تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا

تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد

تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا من عمليات البحث المهمة في مختلف أنحاء العالم، وخاصة عشاق نادي ليفربول الإنجليزي، من أجل التعرف على التشكيلة الرسمية التي ستشارك في نهائي دوري أبطال اوروبا في الموسم الكروي الحالي أمام نادي ريال مدريد الإسباني على ملعب فرنسا بداخل العاصمة باريس، ومن خلال المقال التالي سنتحدث عن تشكيلة الريدز أمام الملكي في نهائي باريس.

مشوار فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2022

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الكروي الحالي إلى تحقيق اللقب الأوروبي السابع في تاريخه، من خلال الفوز على الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الفريق إلى مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث جاء مشوار الفريق في الموسم الحالي كالتالي:

  • نجح نادي ليفربول الإنجليزي في تحقيق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة في دور المجموعات، بعدما حقق ستة انتصارات متتالية.
  • تأهل الفريق إلى دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، ونجح في الفوز على إنتر ميلان بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب، ثم خسر في العودة بهدف نظيف وتأهل بمجموع المباراتين 2/1 لصالحه.
  • التقى نادي ليفربول الإنجليزي نظيره نادي بنفيكا البرتغالي في دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا، ونجح في الفوز بنتيجة 6/4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.
  • ثم تأهل إلى نصف النهائي ليلتقي نادي فياريال الإسباني، حيث نجح في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا، حيث نجح في الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2/0، ثم فاز إياباً في إسبانيا بنتيجة 3/2.

شاهد أيضًا: مباريات ليفربول ومانشستر سيتي المتبقية في الدوري الإنجليزي 2022

قائمة ليفربول أمام ريال مدريد

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن قائمة الفريق التي ستواجه نادي ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الابطال بالموسم الكروي الحالي، وجاءت القائمة كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر – كلييهر – أدريان.
  • خط الدفاع: أرنولد – فان دايك – كوناتي – جوميز – ماتيب – روبرتسون – تسيميكاس.
  • خط الوسط: هندرسون – فابينيو – تياجو ألكانتارا – جونز – كيتا – ميلنر – إيليوت – تشامبرلين.
  • خط الهجوم: صلاح – فابينيو – دياز – مينامينو – ماني – جوتا.

شاهد أيضًا: القنوات الناقله لمباراه ريال مدريد وليفربول

تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا

بينما أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي الذي سيواجه نادي ريال مديد في النهائي والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، هندرسون.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ماني.

بدلاء ليفربول امام ريال مدريد

بينما تمتلك دكة بدلاء الريدز أمام الملكي قائمة مدججة بالنجوم وهم: “كيليهر، ميلنر، كيتا، فيرمينو، جوميز، تشامبرلين، جونز، مينامينو، جوتا، تسيميكاس، ماتيب، إليوت”.

شاهد أيضًا: تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا

إلى هنا نصل بكم لختام مقال تشكيلة ليفربول أمام ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا؛ والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات حول تشكيلة الريدز بالإضافة لقائمة الفريق الرسمية التي ستتواجد في ملعب المباراة أمام الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *