نظام تصاريح (التصاريح) التنقل بين المناطق .. تنقل بين المناطق رابط 1441

نظام تصاريح (التصاريح) التنقل بين المناطق

تشدد وزارة الداخلية السعودية على استخراج تصاريح (التصاريح) التنقل بين المناطق أثناء فترة حظر التجوال للمواطنين الذين يرغبون في الخروح عند حدوث أمر طارئ واستثنائي، لأنه في حالة الخروج بدون هذا التصريح فسيتعرض للمساءلة القانونية وتطبيق العقوبات والغرامات المقررة. ويأتي هذا في إطار حرص الوزارة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء المملكة ومنع تزايد الإصابات بين المتواجدين على أرضها.

نظام تصاريح (التصاريح) التنقل بين المناطق

فرضت المملكة العربية السعودية حظر التجوال على جميع أنحاء المملكة اعتباراً من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة التاسعة صباحاً، كإجراء احترازي للقضاء على جائحة فيروس كورونا، في حين يرغب بعض المواطنين والمقيمين في الخروج من المنزل والتجوّل بين المناطق والمدن عند التعرض لحالة طارئة وإنسانية، لذا تعاونت وزارة الداخلية وقوات الأمن وأطلقت تصاريح تنقل بين المناطق مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية المتبعة من قبل وزارة الصحة السعودية.

تصدرت تصاريح (التصاريح) التنقل بين المناطق الكلمات الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وخاصةً عقب قرار الداخلية السعودية الأخير بفرض حظر التجوال الشامل علي جميع مدن ومناطق المملكة اعتباراً من يوم 30 رمضان 1441 هـ وطوال أيام عيد الفطر عقب تزايد أعداد الإصابات في اليوم.

شاهد أيضاً:- تصريح تنقل خلال فترة الحظر .. رابط موقع الامن العام تصاريح التنقل www.tanaqul.ecloud.sa

تنقل بين المناطق رابط 1441

يتزايد البحث عن كلمة تنقل بين المناطق رابط 1441 حيث أطلقت وزارة الداخلية موقع إلكتروني لاستخراج تصاريح التنقل بين المناطق ويتم هذا من خلال الدخول عبر هذا الرابط اضغط هنا، حيث من خلال الدخول على تنقل بين المناطق رابط 1441 واتباع كافة الخطوات التي حددتها الوزارة يتم استخراج التصاريح بكل سهولة وتقديمها لقوات الأمن المنتشرة في كافة أنحاء المملكة عند مطالبتها له.

هناك خطوات يجب اتباعها للحصول على تصاريح التنقل بين المدن خلال فترة حظر التجوال وهي خطوات سهلة وبسيطة وهي:-

  • الدخول على رابط نظام تصاريح التنقل بين المدن والمناطق اضغط هنا.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة من “رقم الهوية الوطنية للمواطن، رقم الإقامة للمقيم، رقم الهاتف”.
  • إدخال سبب الرغبة في الحصول على التصريح مع إرفاقه بالأوراق والمستدات إن وجدت.
  • مراجعة البيانات المدخلة وطلب التصريح من قبل الجهات المختصة.
  • إراسل رسالة إما بقبول الطلب أو رفضه، ففي حالة القبول سيتم تحديد خط السير وموعد الخروج.

شاهد أيضاً:- رابط أبشر الأمن العام تصاريح التنقل بين المدن وقت الحظر 1441

تعد تصاريح التنقل  بين المناطق وسيلة أمان لأصحاب الحالات الطارئة والإنسانية التي ترغب في الخروج أثناء فترة حظر التجوال، حتى لا يتم وقوعهم في أي مشاكل مع قوات الأمن العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *