تذاكر طيران مخفضة

تذاكر طيران مخفضة

تذاكر طيران مخفضة ، إن الفترة المثالية للحصول على تذاكر طيران مخفضة هو حجز رحلة الطيران قبل بشهر أو شهرين من موعد الرحلة. كما تتوفر العديد من المواقع لمعرفة أسعار التذاكر ومقارنة أسعار الرحلات الجوية. وسنتعرف خلال مقالنا على التفاصيل الكاملة حلو تذاكر الطيران المخفضة.

تذاكر طيران مخفضة

يتساءل المسافرون دائمًا على كيفية الحصول على تذاكر طيران منخفضة الثمن، لكن الإجابة ترتبط بوضعية المسافر والوجهة التي يريد الذهاب إليها، كذلك الوقت المراد حجز تذكرة الرحلة الجوية فيه. فمسألة تحديد أسعار تذاكر الطيران هي معقدة وغير ثابتة. كما أن القاعدة الأساسية للتحكم بأسعار تذاكر الطيران هي عدم الالتزام بمصدر واحد للبحث عن أفضل ثمن للتذكرة المرغوب فيها. حيث يوجد العديد من المواقع الرسمية الخاصة بشركات خطوط الطيران ومواقع أخرى تسهم في عرض تذاكر خطوط جوية مختلفة. إضافة إلى تلك المواقع الرسمية لشركات الخطوط الجوية تتوفر مواقع الوساطة الخاصة بعرض ومقارنة أسعار تذاكر طيران لمختلف شركات الخطوط الجوية ما يتيح للمسافر مجال أوسع للحصول على أسعار تذاكر طيران مخفضة.

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر الطيران من الكويت لمصر

أفضل المواقع والتطبيقات للبحث عن تذاكر طيران مخفضة

يمكن من خلال تلك المواقع مقارنة أسعار التذاكر بين المواقع الرسمية لشركات الطيران ومحركات البحث المختلفة المتخصصة بطرح تذاكر طيران متنوعة. وفيما يلي قائمة بأفضل المواقع للبحث عن تذاكر طيران مخفضة:[1]

موقع كاياك

يعد هذا الموقع من منصات الوساطة التي لا تبيع تذاكر شركات الطيران فقط. بل تعتبر محرك بحث خاص لمقارنة اسعار تذاكر الطيران حسب وجهة وموعد الرحلة الجوية المختارة. كما يتمتع هذا الموقع بخاصية نشر أسعار تذاكر الطيران التي توفر للمسافر الاسعار حسب الايام و الاشهر التي يريد حجز موعد الرحلة فيها. والتي غالبًا ما تساعده على أخذ فكرة عن الثمن الذي يمكن اعتباره رخيصًا. كما يمكن حجز تذكرة الطيران للذهاب والإياب مع شركتي طيران مختلفتين عن طريق المواقع التي يقترحها الموقع وقد يكون هذا الاختيار ارخص بكثير من حجز هذا النوع من التذاكر مع نفس الشركة ذهابًا وإيابًا لكن في حالة التخلف عن الموعد سيكون على المسافر أداء رسوم التأجيل مرتين. رابط الموقع “من هنا“.

موقع سكايسكانر

يعتبر من محركات البحث الخاصة بإيصال المسافر بالموقع. كما يمكن حجز تذكرة الطيران المناسبة عبر ذلك الموقع الأمر الذي يمنحه الكثير من المصداقية. تعد ميزة البحث عبر هذا الموقع الأفضل على الإطلاق بالنسبة للمسافرين الذين لا يجدون اي قيود في السفر بالطائرة مثل تاريخ السفر والوجهة  والكيفية. ولذلك تعد المرونة في القيود الخاصة في السفر من أهم الشروط التي تضمن الحصول على تذكرة طيران رخيصة. رابط الموقع “من هنا“.

Google Flights

يعتبر من أفضل المواقع للبحث عن تذاكر طيران بأسعار مخفضة. فبعد الاستقرار على الرحلة التي سيتم حجز تذكرتها يقوم الموقع بوصل المسافر بالموقع الوسيط أو المباشر الذي يمكنه القيام باقتناء تذكرة الطيران منه. كما يتميز هذا الموقع بمحرك بحثه القوي الذي يتيح للمسافر العديد من المزايا التي تجعل منه مختلفا عن الآخرين ومن أبرزها عرض الأسعار الخاصة بتذاكر المحطات التي ستمر من قربها رابط الموقع “من هنا“.

Momondo

من المواقع المفضلة لدى الكثيرين. وذلك نظرًا لجودة الصورة والتصميم الذي يوضح بالجداول والبيانات أسعار تذاكر الرحلات الجوية التي تساعد المسافر على أخذ فكرة للتخطيط لموعد ووجهة الطيران الأرخص. كما يتميز ذلك الموقع بإمكانية حجز تذكرة الذهاب والعودة في شركتي طيران مختلفتين رابط الموقع “من هنا“.

شاهد أيضًا: طريقة حجز طيران من جدة الى القاهرة

أهم النصائح للحصول على تذاكر طيران مخفضة

يمكن للمسافرين الذين لا يمتلكون التجربة والخبرة في حجز تذاكر الطيران الإلمام ببعض النصائح للحصول على حجوزات تذاكر طيران مخفضة. ومن أبرز تلك النصائح:

  • السفر بلا قيود: أي في حال عدم وجود مشكلة في تواريخ وجهات السفر يمكن إيجاد تذَاكر طيران مخفضة.
  • التخطيط المسبق: تعتبر فترة 6 أسابيع قبل تاريخ الرحلة، من أفضل الأوقات لحجز تذكرة طيران مخفضة. حيث أن تأجيل موعد الرحلة يكون مكلفًا كثيرًا.
  • الاطلاع على قوانين وقواعد الصفقة: يجب معرفة قوانين الرحلة الجوية، مثل الأمتعة المسموح بها ومكان الجلوس في الطائرة.
  • البحث عن أسعار تذاكر الطيران يوميًا: يجب الاطلاع على مواقع حجز تذاكر الطيران بشكل يومي.
  • التحقق من الأسعار المقدمة من وكالات السفر: في بعض الأحيان يحصل الوكلاء على عروض تذاكر طيران رخيصة ويعرضونها بثمن اقل من الثمن الذي يمكن الحجز به من خلال شركات الطيران.
  • التحقق من أسعار تذاكر الرحلات الجوية بالترانزيت: قد تستغرق مدة سفر أطول لكن عادة ما تكون اسعار التذاكر منخفضة أكثر ومن أجل اجتناب مشاكل الالتحاق بالطائرة بعد التوقف لا تحجز الرحلة التي تكون فيها مدة التوقف اقل من ساعتين.

بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على تذاكر طيران مخفضة ، حيث استعرضنا أفضل المواقع للبحث عن تذَاكر طيران مخفضة، كما ذكرنا بعض النصائح للحصول على تذاكر طيران رخيصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *