سبب منع اليمنيين من دخول قطر

سبب منع اليمنيين من دخول قطر

سبب منع اليمنيين من دخول قطر، كثرت الأقاويل عن إلغاء الحكومة القطرية لبطاقات هيا الخاصة بحضور مباريات كأس العالم 2022، وذلك للمواطنين اليمنيين والعراقيين، على الرغم من دفع تكاليفها. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على سبب إلغاء تذاكر حضور المباريات بعد شرائها منذ أشهر.

كأس العالم 2022

تنطلق النسخة 22 من بطولة كأس العالم، يوم الاثنين 21 نوفمبر التي تستضيفها دولة قطر، لتكون بذلك أول دولة عربية تقام فيها البطولة. حيث يشارك في هذه البطولة 32 منتخبًا، كما تقام المباراة الافتتاحية على ملعب مدينة الخور. بينما تقام المباراة النهائية على استاد لوسيل بالدوحة في 18 ديسمبر 2022.

شاهد أيضًا: اول مباراة في كاس العالم 2022

سبب منع اليمنيين من دخول قطر

لم يتم التصريح رسميًا من قبل الحكومة القطرية حول منع دخول اليمنيين إلى البلاد لحضور كأس العالم للعام 2022م، إلا أن ما حصل هو إلغاء بطاقات هيا الخاصة بحجز المباريات لبعض المواطنين اليمين ومنعهم من الدخول دولة قطر لحضور كأس العالم. وبحسب المصادر فقد تم التواصل مع وكيل معتمد من الفيفا في العراق، الذي أكد حدوث خلل تقني يجري العمل على إصلاحه. حيث يمكن للأشخاص حجز البطاقات متى يشاؤون. [1]

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على سبب منع اليمنيين من دخول قطر ، كما ذكرنا أبرز المعلومات عن بطولة كأس العالم 2022، كذلك استعرضنا متى اول مباراة في كاس العالم 2022.

أسئلة شائعة

  • ما هو الحد الأقصى المسموح لشراء تذاكر كأس العالم

    يمكن شراء ست تذاكر لكل مباراة، إضافة إلى إمكانية شراء 60 تذكرة بالحد الأعلى لكل عنوان بريدي.

المراجع

  1. ^ fifa , الفيفا , 23/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *