انشدك عن بنت مابراسها شعر

انشدك عن بنت مابراسها شعر

حل لغز انشدك عن بنت مابراسها شعر، على مر السنوات والعصور اعتبرت الألغاز إحدى وسائل الترفيه والتسلية، وكثيرًا ما يتم طرحها في التجمعات العائلية، أو تبادلها بين الأصدقاء، وللألغاز جانب آخر مفيد، فهي تنمي القدرات العقلية، وقد يكون بعضها سهل الحل، والآخر يكون صعبًا، وموقع محتويات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا بالحل الصحيح للغز الذي تم طرحه مقدمًا، موضحًا طريقة الحصول على هذه الإجابة.

انشدك عن بنت مابراسها شعر

يعتبر لغز أنشدك عن بنتٍ ما برأسها شعرٌ هو واحد من أشهر الألغاز الشعرية، التي يتم تداولها باللهجة الخليجية، والذي يلاقي الناس صعوبةً كبيرةً في حله، لكون إجابته غريبة بعض الشيء، وفي الفقرة التالية سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة لهذا اللغز.

اقرأ أيضًا: انشدك عن رجل مسمى ومعروف وقت الشدايد ينفعك

حل لغز انشدك عن بنت ما براسها شعر

إن الإجابة الصحيحة للغز أنشدك عن بنتٍ ما برأسها شعرٌ هي بطاقة الصراف الآلي، وبالرغم من غرابة هذه الإجابة، إلا أن الكثيرين تمكنوا من حله، ويمكن تصنيف هذا اللغز من الألغاز الشعرية، والتي تبدأ بكلمة أنشدك، الكلمة المفتاحية للكثير من الألغاز من هذا النمط.

مقالات مقترحة

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز أنشدك عن بنتٍ ما برأسها شعرٌ، كما تم ذكر أهم المعلومات حول هذا اللغز الخليجي الشعري الغريب.

أسئلة شائعة

  • ما هو حل لغز انشدك عن رجل ميت باللوازم يحملونه مافيه دم ولا لحم؟

    إنّ حل لغز أنشدك عن رجل ميت باللوازم يحملونه ما فيه دم ولا لحم هو البحر الميت.

  • ما هو حل لغز انشدك عن شيخ عياله ثلاثين ابوه هو اللي حمل به وجابه؟

    إنّ حل لغز أنشدك عن شيخ عياله ثلاثين أباه هو اللي حمل به، وجابه هو طبق البيض.

  • ما هو حل لغز انشدك عن عود حزامه في قفاه؟

    إنّ حل لغز أنشدك عن عود حزامه في قفاه، شغلته يرفع ويرخي محزمة، يأكل اللقمة ولا تدخل حشاه، يأكل اللقمة وترجع من فمه هو مقص الأظافر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *