رقم مطعم باقتيل جدة

رقم مطعم باقتيل جدة

رقم مطعم باقتيل جدة، حيث يعتبر مطعم باقتيل واحد من أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية بشكل عام وبمدينة جدة بشكل خاص، بالإضافة إلى أنه من أحدث المطاعم في المنطقة، كما يوفر العديد من أنواع المأكولات والمشروبات المتنوعة، وذلك بإشراف أفضل المختصين، إضافة إلى أن المطعم يتبع لشركة عالمية تنتشر فروعها في العديد من البلدان. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على رقم مطعم باقتيل جدة.

رقم مطعم باقتيل جدة

يبحث العديد من عملاء مطعم باقتيل عن رقم يمكن من خلاله التواصل مع الموظفين في المطعم، وذلك لتسهل عملية الحجز أو الاستفادة من الخدمات الكثيرة والرائعة التي يوفرها المطعم لعملائه داخل المملكة، حيث يمكن التواصل مع موظفي المطعم بواحدة من الطريقتين إما بالاتصال على الرقم 009668002444033، أو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي للمطعم “من هنا“.[1]

مطعم باقتيل جدة

يتبع مطعم باقتيل في جدة إلى سلسلة Baktel العالمية والتي تعتبر من أهم المطاعم على مستوى العالم، حيث تم تأسيس هذه السلسة من قبل رجال الأعمال ريمي لابا و إيميرك كليمينتي. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تأسيس الفرع الأول للمطعم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ليتمدد المطعم ويصبح سلسلة عالمية، إضافة إلى أن المطعم في كافة أفرعه يقدم وجبات مختلفة، كما يشعر عملاء المطعم بشيء من اللمسة الفرنسية المميزة.

منيو مطعم باقتيل

يقدم مطعم باقتيل في جدة الكثير من الأصناف الرائعة، بالإضافة إلى أن أسعار المطعم تعتبر مناسبة مع الخدمات التي يوفرها، كما تمكن المطعم من جذب عدد كبير من العملاء إليه ليصبح المطعم المفضل لدى الكثير من السعوديين. ومن الجدير بالذكر بأن مطعم باقتيل يوفر أصناف طعام فرنسية شهية جداً، كما تعتبر القائمة التي يوفرها المطعم لعملائه مليئة بمأكولات من مختلف الدول، كما يمكن لعملاء مطعم باقتيل الدخول إلى الموقع الرسمي للمطعم “من هنا“، واكتشاف المأكولات الشهية المتوفرة.

موقع مطعم باقتيل

يقع مطعم باقتيل الشهير في مدينة جدة وبالتحديد في شارع الأمير عبد الله الفيصل ضمن منطقة الزمر، بالإضافة إلى ان المطعم يعمل كافة أيام الأسبوع ويمكن زيارته في أوقات العمل الرسمية التي يحددها المطعم، كما يوفر مطعم باقتيل خدمة حجز التذاكر بشكل إلكتروني، وذلك عن طريق الموقع الرسمي للمطعم.

ما هي مواعيد عمل مطعم باقتيل جدة

يبحث العديد من عملاء مطعم باقتيل في مدينة جدة عن مواعيد العمل الرسمية في المطعم والتي يكون فيها جميع أصناف الأغذية جاهزة، وذلك حتى يتم تقديم الأصناف المطلوبة بأسرع وقت ممكن، حيث يفتح المطعم من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءً بشكل يومي بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنه يتم تقديم وجبات خاصة بالعشاء من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية صباحاً.

حجز مطعم باقتيل

يمكن لعملاء مطعم باقتيل حجز تذاكر خاصة بالدخول إلى المطعم والاستمتاع بالمأكولات الشهية التي يقدمها المطعم بسهولة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • يجب على العميل أن يدخل إلى الصفحة الرسمية للمطعم “من هنا“.
  • ينبغي تحديد التاريخ والوقت الذي سيحضر فيه العميل إلى المطعم.
  • يجب إدخال جميع البيانات التي يطلبها الموقع.
  • الضغط على خيار تأكيد الحجز.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن رقم مطعم باقتيل جدة والذي تحدثنا فيه عن الرقم الذي يوفره المطعم لعملائه، بالإضافة للقائمة التي يوفرها المطعم للعملاء ومواعيد عمل باقتيل في مدينة جدة، إضافة لطريقة حجز تذاكر من المطعم.

المراجع

  1. ^ .top-rated.online , Bagatelle Jeddah , 22/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *