تصريح التنقل بين المدن رابط 2020-1441

تصريح التنقل بين المدن رابط

يبحث الكثيرون عن تصريح التنقل بين المدن رابط الأمن العام بوزارة الداخلية 1441، وذلك بعد قيام السلطات السعودية بالإجابة عن تساؤلات المواطنين حول متى يبدأ الحظر الكلي في السعودية، والذي سيتم منع خروج المواطنين والمقيمين خلاله تحت أي ظرف إلا في حالة الحصول على التصاريح الأمنية من قبل السلطات السعودية المختصة بذلك.

تصريح التنقل بين المدن

أصبح بإمكان المواطن أو المقيم الآن الحصول على تصريح التنقل بين المدن رابط الامن العام 1441 وكذلك من خلال تطبيق توكلنا، وذلك حتى يتمكن الشخص من التنقل بين المدن دون أن يعرض نفسه للمسائلة القانونية من قبل رجال الأمن في أوقات حظر التجول.

ويذكر بأن الحكومة السعودية قد أكدت تطبيق حظر تجول كلي في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية وذلك مع بداية اجازة عيد الفطر المبارك، وتحديدًا منذ يوم السبت الموافق 30 رمضان 1441 و23 مايو 2020، ويستمر حظر التجول على مدار الـ24 ساعة طوال اليوم، وينتهي في مساء الثلاثاء الموافق 4 شوال 1441 و27 مايو 2020.

شاهد أيضًا: اسعفني تصريح تجول للتنقل بين المدن 1441-2020

تصريح التنقل بين المدن رابط

من أجل استخراج تصريح التنقل بين المناطق 1441، حرصت وزارة الداخلية السعودية على توفير موقع مخصص لتلك الأمور حتى تضمن فرض السيطرة التامة على عملية استخراج التصاريح الأمنية في أوقات الحظر.

ويمكن الآن للمواطن أو المقيم تجربة استخراج تصريح تنقل بين المناطق المختلفة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال رابط الأمن العام 1441 على النحو التالي:

  • ادخل إلى موقع الامن العام بوزارة الداخلية أبشر: “من هنا“.
  • اكتب كل المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة في استمارة الحصول على تصريح التنقل مثل الاسم ورقم الهوية ومحل الإقامة وسبب الخروج.
  • بعد الانتهاء من كتابة كل المعلومات يجب الضغط على “إرسال الطلب”.

شاهد أيضًا: التطبيقات المصرح لها بالتوصيل وقت الحظر 1441

بذلك نصل إلى ختام هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن شروط الحصول على تصريح التنقل بين المناطق والمدن المختلفة من قبل الأمن العام في وزارة الداخلية خلال فترة حظر التجول المفروض على مختلف المدن والأحياء بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *