صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم

صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم

أجمل صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم هي ما سنقوم بالحديث عنه وتناوله عبر فقرات المقال المميّز الذي نتحدّث به عن تلك العبارات الأنيقة التي تحمل بين طيّاتها الخير والسّلامة، وتفيض بالمشاعر النشاط، فالدّوام الصّباحي هو مناسبة الخير المميّزة الذي يستشعر معها الإنسان بركات العَمل الجاد، والسّعي الهادف، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل عبارات النشاط في الدوام الصباحي، وكلمات تحفيزية للذهاب إلى الدوام لعام 2023.

عبارات الى الدوام والنوم للرخوم

وهي من العبارات التحفيزيّة التي تزيد من همّة الموظّفين في مسيرهم إلى الدّوام مع ساعات الصّباح المميّزة، وجاءت أبرز العبارات التي تُقال في الآتي:

العبارة الأولى يُسعدنا أن نبدأ اليّوم بصلاة الفجر، وبحمد الله على ما نحن فيه من العافية والسّلامة في أمور الدّين والدّنيا، وأن نتجهّز للذهاب إلى الدّوام، ونترك النّوم للرخوم غير القادرين على الحركة.
العبارة الثانية إنّ صباحات الخير هي تلك الصّباحات العامرة بالخير، والسّلامة، هي صباحات الذّهاب إلى العَمل، والتي نتعلّم منها الثّبات على الحركة، والمداومة على النشاط، ومُخالطة الأشخاص الأقرب على القلب من الزّملاء.
العبارة الثالثة إنّ صباح الخير، هو صباح الذّهاب إلى العمل، وممارسة النشاط اليومي الذي يعود بالفائدة على الجسد والعقل في آن واحد، بعد أن نترك النّوم للرخوم والكسالى، فاللهم بكَ أصبحنا وعليك توكّلنا.
العبارة الرّابعة صباح الخير، فقد دقّت ساعة الذّهاب إلى العَمل، تلك التي نستودع بها المنزل، وما فيه من أهل وأحبت في الله عزّ وجل، ونسعى في أرزاقنا الحلال التي يسرّها الله علينا، فاللهم بارك لنا وارحمنا، وعافنا واعفوا عنّا.

اقرأ أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي للعمل الخيري مكتوبة وبالصور

عبارات الى الدوام والنوم للرخوم بالإنجليزي 

وهي من العبارات المنشّطة التي تستهدف الهمّة العالية في الذّهاب إلى الدوام بعزيمة وإصرار يومًا بعد آخر، وقد جاءت في الآتي:

العبارة  الترجمة
With much joy and pleasure we go to work, and start the daily work without laziness, as it is the window from which we see the world in the widest forms, and we proceed from it to what we want and strive for. Good morning. بكثير من الفَرحة والسّرور نذهب إلى العمل، ونبدأ الدّوام اليومي دون كسل، فهي النافذة التي نرى منها العالم بأوسع الأشكال، وننطلق منها إلى ما نُريد ونسعى، صباح الخير.
Going to work is a good occasion that we begin with thanks to God, and thanks to those who made this work subservient to us and gave us the path to success. Good morning to all the family and loved ones. إنّ الذّهاب إلى العَمل، هو مناسبة الخير التي نبدأها بالحمد لله، والشّكر لمن سخّر لنا هذا العمل ووهبنا الطّريق إلى النّجاح، صباح الخير لجميع الأهل والأحباب.
An economic thinker says that a successful employee goes to work every morning as if he is going on a date, because he knows the value of work, and knows that it is the fastest way to success. يقول أحد المفكّرين الاقتصاديين، إنّ الموظّف النّاجح يذهب إلى عمله مع كلّ صباح وكم أنه ذاهب إلى موعد غرامي، لأنّه عرف قيمة العمل، وعرفَ أنّه الطّريق الأسرع لتحقيق النّجاح.

اقرأ أيضًا: عبارات عن العمل التطوعي

أجمل بوستات الى الدوام والنوم للرخوم

وهي من البوستات اللطيفة التي تزيد من تحفيز الإنسان لاستقبال الدّوام الصّباحي بعين النشاط والحيويّة، بعيدًا عن كسل الصّباح الذي يتميز بها الإنسان الرخوم، وجاءت في الآتي:

  • يُسعدنا أن نستقبل صباحات الخير، بتجهيز أنفسنا للذهاب إلى العَمل، لأنّ العمل هو نافذة الخير التي نرى منها العالم بكثير من المحبّة والسّعادة، وهو نافذتنا على الضّوء، تلك التي لا بديل عنها.
  • نترك النّوم للرخوم، ونترك هذا الفراش الدّافئ ونمضي في الشّوارع باحثين عن أنفسنا، فما أطال النوم في عُمر إنسان، ولا قصّرت الأعمال الكثيرة من حياة أحد، صباح النشاط والعَمل.
  • تزيدنا ساعات الصّباح من النشاط، ونحن نتناول فنجان القهوة للذهاب إلى العمل، تاركين النوم للرخوم، فاللهم اكتب لنا أجرا عن تلك الأعمال، واصرف عنّا بها الأوجاع وتقلّبات الدّنيا والآخرة.
  • إنّ صباح الخير الجميل هو الصّباح الذي تستقرّ به ملامحنا باتّجاه من نُحبّهم، فنبتعد عنهم باحثين عن العَمل، تاركين النّوم للرخوم، فاللهم أكرمتا بخير الأرزاق واصرف عنّا كلّ همٍ أو ألم.

عبارات تحفيزية بالذهاب الى العمل 

تزيد تلك العبارات من مشاعر الارتباط التي تجمع الإنسان الموظّف بعمله، لأنّه النّافذة التي يُطل منها على العالم من أوسع الأبواب، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

عبارات تحفيزية بالذهاب الى العمل 
  • إنّ للعَمل أفضال لا يعرفها سوى الإنسان الذي حرمه الله من بركة العمل، فهو النافذة التي تُشرق منها ملامح القوّة في الإنسان، وهو الفعالية التي تزيد من اجتماعية الإنسان وتفاعله مع الوسط.
  • تزيدنا ساعات العمل من الصّبر والثّبات على آهات القلب، وعلى ما نشعر به من رغبات مختلفة، فتُشرق مع العَمل تفاصيل الحياة الجميلة التي تزيد من فرصتنا بمُستقبل آمن ومشرق لنا وللجميع.
  • إنّ الأمل بالعمل وحده، فهو الوسيلة التي نتقرّب منها نحو أحلامنا الكبيرة، تلك التي ترتقي معها أحلام الخير، وفُرص النّجاح، فنحمد الله على ما نحن فيه من الخيرات، ونشكره على تمام النعمة.
  • إنّ صباح الخير، هو صباح مُخصّص لصلاة الفجر، وتجهيز النّفس للذّهاب للعَمل، هو صباح تُشرق معها الآمال فنبدأ بخطواتها الجديّة التي تزيد من تفاصيل الحياة متعةً وسعادة، فاللهم أكرمنا بما فيه الخير والسّلامة.

اقرأ أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة

صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم

تزيد تلك الصّور من تفاعل الموظّف مع مناسبة الصّباح والذّهاب إلى العَمل، وقد جاءت في عدد واسع من الصّور المميّزة التي اخترنا لكم منها الباقة الجميلة الآتية التي يجري تبادلها بين الأصدقاء، ومنها:

صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم
صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم
صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم
صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم
صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ صور وعبارات الى الدوام والنوم للرخوم وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال يتعّرف القارئ على أجمل عبارات عن الذّهاب إلى العمل، وأجمل بوستات الذّهاب إلى العمل، لنختم أخيرًا مع باقة من اجمل صوراً عن الذّهاب إلى الدوام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *