تعبير عن النفس بالانجليزي مع الترجمه

تعبير عن النفس بالانجليزي مع الترجمه

تعبير عن النفس بالانجليزي مع الترجمه بشكل بسيط وسهل جاهز للاستخدام حيث يبحث الكثيرين منا عن تعبير صغير عن النفس باللغة الانجليزي يكون مترجم ووافي لذا فإننا في هذا المقال نورد لكم مجموعة من النماذج المختلفة للتعبير والتعريف عن النفس.

تعبير عن النفس بالانجليزي مع الترجمه

My name is …. and my age is …. I live in a city …. where my home is close to school, and I am close to the club where I practice my favorite sport, which is ….. and I aspire to work in the future in the field ……. .

اسمي هو …. وعمري هو …. أعيش في مدينة …. حيث يكون بيتي قريب من المدرسة، كما أنني على مقربة من النادي الذي أمارس فيه رياضتي المفضلة وهي ….. وأطمح أن أعمل في المستقبل في مجال ……. .

شاهد أيضًا: تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي

مقدمة تعبير بالانجليزي عن نفسي

My name is Mohammed and I am 15 years old. I live with my mother, father and three brothers. I love football and electronic games. My mother always says that I am superior to my brothers by organizing time accurately.

اسمي هو محمد وعمري 15 سنة، أعيش مع أمي وأبي وثلاثة إخوة، أحب رياضة كرة القدم كما أحب الألعاب الإلكترونية، تقول أمي دائما أنني أتفوق على إخوتي بتنظيم الوقت بشكل دقيق.

شاهد أيضًا: تعبير عن الصديق بالانجليزي مع الترجمة سهل

موضوع تعبير عن نفسي بالانجليزي

I am a calm person by nature, I also like to help, I like to help my mother in preparing food and I also help my brother on a daily basis in revising his lessons, I usually spend my day at home and choose a day a week to spend with my friends, my favorite place is a garden near the house I can sit There are hours without boredom.

انا شخص يحب الهدوء بطبعي، كما أحب تقديم المساعدة، أحب أن مساعدة أمي في إعداد الطعام كما أساعد أخي بشكل يومي في مراجعة دروسه، أقضي يومي عادة في المنزل وأختار يومًا في الأسبوع لقضائه مع رفاقي، مكاني المفضل هي حديقة قريبة من المنزل أستطيع أن أجلس فيها ساعات دون ملل.

جمل عن نفسي بالانجليزي مع الترجمة

My name is Nisreen and I live in the city of Jeddah, since my childhood I enjoy building and construction games, and I aspire to be a famous engineer when I grow up, so I use my time to study and achieve the highest results to reach my dream.

اسمي نسرين وأنا أعيش في مدينة جدة، منذ طفولتي أستمتع بألعاب التركيب والبناء، وأطمح أن أكون مهندسة مشهورة عندما أكبر، لذلك أنا أستغل وقتي في المذاكرة وتحقيق أعلى النتائج للوصول إلى حلمي.

تعريف عن النفس باللغة الانجليزية مترجم

My name is Khaled and I live with my parents and I have no brothers, but I spend my free time with my close friends where I enjoy my time with them, and we share a love of computer games and a love of sports.

اسمي خالد وأنا أعيش مع والداي وليس لي إخوة، لكنني أقضي وقت فراغي مع أصدقائي المقربين حيث أستمتع بوقتي معهم، ونشترك في حب ألعاب الكمبيوتر وحب الرياضة.

شاهد أيضًا: تكلم عن نفسك بالانجليزي باختصار

تعبير عن حياتي باللغة الانجليزية جاهز ومترجم

My father took care of me memorizing the Holy Quran since my childhood, which made me attached to it and spend the most beautiful times while reciting the book of God, and now I am learning recitation and I help three of my friends to memorize the Holy Quran and this makes me feel proud.

اهتم والدي بتحفيظي القرآن الكريم كاملًا منذ طفولتي مما جعلني أتعلق به وأقضي أجمل الأوقات وأنا أقرأ كتاب الله، والآن أتعلم التلاوة بشكل سليم وأحكامها، وأساعد ثلاثة من أصدقائي في حفظ القرآن الكريم وهذا يجعلني أشعر بالفخر.

نموذج تعريف عن نفسي بالانجليزي

My name is …… and my age is ……. I live in Saudi Arabia in the city of Jeddah and I am the eldest of my brothers. Last year I managed to achieve high academic results, and all my hope is that this year I will be able to maintain my distinction. I would like to I watch movies with my family and learn new things every day.

اسمي هو …… وعمري ……. أعيش في السعودية في مدينة جدة وأنا أكبر إخوتي، تمكنت في العام الماضي أن أحقق نتائج دراسية عالية، وكل أملي أن أستطيع في هذا العام أن أحافظ على تميزي، أحب أن أشاهد الأفلام برفقة عائلتي وأن أتعلم أشياء جديدة يوميًا.

تعبير عن نفسي بالانجلش سهل

My name is Sarah and I am 13 years old. I was able to develop my cooking skill with the help of my older sister, which made it my favorite hobby and the most beautiful way to spend my time. My mother is a teacher who helps me every day in scheduling my lessons. My father is an engineer and I like to make him proud of me always.

اسمي ساره وعمري هو 13 سنة، تمكنت من تنمية مهارتي في الطبخ بمساعدة أختي الكبيرة، مما جعلها هوايتي المفضلة وأجمل طريقة أقضي بها وقتي، والدتي معلمة تساعدني يوميًا في وضع جدول لدروسي، أما أبي فهو مهندس وأحب أن أجعله فخورًا بي دائمًا.

شاهد أيضًا: تعبير عن الام بالانجليزي قصير جدا مترجم وسهل

فقرة عن نفسي بالانجليزي مترجمة

My name is Muhammad and my age is 18 years old. I love my father’s profession, who works as a pilot. So my ambition became to be a pilot one day. I sit with him every weekend to tell me about his profession and the tasks he performs. I have two sisters with whom I spend the best times, and my favorite color is blue.

اسمي محمد وعمري هو 18 سنة، أحب مهنة والدي الذي يعمل طيارًا، فأصبح طموحي أن أكون طيارًا يومًا ما، أجلس معه في كل نهاية أسبوع ليحكي لي عن مهنته والمهام التي يقوم بها، كما أحرص أن أكون من المتميزين في الدراسة لأصل لطموحي ذات يوم، لدي أختين أقضي معهم أجمل الأوقات، ولوني المفضل هو الأزرق.

شاهد أيضًا: تعبير عن الصديق بالانجليزي مع الترجمة سهل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال تعبير عن النفس بالانجليزي مع الترجمه حيث استعرضنا مجموعة من النماذج الجميلة التي تستخدم للتعبير عن النفس بالانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *