عبارات وكلمات عن امي كل عام وانتي بخير جديدة 2024

امي كل عام وانتي بخير

عبارات وكلمات عن امي كل عام وانتي بخير جديدة  وكثير من الكَلمات ومَسارات التّهنئة هي ما سنقوم بالحَديث عنه عبر السّطور القَادمة التي نُحاول عبرها أن نُعبّر عن القليل ممّا تشعر به النّفوس تجاه الأمّهات، في عيد الأم، حيث تُعتبر الأم واحدة من أعظم هدايا الله تعالى للإنسان، فيتوجّب التّعامل معها بمُنتهى البِرّ والإيجابيّة، وعبر موقع محتويات يُسعدنا أن نُبارك لكلّ أم حول العالم وأن نقوم على طرح عبارات عن عيد الام مع الصور ضمن مقال كل عام وأنتِ بخير يا أمّي بعيد الأم .

امي كل عام وانتي بخير جديدة

وهي إحدى العبارات الجميلة التي يبدأ بها الأبناء صباحات يوم عيد الأم للتَّأكيد على محبّة الأم وحضورها الجَميل في قلب كلّ إنسان حول العالم، وأجمل عبارات المُعايدة:

  • كلّ عام وأنتِ بخير يا سيّدة عُمري الجميلة، كلّ عام وأنا مدين لكِ بكلّ الأشياء التي أملكها في هذا العالم، والتي كانت بفضلك وحدك، فشكرًا بكلّ اللغات يا أمّي.
  • أمّي الحبيبة أسأل الله لكِ المزيد من الخيرات والبركة في ربوع هذا العمر الطويل ان شاء الله، كلّ عام وانتي بخبير يا أميرة عُمري الجميل، يا مَن بفضلك أصبحت أنا.
  • إنّ جميع الانتصارات التي أحرزت فوزي كانت بفضلك وحدكِ، لقد كنِ ولا تزالين خطّ الدّفاع عن أحلامي وطموحاتي، وقوّتي التي أمضي بها إلى الفرص الجَديدة، فكلّ عام وأنتي بخير يا حبيبة عُمري.
  • إنّ الأم هي الأمل الكبير القابع خلف القلب، تلك التي تعمل بكلّ مشاعرها وطاقتها لتحقيق السّعادة لأبناءها، فكل عام وأنت بخير يا أمّي الحبيبة التي تطيب الدّنيا بها.
  • كلّ عام وأنتي بخير يا وردة عُمري، يا حبيبة القلب التي صنعت من بُور أيّامي حديقة، مع سنوات صبرها ونقشها في قلبي لأجمل التَّفاصيل، لأكون أنا على حقيقتي، شكرًا أمّي.

امي كل عام وانتي بخير جديدة 2022

شاهد أيضًا: كلام عن الام المتوفية مؤثر

عبارات امي كل عام وانتي بخير جميلة

تحمل تلك العبارات بحروفها السّريعة، ومضة من مشاعر الإنسان في تلك اللحظة، لأنّ حبّ الأم لا يُمكن توصيفه بكلمات مهما طالت، وممّا قيل:

  • إنّها وصية رسول الله -صلّى الله عليه وسلم- فكيف لا أهيم حبّا بكِ يا أمّي الغالية أدام الله عليكِ نعمة الأمان، وأسأله تعالى أن يزيدك من فضله، امي كل عام وانتي بخير.
  • مناسبة عيد الأم حول العالم هي واحدة من المناسبات التي تُغرّد بها القلوب وتمضي نحو فضاء من المحبّة والجَمال، فكلّ عام وأنتي بخير يا سيّدة عُمري، كلّ عام وأنتِ الأولى في حياتي .
  • جميع الكلمات التي تُقال في حبّك ناقصة يا أمّي، فلم تصل اللغات إلى المُصطلح القادر على رسم ما يجول في خاطري تجاهك، فكلّ عام وأنت بخير يا أمّي الغالية.
  • مع مناسبة عيد الأم يقفز قلبي من قفصه الصّدري، ويمضي إلى أمّي الحبيبة، مُباركًا، فاللهم احفظ أمّي وزده من خير جودك ونعيمك، واجعلها من الآمنين في الدّنيا والآخرة.
  • بارك الله بكِ يا أمّي، أسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يحفظك وأن يزيدك من خيراته، وكلّ عام وأنتِ بخير يا أمّي، كل عام وأنتِ الخير الذي نحمد الله على قربه.

شاهد أيضًا: رسالة للام في عيد الام جميلة ومميزة

أجمل معايدة لأمي كل عام وانتي بخير

تَطيب كلمات المعايدة في تلك المناسبة الجميلة التي نحرص بها على الاهتمام بالأم، تقديرًا لمشاعرهنّ النّبيلة، وعليه نقوم في ذلك نقوم على طرح العبارات المميّزة الآتية:

  • إنّ أمّي هي الأولى في هذا العالم، والباقي خلفها، هي كنزي الأثمن الذي منّ الله تعالى به عليّ دون جهد أو تعب، فاللهم استودعتك قلبها الغالي فاحفظه بعين حفظك.
  • وحدكِ يا أمّي من تملكين الحُب والوفاء، منكِ تعلّمت أنّ هذا العالم يستحقّ الحُب، ويستحقّ أن نُبادله بالمشاعر النبيلة، لنصل إلى ما نُريد بكامل الأخلاق الإيجابيّة، فكلّ عام وأنتِ بخير.
  • أسأل الله تعالى أن يزيدك من فضله يا أمّي وأن يُبارك لي بكِ طِوال العُمر، فأنتِ الحكاية الأغلى التي تُزهر من وقع حروفها الكلمات، وتتعرّش في مكانة حبّها الياسمينات.
  • أمّي الغالية، بارك الله تعالى بحضورك الجميل الذي تتزيّن به أيّام عُمري، وأسأل الله الذي لا إله إلّا هو أن يزيدك من الصحّة والعافية ولا يحرمني من نعمة وجودك، كلّ عام وانتي بخير.
  • امي الحبيبة، كلّ عام وأنتِ بخير يا أميرة عُمري، أسأل الله الذي خلق السّماوات والأرض أن يحفظكِ لي، وأن تدوم في قلبك تلك الضّحكة القادرة على إعادة بعث الرّبيع في صدري، كل عام وانتي بخير.

شاهد أيضًا: اجمل بوستات تهنئة للام في عيد الام 

امي كل عام وانتي بخير بالانجليزي مترجم

تُسافر حروف التّهنئة والمُعايدة في جميع لغات العالم لتُعبّر للأمهات عن القليل ممّا يستحقنّه من الاهتمام، وأبرز ما قيل في اللغة الانجبليزيّة، هو الآتي:

  • العبارة: My mother, you are the most beautiful image that I have of heaven, and every year and you are fine, my beautiful lady of my life, and thank you for what you have given me.
    الترجمة: أمّي أنتِ الصّورة الأجمل التي أملكها عن الجنّة، فكلّ عام وانتي بخير يا سيّدة عُمري الجميلة، وشكرًا على ما منحتيني إيّاه.
  • العبارة: All the words said by anyone but you are wrong, mother. You are the first verse of beauty, and you are the first beloved. Happy New Year.
    الترجمة: جميع الكلمات التي تُقال فيما سواكِ مخطئة يا أمّي، فأنت آية الجَمال الأولى، وأنتِ الحبيبة الأولى، كل عام وأنت بخير.
  • العبارة: My beloved mother, Happy New Year, who had the greatest credit for my industry, and for putting me on the path of success, day after day, thank you for your kindness.
    الترجمة: أمّي الحبيبة، كلّ عام وأنتِ بخير يا من كان لكِ الفضل الأكبر في صناعتي، وفي وضعي على سكّة النّجاح، يومًا بعد آخر، شكرًا لكِ على طيب لطفك.
  • العبارة: You, my beloved mother, the whole story, you are the virtuous mother from whom I learned how to deceive in this world, and from whom I learned how to love, thank you, my mother.
    الترجمة: أنتِ يا أمّي الحبيبة، كلّ الحكاية، أنتِ الأم الفاضلة التي تعلّمت منها كيف أعيش في هذا العالم، وتعلّمت منها كيف أحب، شكرًا أمّي.

رسائل امي كل عام وأنت بخير جميلة

تحمل تلك الرّسائل عبر حروفها الجميلة كثير من مشاعر الحُب التي تربط الأبناء بالأمّهات، فتعبّر عمّا تستطيع في ذلك، وأبرز ما جاء في تلك العبارات:

  • جميع الرّسائل التي تُقال فيما سواكِ يا أمّي ضائعة، فأنتِ قِبلة الحُب الأولى، وأنتِ السّيدة الأولى للمشاعر، أسأل الله أن لا يحرمني من حضورك، كل عام وأنت بخير، حفظك الله لي لكل عام.
  • أنتِ حكايتي التي أفتخر في سردها للناس عامّة، أنتِ الحبيبة التي تطيب بيكرها الأيّام، وتتجمّل في مساحتها الأشياء كلّها، فكلّ عام وأنتِ بخير يا أميرة عُمري الجميلة.
  • كثير من الحب وقليل ممّا أستطيع قفعله للتعبير يا امّي، لأنّني لا أجد الأشياء التي تستطيع أن تُعبّر عن محبّتي سوى تلك الدّموع الصّادقة، فكل عام وانتي الخير الذي أحمد الله على قربه من روحي.
  • تستطيع الكلمات أن تصل إلى قلبك يا أمّي، لأنّي أعلم أنّك الشّاعرة الأجمل التي عرفت في حياتي، أسأل الله أن لا يحرمني منكِ يومًا، وكلّ عام وأنتي بخير يا زهرة عمري الجميل.
  • بارك الله تلك الملامح العَطرة التي تفيض بالجَمال على هذا العالم المُوحش يا أمّي، فأنتِ الزّاوية الأحلى، والنّافذة التي أستطيع أن أرى منها الحياة بشكلها الأجمل وألوانها الجميلة، كلّ عام وأنتي بخير.

شاهد أيضًا: أجمل دعاء للأم في عيد الأم

صور معايدة للأم جديدة ومميّزة

تحمل تلك الصّور في رمزيّتها الكثير من المشاعر النبيلة التي تُحاول أن تصل بها إلى قلب الأم، تعبيرًا عن الامتنان عن سنوات من الفضل والتضحية، فتتزيّن المواق والمنصّات بتلك الصّور الأنيقة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

صور معايدة للأم 2022 جديدة ومميّزة 
صور معايدة للأم 2022 جديدة ومميّزة 

صور امي كل عام وانتي بخير
صور امي كل عام وانتي بخير

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث عبارات وكلمات عن امي كل عام وانتي بخير جديدة  وانتقلنا عبر تلك السّطور الجميلة في طرح باقة من خيارات تهنئة عيد الأم، التي تشمل على أجمل عبارات امي كل عام وانتي بخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *