طريقة تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي

طريقة تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي

تطبيق مواقف الحرم النبوي ، شهدت المملكة العربية السعودية قفزةً كبيرةً في مجال التكنولوجيا والرقمنة في الفترة الأخيرة. سهّلت بذلك الكثير من الوقت والجهد على المواطنين في السعوديّة، ومن ضمنها تطبيقُ مواقف الحرم النبوي، الذي سنتعرّف عليه ضمن المقال التّالي من موقع محتويات. كما سنتعرّف على طريقة تحميل تطبيقُ مواقفِ الحرم النبوي للأيفون والأندرويد.

تطبيق مواقف الحرم النبوي

تمّ تطوير تطبيقِ مواقف الحرم النبوي للإشراف على مواقف السيارات، ومنع الازدحام الذي تشهده مخارج مواقف المسجد النبوي بعد انتهاء المصلين من أداء الصلاة، فغالبًا ما يندفع المصلّون للخروج دفعةً واحدةً عقب انتهاء الصلاة. وقد أكّد مدير إدارة الأنظمة والشؤون القانونية في رئاسة شؤون المسجد النبوي “عبد الله بن عبد الرحمن”، أنّه تمّ استحداث التطبيق للتسهيل على المصلّين القدوم إلى المسجد النبوي وأداء الصلاة ثمّ الخروج دون مواجهة الازدحام.

شاهد أيضًا: موعد صلاة التهجد في الحرم النبوي

تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي

تطبيقُ مواقفِ الحرم النبوي من التطبيقات التي تعمل على توفير راحة المصلّين، حيث يمكن إجراء المعاملات عبر التطبيقِ بكلّ سهولة، إضافةً إلى إجراء عملية الدفع ضمن التطبيق بكلّ سهولة. وقد أكّد المسؤولين عن التطبيق أنّه تمّ اعتماد التطبيقِ على الأجهزة الذكيّة، ليتمكّن المستخدمون من تجديد الاشتراكات، وتسديد قيمة الخدمة آليًا، عن طريق إدخال بيانات المستخدمين عبر التطبيق. كما يمكن للمستخدمين دفع أجرة المواقف عن طريقة الفيزا، أو بطاقة الائتمان. [1]

شاهد أيضًا: تحميل لبيك اللهم لبيك mp3 الحرم الملكي

طريقة تحميل تطبيق مواقف الحرم النبوي

يمكن تحميل تطبيقِ مواقفِ الحرم النبوي للأندرويد والايفون، ثمّ تثبيته على الجهاز. بعد ذلك يجب فتح حساب مواقف ِالسيارات، ثمّ إدخال البيانات الخاصّة بالشخص والسيارة إلى التطبيق. بعد ذلك يمكن تحديد ودفع أجرة الوقوف لمواقفِ الحرم النبوي، سواء الموجودة على الشارع، أو تلك البعيدة عنها. كما يمكن من خلال التطبيق إدارة الحساب الإلكتروني، ومتابعة حالة المركبة، واستقبال إشعارات مهمّة.

  • يمكن تحميل تطبيقِ مواقف الحرم النبوي للأندرويد “من هنا“.
  • يمكن تحميل تطبيقِ مواقف الحرم النبوي للأيفون “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقال تطبيق مواقف الحرم النبوي ، حيث تعرّفنا إلى التطبيق. وطريقة تحميلِ تطبيقِ مواقفِ الحرم النبوي، حيث يمكن تحميل التطبيقِ للأندرويد والأيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *