سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة

سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة، حيث انتشر اسم المعلمة السعودية وفاء الغامدي بشكل لافت في الساعات الأخيرة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان مقتلها اليوم الأربعاء الواقع في السابع من أيلول عام 2022 م، كما شكل هذا الخبر صدمة كبيرة أثارت غضب الشارع السعودي، وخصوصًا بعد معرفة تفاصيل الجريمة التي تتنافى مع الإنسانية، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على سبب مَقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة.

من هي وفاء الغامدي

وفاء الغامدي هي معلمة مدرسة تحمل الجنسية السعودية وتعتبر من سكان حي الصفا في مدينة جدة، وتعمل مدرسة في إحدى المدارس، بالإضافة إلى أنها متزوجة من رياض الغامدي ولديها أربعة أبناء، كما انتشرت بعض التقارير التي تقول بأنها في العقد الثالث، كما انتشر اسمها بشكل كبير على منصات السوشيال ميديا بعد مقتلها على يد زوجها نتيجة خلافات مالية.

شاهد أيضًا: سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي

سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

انتشر خبر مَقتل الُمعلمة السعودية وَفاء الغامدي بشكل لافت في الساعات الأخيرة من صباح اليوم الأربعاء الواقع في السابع من أيلول عام 2022 م، كما أشارت بعض التقارير بأن سبب القتل هو وجود خلافات مالية بين الزوجين، وطلب المعلمة وفاء الخلع من زوجها، ليقوم باستدراجها إلى المطبخ ويطعنها عدة طعنات في جسدها لتفارق الحياة.[1]

من هو قاتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

تمكنت الجهات المختصة في مدينة جدة السعودية من إلقاء القبض على قاتل المعلمة وفاء وهو زوجها المدعو رياض عبد الرحمن الغامدي، حيث قام بقتلها يوم مس الواقع في اليوم العاشر من شهر صفر عام 1444 هجري في المنزل، وقام باستدراجها إلى المطبخ وطعنها عدة طعنات في جسدها، حيث لم يتحرك من المطبخ حتى تأكد من أنها فارقت الحياة.

شاهد أيضًا:ما سبب مقتل السعودية دانة العتيبي

تفاصيل مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة

أكدت العديد من المصادر المقربة من مكان الجريمة بأنه يوم أمس الثلاثاء الواقع في السادس من شهر أيلول عام 2022 قام المدعو رياض عبد الرحمن الغامدي باستدراج زوجته المعلمة وفاء الغامدي إلى مطبخ المنزل وطعنها حوالي 18 طعنة في أماكن متفرقة من جسدها، بالإضافة إلى أنه لم يفتح باب المطبخ حتى تأكد من أنها فارقت الحياة. ومن الجدير بالذكر بأن لديهما أربعة أبناء الأصغر عمره 4 سنوات.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن سبب مقتل وفاء الغامدي المعلمة في جدة، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن سبب مَقتل المعلمة السعودية وفاء الغامدي، بالإضافة لأهم الَمعلومات حول حياتها الشخصية وتفاصيل الجريمة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , وفاء الغامدي , 07/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *