خواطر جميلة عن متلازمة داون

خواطر جميلة عن متلازمة داون

خواطر جميلة عن متلازمة داون وعن تلك الحالة الصحيّة التي قدّر الله لأصحابها الحياة ضمنها، وهي إحدى الحالات المميّزة التي لا تنص عن الإنسان الطّبيعي في شيء، بل هم من الأصناف المميزة التي تستحقّ الحفاوة والاهتمام، ليمارسوا الدّور الإيجابي المنوط بهم في المجتمع، وقد عبّر كثيرون عن تلك الحالة بأجمل الكلمات وعبر موقع محتويات نُحيطكم علمًا بباقة من أجمل عبارات عن متلازمة داون وأجم منشورات التّضامن مع متلازمة داون.

خواطر جميلة عن متلازمة داون

تُعتبر تلك الحالة من الحالات الصحيّة المميّزة التي يحرص كثيرون على تناولها بكثير من الاهتمام والحفاوة، وفي ذلك نسرد لكم العبارات الآتية:

العبارة الأولى لقد كانت متلازمة داون، ولا تزال إحدى الصّفات التي تُشاركنا الحياة على كوكب الأرض، فهم يحملون صفات مميّزة تنمّ عن طيبة قلوبهم الصَّغيرة التي يحملونها في الضّلوع، بارك الله بكم وعليهم.
العبارة الثّانية تُسعدنا نفحات التّضامن الإيجابيّة مع أصحاب متلازمة داون، فهم ليسوا بناقصين لشيء من الذي يملكه غيرهم، بل زادهم الله بصبغي في المورثات الجينية ليكونوا أكثر تميّزًا وحياة.
العبارة الثّالثة إنّ متلازمة داون هي إحدى الصّفات الأنيقة التي لا تستطيع إلَّا أن تقف معها على الحُب والتّضامن، فهم أطيب النّاس، وأجمل المشاعر، وفّقهم الله تعالى إلى كلّ خير.
العبارة الرّابعة يكفي أصحاب تلك المتلازمة ما بهم من أوجاع، فنحرص على أن نكون عونا لهم في الحياة على ما قدّر الله لهم العيش فيه، سائلين المولى أن يرزقهم السّعادة في كلّ خطوة.

اقرأ أيضًا: اعراض متلازمة داون

عبارات جميلة عن متلازمة داون

تحمل تلك العبارات أسمى آيات الحُب والمشاعر الإيجابية لمرضى متلازمة داون الذين طالما كانوا حاضرين في المجتمع وبمختلف الصّفات، وجاءت أجمل العبارات في الآتي:

  • قدّر الله الحياة الدّنيا بأشكالها وأقدارها، وقدّر إحدى تلك الدّروس والاختبارات على أصحاب متلازمة الحُب الجميلين خلقًا وأخلاقًا، فنحرص على تبنّيهم بأطيب العبارات والكلمات.
  • إنّ متلازمة داون هي متلازمة الحُب التي طالما أنجبت لنا الكثير، فلا تجد منهم إلى المشاعر الطّيبة، والنّفحات الطفولية التي تبعث فيك على المحبّة والألفة منذ النظرة الأولى.
  • أُبارك من أعماق القلب كلّ مناسبة لمتلازمة داون أو متلازمة الحُب كما أحب أن أسميّها، فهم الأشخاص الأنقى على هذه الأرض، وهم الأحرص على آيات السّلام والسّعادة.
  • لا يطلب أصحاب متلازمة داون سوى أن يعيشوا كبقيّة النّاس في المجتمع، فهم الأولى بحياة أنيقة وهادئة لأنّهم لا يحملون سوى براءة القلوب، كالأطفال في نظرتهم إلى العالم الكبير.

اقرأ أيضًا: خواطر عبارات جميلة عن الحياة والامل

خواطر جميلة عن متلازمة داون بالإنجليزي 

وقد عبّرت حُروف النّاشطين عن تضامنها مع أصحاب متلازمة داون باللغة الإنجليزيّة وبكلّ اللغات، لأنهم من الأشخاص الذين يستحقّون تلك الحفاوة والاهتمام، وجاءت أبرز الكلمات في الآتي:

العبارة  الترجمة
Down syndrome will remain the syndrome of love, because it is directly related to those warm elegant feelings that increase the joy of life. May you be well. سوف تبقى متلازمة داون هي متلازمة الحُب، لأنّها ترتبط ارتباطًا مُباشرًا بتلك المشاعر الأنيقة الدّافئة التي تزيد من بهجة الحياة، دمتم بألف خير.
You will not know the meaning of good friendship if you do not get to know one of the people with Down syndrome, and you have known one of them and were pleased with that good experience, so I ask God for happiness for them all. لن تعرف معنى الصّداقة الطّيبة إذا لم تتعرّف بأحد من أصحاب متلازمة داون، وقد تعرّفت بأحدهم وسُررت بتلك التجربة الطّيبة، فأسأل الله لهم السَّعادة جميعًا.
With Down syndrome, we have lessons and lessons in life and love, and with the beautiful culture of children that looks at the world from the window of goodness and morals only, all the love for those with Down syndrome. إنّ لنا مع متلازمة داون دروس وعِبر في الحياة والحُب، ومع ثقافة الأطفال الجميلة التي تنظر إلى العالم من نافذة الطيبة والأخلاق فقط لا غير، فكلّ الحُب لأصحاب متلازمة داون.

اقرأ أيضًا: متى اليوم العالمي لمتلازمة داون ؟

أجمل خواطر جميلة عن متلازمة داون

كثيرة هي الخَواطر التي قيلت في تلك الصفة الجميلة التي ميّز الله بها بعض النّاس، وفي ذلك نقوم على سرد العبارات والكلمات الأنيقة الآتية:

  • إنّ أصحاب متلازمة داون هم أصحاب فطرة الخير، هم الأشخاص الذين لم تغادرهم تلك الفطرة حتّى مع كثرة السّنين والأيّام، فاحرصوا على رعايتهم بعين الحُب.
  • ليس ذنبًا على أصحاب متلازمة داون أن يحملوا قلوب الأطفال في صدورهم النّابضة بالحياة، بل العار كلّ العار على من ينظر إليهم نظرة التّعالي أو نظرة الإنسان الصحيح للإنسان المريض، فارفقوا بأهليكم.
  • لا يمكنك الشّعور الإيجابي مع أصحاب متلازمة داون إلا عندما يكون أحد أقربائك من تلك الفئة التي ميّزها الله تعالى، عندها فقط تستطيع أن تُراقب تلك الطّيبة، وتتحرّى تأثير الكلمة على مسامعهم.
  • إنّهم الأشخاص الأعلى حساسية للأشياء من حولهم، إنّهم الحكاية الطفولية الأنيقة التي ترتقي معها أيام العُمر، وهم الدّليل على ارتقاء المجتمعات في التعايش المشترك بين الفئات المختلفة.
  • إنّ متلازمة داون هي متلازمة الطّيبة، وهم الأشخاص الأجدر بالتضامن في كلّ مرحلة، فلا يمتلك هؤلاء الأشخاص أيّة مخالب للدفاع عن أنفسهم، لأن الله قد أوكلنا بمهمّة الدّفاع عنهم في كلّ مرحلة.

اقرأ أيضًا: كلام عن عيد ميلاد أختي

منشورات تضامن مع متلازمة داون

وقد عبّرت تلك المنشورات عن لوحات من التّضامن الإيجابي مع أصحاب متلازمة داون في جميع الدّول والمجتمعات، تعبيرًا عن المحبذة التي يستحقّونها، وجاءت أبرز البوستات في الآتي:

منشورات تضامن مع متلازمة داون
  • يُسعدني في هذه اللحظات الطّيبة، أن أُعلن عن تضامني الكامل مع أهلي وأحبابي من أصحاب متلازمة داون، لأنّهم الأجدر بتلك المشاعر، والأطيب الذين يستحقّون الخير.
  • إنّ أصحاب متلازمة داون هم أصحاب الخير، وهم الأشخاص الذين يحملون قلوب الأطفال ويمضون بها دون أظافر لمواجهة فُحش هذا العالم وسُرعته الكبيرة في التأقلم مع الأشياء، وفي التنمر على الأشياء في عوالم أخرى.
  • إنّ متلازمة داون هي متلازمة الخير التي لا تجد فيها سوى الخير، فلا يمكنك أن تجد مصابا بمتلازمة داون إلا وترى في عينه البَركة والمحبّة، أتضامن معهم من أعماق قلبي في كلّ مناسبة.
  • إنّ لنا مع متلازمة داون قصص وحكايا، فقد عاينتهم وعاشرتهم، وعشت بينهم أجمل أيام العُمر في مدرسة الرعاية، فأسأل الله لهم الخير مع كلّ خطوة، لأنّهم لا يستحقّون سِوى الخير.

خواطر جميلة عن متلازمة داون بالصور 

تُعبّر تلك الصّور عن قيمة إنسانيّة نبيلة لا بدّ من التحلّي بها، لأنّ التضامن مع أصحاب متلازمة داون هي علامة عن الفطرة السليمة التي تمتلئ بالخير، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية:


خواطر جميلة عن متلازمة داون بالصور 
خواطر جميلة عن متلازمة داون بالصور 
خواطر جميلة عن متلازمة داون بالصور 

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ خواطر جميلة عن متلازمة داون وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرف القارئ على أجمل عبارات عن متلازمة داون، وأجمل الكلمات التي قيلت عن متلازمة داون لنختم أخيرا مع صور عن متلازمة داون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *