان، وعن تلك الأهمية لا بدّ من الوقوف مع أجمل عبارات باللغة الإنجليزيّة، والتي اخترنا لكم منها الآتي:

العبارة  الإجابة
On the occasion of the National Day of the Sultanate of Oman, we are pleased to extend our congratulations and blessings to all the people of the Sultanate, and to thank the wise leadership for continuing the construction and development process. في ذكرى العيد الوطني لسلطنة عُمان يسرّنا أن نزفّ التّهاني والتبريكات لجميع أبناء السّلطنة، وأن نشكر القيادة الحكيمة على الاستمرار في مسيرة البناء والتطوير.
It is an occasion of goodness with which we renew the feelings of national belonging, and we thank the family and loved ones for the sincerity of the feelings that bind them to their beautiful homeland, may God protect the Sultanate and its people. إنّها مناسبة الخير التي نُجدد معها مشاعر الانتماء الوطني، ونشكر الأهل والأحبّة على صدق المشاعر التي تربطهم بوطنهم الجميل، حفظ الله السلطنة وأهلها.
With a lot of feelings of loyalty, we receive the occasion of the dear homeland, the occasion with which we travel to the most beautiful patriotic paintings of sacrifice and construction. May God protect the Sultan and may God have mercy on Sultan Qaboos. بكثير من مشاعر الوفاء، نستقبل مناسبة الوطن العزيز، تلك المناسبة التي نسافر معها إلى أجمل اللوحات الوطنيّة في التضحيّة والبناء، حفظ الله السّلطان، ورحم الله السلطان قابوس.
On the eighteenth of November, we ask God Almighty to write the best reward for Sultan Qaboos, and to place him in his spacious gardens, for a long journey of construction and urbanization. في الثّامن عشر من شهر نوفمبر، نسأل الله تعالى أن يكتب خير الجزاء للسلطان قابوس، وأن يجعله في جنّاته الواسعة، عن مشوار طويل من البناء والعُمران.

عبارات بالإنجليزي في العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

 كلمات تهنئة في اليوم الوطني العماني 52

وهي من الكلمات الأنيقة التي يجري تناولها عبر منصّات التواصل في تويتر وفيسبوك وغيرها من النوافذ التي يُعبّر من خلالها المُواطن عن فرحته في تلك الذّكرى الوطنيّة المميّزة، وعن ذلك نطرح الكلمات الآتية:

  • في مناسبة الفرحة الوطنيّة الكبيرة، يُسعدني أن أُبارك لجميع الأهل والأحبة في سلطنة عُمان، وجميع المُحبيّن من زوّارها، سائلين الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن تدوم على بلادنا هذه الملامح الأنيقة.
  • في الثامن عشر من شهر نوفمبر، يسرّنا أن نُبارك لكم، أن نحملكم في القلب؛ لأنه المكان الذي يليق بأمثالكم، فنشكر لكم هذا الحضور الأنيق، ونبارك لجلالة السلطان هيثم بن طارق على صدق النوايا، وجميل العمل.
  • إنّ يوم الوطن هو يوم لأبنائه، لأنّ الوطن هو الأب الحنون، والصّديق الطّيب، والأم العطوفة، وجميع الحكايات التي تبعث في القلب على الدفء والمحبّة، حفظ الله أرضنا، ورعى الله مصالحنا إلى ما فيه الخير للجميع.
  • يليق بالسّلطنة أن تشمخ الرأس عاليًا في هذا اليوم، وفي جميع الأيّام القادمة واللاحقة، لأنّها مناسبة الخير التي تفيض بالخير والبركات، وتفيض بالرحمات المنثورة، مُبارك سلطنة عُمان، حفظك الله من كلّ شر.

صور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

صور العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

وهي من الصّور المميزة التي تحمل رمزيّة هذه الذّكرى بين طيّات السّطور، وتُعبّر عمّا في قلب المُواطن في مناسبة وطنية يليق بنا أن نحملها في اقلب، وعن ذلك نطرح أجمل صور العيد الوطني العُماني 52 في الآتي:

صور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022
صور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022

إلى هُنا نصل بالقرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تحدّثنا مع فقراته حولَ عبارات وصور تهنئة العيد الوطني ٥٢ سلطنة عمان 2022 واستعرضنا من خلالها العديد من العبارات الوطنيّة في العيد الوطني العُماني، وأجمل كلمات عن اليوم الوطني في عُمان، لنختم اخيرا مع باقة من اجمل صور عن العيد الوطني في عُمان لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *