طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc

تفعيل الرسائل الدعائية stc

تفعيل الرسائل الدعائية stc من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية، والتي تعد أكبر شركات الاتصالات بداخل المملكة وفي المنطقة العربية بالكامل، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء في مختلف المناطق، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن طرق تفعيل الرسائل الدعائية المقدمة من الشركة.

خدمة رسائل الإعلانات الدعائية stc

تعد خدمة الرسائل الدعائية والإعلانية المقدمة من شركة الاتصالات السعودية، والتي تستخدم نظام الرسائل النصية القصيرة، أحد الوسائل الإعلانية والإعلامية الجديدة التي تلجأ إليها العديد من الشركات من أجل الإعلان عن خدماتها وعروضها المميزة بشكل متواصل، حيث تعد الخدمة أحد الحلول التي وفرتها الشركة للشركات والمؤسسات التجارية من أجل استخدامها للترويج والدعاية والإعلان بتكلف أقل.

شاهد أيضاً: رموز خدمات stc 900 ورموز الاشتراك في الخدمات

طريقة تفعيل الرسائل الدعائية stc

تعمل شركة الاتصالات السعودية، على إرسال العروض المختلفة من خلال الرسائل الترويجية المختلفة والتي تكون بها الكثير من العروض والخدمات والتخفيضات المقدمة من الشركة، كما تقدم الشركة العديد من المسابقات التي يتم توفيرها لجميع المشتركين، حيث يمكن تفعيل الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 3322 إلى رقم 900.
  • عقب إرسال الرسالة ستتلقى رسالة نصية تؤكد تفعيل الخدمة وستبدأ في استقبال الرسائل الترويجية من قبل الشركة.

شاهد أيضاً: رقم الاتصالات السعودية من موبايلي

طريقة الغاء الرسائل الدعائية stc

كما تتيح شركة الاتصالات السعودية، لجميع العملاء المشتركين في خاصية الرسائل الدعائية، العمل على إلغاء الاشتراك في الخدمة من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • لحظر استقبال الرسائل الدعائية بشكل كامل ارسال 3311 الى 900، ولإعادة تفعيل الخدمة يتم إرسال 3322 الى 900.
  • لحظر الرسائل الإعلانية من مرسل معين أرسل اسم المرسل او الرقم إلى 801001، ولفك الحظر ارسل اسم المرسل او الرقم إلى 801002.
  • للاستعلام عن قائمة الحجب الخاصة بالرسائل الدعائية أرسل رسالة فارغة إلى 801001.
  • إلغاء الحظر عن قائمة الحجب بالكامل أرسل DELALL إلى 801002.

شاهد أيضاً: أسماء شركات الاتصالات في السعودية

تفعيل الرسائل الدعائية جوي

يعد نظام جوي من الأنظمة التابعة لشركة الاتصالات السعودية؛ والذي يوفر الكثير من الخدمات لجميع العملاء في المملكة، وهو من الأنظمة المنفصلة عن الشركة، ويمكن لجميع العملاء الاشتراك في خدمة الرسائل العائية جوي، عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب فيها 3322 إلى رقم 900 [2].

شاهد أيضاً: كيف اعرف مديونية stc .. اسقاط مديونية الاتصالات

الغاء تفعيل الرسائل الدعائية جوي

يمكن لعملاء نظام جوي التابع لشركة الاتصالات السعودية، إلغاء الاشتراك في خدمة الرسائل الدعائية، عن طريق ارسال 3311 الى 900، كما يمكن حظر الرسائل الإعلانية من مرسل معين أرسل اسم المرسل او الرقم إلى 801001.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

إلى هنا نكون وصلنا بكم إلى نهاية مقال تفعيل الرسائل الدعائية stc ، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الرسائل الدعائية المقدمة من قبل شركة الاتصالات السعودية لجميع العملاء.

المراجع

  1. ^ www.stc.com.sa , ضوابط الحد من الرسائل الاقتحامية , 14/03/2021
  2. ^ community.jawwy.sa , تفعيل وتعطيل الرسائل الاعلانيه , 14/03/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *