من هو حميد بن سفران بن مقبل العصيمي قاتل ابنه و زوجته

من هو حميد بن سفران بن مقبل العصيمي قاتل ابنه و زوجته

من هو حميد بن سفران بن مقبل العصيمي قاتل ابنه و زوجته، هناك بعض الأحداث والتفاصيل التي تمر بها المجتمعات العربية مثل جرائم القتل والاغتصاب وغيرها من الأمور التي تثير الجدل بين أفراد المجتمع ومن هنا اهتم موقع محتويات  بالتحدث عن قاتل ابنه وزوجته وعرض كل ما يخص هذا الحادث ومرتكبه بشكل تفصيلي.

تفاصيل قضية حميد بن سفران

بدأت القصة عندما تعرض حميد بن سفران بالضرب المبرح على ابنه ريان الصغير حيث قام بتعنيفه وضربه بشكل وحشي حتى توفى في يده، ومن ثم انتقل على زوجته ليقوم بترهيبها والضرب والمستمر على جسدها حتى تمكنت من الهروب منه ولكنها لن تهرب من القدر الذي جعلها تصطدم بأحد السيارات وتموت هي الأخرى ومن هنا تمكن القوات من إلقاء القبض عليه ، ويذكر أنه قضى سبع سنوات في السجن حتى أعلن اليوم عن إصدار الحكم النهائي عليه في هذه القضية.

شاهد أيضًا: من هو ياسر المسيليم

من هو حميد بن سفران بن مقبل العصيمي قاتل ابنه و زوجته

تجددت الكثير من الأخبار الخاصة بمقتل طفل وأمه من قبل والده الذي يعرف باسم حميد بن سفران، حيث شهدت هذه القضية جدل ودهشة كبيرة منذ ارتكاب الجريمة في عام 2015، حيث أن القاتل سعودي الجنسية اسمه حميد بن سفران بن مقبل العصيمي، يسكن في مكة المكرمة، قام بالتعرض لابنه بالضرب والاعتداء حتى توفى، ومن ثم ضرب زوجته وجعلها تهرب حتى توفت، ولذلك أثارت هذه القضية الرأي العام مطالبين بتنفيذ حكم الإعدام عليه ليكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجرائم البشعة.

اقرأ أيضًا: هل الشيخ بدر المشاري مسجون

تنفيذ حكم القتل في قاتل ابنه الرضيع وزوجته

قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن تنفيذ حكم القتل على المواطن السعودي الذي قال زوجته وابنه ريان لتتمثل تفاصيل الحكم والقضية في الآتي:

  • تمكنت قوات الشرطة السعودية في مكة المكرمة من إلقاء القبض على قاتل ابنه زوجته وتوجيه تهمة القتل العمد إليه.
  • تحولت أوراق الجانب إلى المحكمة الجزائية للحكم عليه.
  • قدمت الجهات المختصة تقرير طبي يؤكد ارتكاب الجريمة حيث تمكنت السلطات الأمنية بالحكم عليه صباح يوم الأربعاء 16 مارس بالقتل.
  • حيث حرصت الوزارة والجهات المسؤولة عن أهمية تطبيق القانون وليكون عبرة لغيره من الذين يرتكبون مثل هذه الأفعال بدون ضمير ولا رحمة.

وفي ختام هذا المقال تم التعرف على إجابة تساؤل من هو حميد بن سفران بن مقبل العصيمي قاتل ابنه و زوجته الذي ارتكب الجريمة في حق زوجته وابنه والذي حكم عليه اليوم بالقتل إحقاق الحق وليكون عبرة لمن يرغب في ارتكاب أي جريمة مشينة في حقه وحق المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *