عبارات تعزية ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة مكتوبة

ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة

عبارات تعزية ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة مكتوبة حيث أننا نضطر في العديد من المواقف لتقديم واجب العزاء وكلمات الحزن والأسى على فراق من نحب ونحترم، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من عبارات التعزية ببالغ الحزن والأسى والجاهزة لمشاركتها بشكل فوري بالإضافة إلى مجموعة من أجمل الصور المحملة بهذه الكلمات.

ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة

مجموعة من كلمات الحزن والأسى على فراق غالي نقدمها لكم لمشاركتها بشكل فوري لتعزية من نحب وهي كالتالي:

  • لله ما أخذ ولله ما أعطى، ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة “اسم المتوفى” ونسأل الله أن يرحمه ويدخله فسيح جناته.
  • أعظم الله أجركم وألهمكم الصبر والاحتساب، والله إننا لمحزونين، فقد تلقينا ببالغ الحزن والأسى وفاة “اسم المتوفي”.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة المغفور له بإذن الله “اسم الشخص” والذي نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة، وأن يجعل له في القبر نورًا.
  • بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقيت نبأ وفاة “اسم المتوفى” عليه رحمة الله، داعي المولى -سبحانه وتعالى- أن يسكنه فسيح جناته.

اقرأ أيضًا: الرد على احسن الله عزاك

عبارات تعزية ببالغ الحزن والاسى

باقة من عبارات التعزية والمواساة التي نحرص على أن نقدمها لمن نحبهم عند، فقد غالي نقدم لكم مجموعة منها لإرسالها عبر مختلف التطبيقات وهي كالآتي:

العبارة الأولى
  • لا حول ولا قوة إلا بالله، والله إن العين لتدمع، وإنا على فراق “اسم المتوفى” لمحزونين، ببالغ الحزن والأسى أعزيكم بفقدكم له عسى أن يدخله الله فسيح جناته، وينزله مقامًا خيرًا من مقامه.
العبارة الثانية
  • ننقل إليكم تعازينا الحارة بعد أن تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة “اسم المتوفي” رحمه الله، وأسكنه فسيح جناته.
العبارة الثالثة
  • لله ما أخذ ولله ما أعطى، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته، ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة “اسم المتوفاة” نسأل الله أن يتغمدها برحمته.
العبارة الرابعة 
  • بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نشاطركم الأحزان بخبر وفاة “اسم المتوفي” جمعه الله مع الشهداء والصديقين والأنبياء، وحسن أولئك رفيقًا، وأنزله مقامًا يسره.

اقرأ أيضًا: كلمات تعزية بوفاة شخص عزيز

عبارات بِبالغ الحُزن والاسى تلقّينا خَبر وفاة

يبحث العديد منا عن عبارات وكلمات تعبر عن بالغ الحزن والأسى عند تلقي خبر وفاة شخص عزيز، لذا نقدم لكم عدداً من العبارات المناسبة فيما يلي:

عبارات ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة 
  • تلقينا خبر وفاة “الاسم” ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة مطمئنة بقضاء الله وقدره داعين المولى أن يسكنه جنات الخلد، وأن ينزل عليه الرحمة، وأن يلهمنا من بعده الصبر والسلوان.
  • إنا لله، وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، عظم الله أجركم، ورحم فقيدكم، وأنزله خير المنازل، وأبدله أهلًا خيرًا من أهله ودارًا خيرًا من داره.
  • ببالغ الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة فقيدنا “اسم الفقيد” عليه رحمة الله، عظم الله أجركم يا أهل الفقيد، وتقبله الله قبولًا حسن ورحمة وغفر له.
  • ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة “اسم المتوفي” رحمه الله، وعظم الله أجركم، وجعل قبره روضة من رياض الجنة، وجبر قلوبنا المحزونة على فراقه.

اقرأ أيضًا: عبارات شكر للمعلمة بالانجليزي جديدة ومترجمة

تعزِية ببالغ الحُزن والاسى مكتوبة

عند موت شخص عزيز وغالي على القلب يبحث العديد منا عن أجمل عبارات التعزية وأكثرها وقارًا للتعبير عند ذويه عن بالغ الحزن والأسى تجدونها تاليًا:

  • لا حول ولا قوة إلا بالله والبقاء له وحده لا شريك له، ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الفقيد “اسم الفقيد” ونسأل الله أن يرزق أهله الصبر والسلوان، وأن يلهمهم الدعاء له.
  • إنا لله، وإنا إليه راجعون، بكل مشاعر الألم والحزن والأسى تلقينا خبر وفاة، فقيدنا عليه رحمه الله، صاحب اليد البيضاء والابتسامة التي لا تغيب عن أذهاننا عليه رحمه الله تعالى.
  • أعظم الله أجركم، ورحم ميتكم وأسكنه فسيح جناته، ببالغ الحزن والأسى جاءنا خبر وفاة “اسم المتوفى” عليه رحمه الله، وهو حبيبنا وأخونا الذي نشاطركم الحزن عليه.
  • ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة “اسم المتوفي” والذي نسأل الله أن يرحمه، وأن يسكنه جنات النعيم، وأن يلهمنا الصبر والسلوان على فراقه.

اقرأ أيضًا: اذا احد قال عظم الله اجرك وش ارد

صور تعزية ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة

مجموعة من الصور المميزة، والتي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة ومحملة بعبارات التعزية التي تنقل بالغ الحزن والأسى بتلقي خبر الوفاة وهي كالآتي:

صور تعزية ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة
صور تعزية ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة
صور تعزية ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة
صور تعزية ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات تعزية ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة مكتوبة حيث أوردنا لكم العديد من العبارات والكلمات المحملة بعبارات الأسى والحزن على فراق غالي، بالإضافة إلى أجمل الصور المحملة بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *