اوقات دوام بنك ساب في رمضان 2024/1445

اوقات دوام بنك ساب في رمضان

ما هي اوقات دوام بنك ساب في رمضان  فمع حلول شهر رمضان الفضيل تتغير مواعيد العمل في مختلف البنوك والقطاعات الخاصّة والعامّة بالمملكة، ويشهد بنك ساب تغيرًا واضحًا في أوقات عمله ولهذا لا بُدّ من معرفة أوقات دوامه لزيارته في مواعيد العمل المقررة كي يتم الاستفادة من خدماته، وإليكم أوقات ومواعيد عمل بنك ساب في رمضان.

اوقات دوام بنك ساب في رمضان

لم تتحدد أوقات دوام بنك ساب في شهر رمضان  إلا أن البنك المركزي أصدر تعميمًا يقتضي دوام البنوك من يوم الأحد إلى يوم الخميس طيلة أيام الشهر الفضيل، وذلك من الساعة 10:00 صباحًا، ويستمر عمل البنك لغاية الساعة 04:00 عصرًا.

شاهد أيضًا: أوقات عمل البنك الاهلي في رمضان

أوقات عمل صراف ساب التفاعلي المصرفي في رمضان

حتى هذه اللحظة لم يُعلن بنك ساب في المملكة العربية السعودية عن أوقات دوام الصراف التفاعلي خلال شهر رمضان المبارك من عام 1443هـ الموافق 2022م إلا أن على العُملاء التواصل مع البنك عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من خلال رقم الهاتف الموحد للاستفسار عن أوقات دوام الفروف التفاعلية الآلية في رمضان عند الحاجة إلى ذلك.

مواعيد الدوام الرسمي في بنك ساب

يعمل بنك ساب على خدمة عملائه الكرام وتقديم كافة الخدمات المصرفيّة التي يحتاجون إليها؛ وذلك ضمن مواعيد العمل الرسميّ للبنك؛ إذ يتحدد موعد عمل بنك ساب من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كلّ أسبوع، ويبدأ دوام البنك من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وينتهي الدوام عند الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

شاهد أيضًا: ساعات العمل في رمضان في السعودية 

طرق التواصل مع بنك ساب

يُمكنكم التواصل مع بنك ساب بكلّ سهولة ويُسر عبر طرق التواصل المتاحة للعملاء، وهي كالتالي:

  • الرقم المجاني والموحد لبنك ساب من داخل المملكة العربية السّعودية: 920007222
  • رقم ساب الموحد من خارج المملكة العربية: 00966920007222
  • الحساب الرسمي لبنك ساب على تويتر “من هنا“.
  • الحساب الرسمي لبنك ساب على الإنستجرام “من هنا“.
  • الموقع الإلكتروني لنك ساب “من هنا“.

إلى هنا نصل بكم لنهاية مقالنا الذي أتاح لنا معرفة اوقات دوام بنك ساب في رمضان لعام 1443/2022، حيث تتحدد مواعيد دوام البنك طيلة أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا ولغاية الساعة الرابعة عصرًا .

المراجع

  1. ^ sabb.com , بنك ساب , 28/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *