صور للملك سلمان وصور عن البيعه السادسه للملك سلمان

صور للملك سلمان

صور للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من أبرز الصور التي يهتم بها الشعب السعودي، لأنَّها صور الملك السعودي العظيم ملك المملكة العربية السعودية وصاحب السلطان، صاحب الأيدي المعطاءة والفضل الكبير، الرجل الذي رفع اسم المملكة العربية السعودية عاليًا، والذي لم يزل يرفعها عاليًا أمام الدول الأخرى بمواقفه المشرفة وإنجازاته العظيمة، وفي هذا المقال سوف نتحدَّث أولًا عن الملك سلمان ثمَّ صُور للمَلك سَلمان بن عبد العزيز  ثمَّ صُور لبيعةِ الملكِ سَلمان ثمَّ كلام عن الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى.

الملك سلمان بن عبدالعزيز

هو الملك سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود المولود في الخامس من شوال من عام 1354 وهو ما يوافق يوم الواحد والثلاثين من ديسمبر من عام 1935 ميلادية، وهو الملك السابع للمملكة العربية السعودية، كما أنَّه رئيس مجلس الوزراء والقائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وهو الحاكم العشرون من أسرة آل سعود، وهو الابن الخامس والعشرون للملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، أمُّ الملك سلمان هي حصة بنت أحمد السديري، وهو واحد من الذين يُطلق عليهم اسم: السديريون السبعة من أبناء الملك عبد العزيز، نشأ الملك سلمان في الرياض ودرس في مدرسة الأمراء، واستلم العديد من المناصب، قبل أن يستلم حكم المملكة خلفًا لعبد الله بن عبد العزيز عام 1436 هجرية الموافق لعام 2015م.[1]

صور للملك سلمان بن عبدالعزيز

بعد أخذ نبذة عن الملك سلمان بن عبد العزيز، فيما يأتي مجموعة من صور للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله تعالى:

صور للملك سلمان بن عبدالعزيز

صور للملك سلمان بن عبدالعزيز

الملك سلمان بن عبدالعزيز صورة

صور عن البيعه السادسه للملك سلمان

بعدما ورد من صور للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، فيما يأتي صور لبيعة الملك سلمان بن عبد العزيز السادسة:

صور لبيعة المَلك سلمان

بيعة الملك سلمان

بيعة الملك سلمان

بيعة الملك سلمان

كلام جميل عن الملك سلمان

لا بدَّ عند الحديث عن صور للملك سلمان بن عبد العزيز أن نذكر بعض الكلام عن الملك سلمان حفظه الله تعالى:

  • الملك سلام كان وما زال نجمًا ينير الطريق للتائهين، وضوءًا يبصر به الشعب السعودي في الظلمات.
  • بارك الله الملك سلمان ليث المملكة العربية السعودية الهصور، الذي لا يخشى في الله لومة لائم.
  • الملك سلمان رجل بألف رجل، مواقفه وإنجازاته تتحدَّث عنه، بارك الله سلمان وأدام عزَّه.
  • دام عزَّ الوطن تحت قيادة قائدنا الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، حمى الله الملكَ.
  • إنَّ المملكة العربية السعودية تحت قيادة الملك سلمان بن عبد العزيز كانت ولمَّا تزل تسير على الطريق الصحيح، طريق المجد والحضارة، طريق الأصالة والتاريخ.
  • إن قيادة الملك سلمان الحكيمة تكتب تاريخًا مشرفًا من الإنجازات التي لا مثيل لها، شكرًا جلالة الملك، شكرًا من أعماق قلوبنا.
  • بحفظ الله وقيادة الملك تسير المملكة العربية السعودية نحو المجد سيرًا حثيثًا متئدًا لا يتوقف، بارك الله الملك، دام عزُّ الوطن الغالي.
  • نحن نفخر بانتمائنا للملك سلمان، ولا يحقُّ لمن ينتمي إليه إلَّا الفخر ولا يجوز له إلَّا أن يرفع رأسَه عاليًا بين جميع الناس.

كلام جميل عن بيعة الملك سلمان

في ختام ما ورد من صور للملك سلمان بن عبد العزيز سوف نتحدث عن بيعة الملك سلمان ونذكر كلامًا عن البيعة السادسة التي سوف يقوم بها الشعب السعودي للملك المبجل سلمان بن عبد العزيز آل سعود:

  • نحن دائمًا نجدد العهد ونعلن الولاء والحب لجلالة الملك العظيم سلمان بن عبد العزيز ملكنا وقائدنا وقرَّة أعيننا، حفظ الله ملكنا الغالي.
  • فخورون كلَّ الفخر بتجديد البيعة للملك سلمان، إنّ تجديد البيعة حق علينا أجمعين، وسوف نؤدي هذا الحق بدمائنا وأرواحنا وبكل ما نملك في هذه الحياة.
  • نرفع رايات البيعة عاليًا، ونقولها بالفم الملآن، نجدد الولاء والوفاء للملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية، البيعة السادسة والقلوب ثابتة على هذا العهد.
  • في البيعة السادسة نقف صفًا واحدًا مجددين وملبين، نفدي ولي أمرنا الملك سلمان بالمال والولد والروح، نفديه بكلِّ ما نملك، دام عز الملك.
  • حفظ الله ملكنا الغالي الملك سلمان، دام عز الوطن، دام الوطن مبايعًا ومجددًا لعهد الولاء والوفاء الذي يستحقه الملك سلمان بن عبد العزيز دون شك.

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي تحدَّثنا فيه عن الملك سلمان ثمّ صُور للمَلك سَلمان بِن عبْد العَزيز ثمَّ صُور لبيعة الملكِ سَلمان ثمَّ كلام عن الملك وكلام عن البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز رعاه الله.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , سلمان بن عبد العزيز آل سعود , 16-11-2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *