سبب وفاة احمد بن حمد الهوشان رجل الأعمال السعودي

سبب وفاة احمد بن حمد الهوشان رجل الأعمال السعودي

سبب وفاة احمد بن حمد الهوشان رجل الأعمال السعودي صاحب شركة الهوشان التجارية المحدودة، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام منذ ساعات بخبر وفاة احمد الهوشان، ويتساءل المتابعين عن السبب الذي أدى إلى الوفاة، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل خبر وفاة احمد الهوشان وسبب وفاته.

رجل الأعمال أحمد بن حمد الهوشان

أحمد بن حمد الهوشان هو أحد أكبر رجال الاعمال في المملكة العربية السعودية وله العديد من الاعمال الناجحة والمهمة التي برزت بشكل كبير على مدار حياته المهنية، وهذا ما جعله من أفضل الشخصيات التي برزت على ساحة الاستثمار في المملكة، ولد الهوشان في المدينة المنورة عام 1932، وفي الساعات القليلة الماضية انتشر خبر وفاة رجل الأعمال الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار مساء اليوم الخميس 19 اغسطس 2021 الموافق 11 محرم 1443، ونعى الكثير من الشخصيات المهمة على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفقيد داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

شاهد أيضًا: من هو الدكتور احمد خضران العمري مدير تعليم عسير الجديد

سبب وفاة احمد بن حمد الهوشان رجل الأعمال السعودي

توفي رجل الاعمال احمد بن حمد الهوشان منذ ساعات اليوم الخميس 19 أغسطس 2021 في المملكة عن عمر يوافق 89 عامًا، قضى أغلبها في العمل والدراسة والبحث في مجال الاستثمارات في المملكة، كما عمل أيضًا في مجال الصحافة، حيث كان نائب مدير العام جريدة الرياض، ثم أصبح عضو مجلس إدارة في الجريدة، بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة الهوشان التجارية، أما عن سبب الوفاة، فلم يتم تحديد سبب معين أدى إلى وفاته.

متى عزاء أحمد الهوشان

أعلنت الوسائل الإعلامية السعودية عن وفاة رجل الاعمال السعودي أحمد الهوشان، كما أعلنت إنه سيتم إقامة الصلاة عليه في جامع الراجحي في الرياض غدًا الجمعة 20 أغسطس 2021،  والعزاء داخل المقابر فقط.

شاهد أيضًا: من هو رجل الاعمال احمد الحداد

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على سبب وفاة احمد بن حمد الهوشان رجل الأعمال السعودي الشهير، كما تعرفنا على موعد ومكان العزاء الذي سيقام يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *