عبارات وصور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024

عبارات وصور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية

عبارات وصور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024، مناسبة مهمّة تمّ اعتمادها عبر دول مجلس التّعاون الخليجي، والتي من شأنها أن ترتقي بالصحّة النفسيّة والجسديّة للطالب، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا الكِرام أن يتعرفوا على معلومات عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية و متى موعد اليوم الخليجي للصحة المدرسية 1446 وأجمل عبارات عن يوم الصحة المدرسية في الخليج العربي 2024.

اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024

إنّ اليوم الخليجي للصحّة المدرسية هو أحد أيّام الاحتفال الرّسمي التي جرى اعتمادها في كافّة دول مجلس التّعاون الخليجي، والتي تهدف إلى عدد من الأمور المُهمّة، التي من شأنها أن ترتقي بأحوال الطّالب، وتزيد من اهتمامه وتركيزه، وترتقي بصحّته النفسية والجسديّة، حيث يتم رعاية عدد من الحملات الإرشادية والتوعويّة في مختلف مدارس الخليج، وقد تمّ اعتماد تاريخ الثلاثين من شهر سبتمبر أيلول، ويوافق للعام 2024 يوم الجمعة 30/من شهر سبتمبر /لعام 2024 الموافق لتاريخ 04/من شهر ربيع الأول /لعام 1446 للهجرة.[1]

شاهد أيضًا: اذاعة عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024

عبارات عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024

تحمل تلك العبارات الطّابع الإرشادي بين طياتها، وتنطلق لتزور جميع المدارس في الخليج العربي عن تلك المناسبة المميّزة، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

العبارة الأولى في اليوم الخليجي للصحة المدرسية للطلاب واليافعين، نُبارك لجميع الكوادر السّاهرة على سلامة الطّلاب، ونسأل الله التوفيق لجميع المراحل في بناء الدولة والمُجتمع، انطلاقًا من الصحة والسّلامة.
العبارة الثّانية إنّ سلامة الطّالب الصحية، هي التي تنطلق به إلى السّلامة النفسيّة، وهي الأساس في بنيان النّجاح الذي تقوم عليه النجاحات والإبداعات الأخرى، مُبارك يومكم الصحيّ يا زملاء.
العبارة الثّالثة في الثلاثين من سبتمبر لكلّ عام نقف مع تلك المناسبة التي نؤكّد من خلالها على أهمية الصحّة والسلامة، وأهميّة الحذر في التّعاطي مع كافّة المواضيع الصحية، لكي نقوم على بناء الأجيال القادرة على التحلّي بالوعي والمسؤوليّة، مبارك لجميع الطّلاب.
العبارة الرّابعة في يوم الصحّة والسّلامة المدرسية، يُسعدنا أن نُبارك لجميع الطّلاب، وأن نُبارك جميع الجهود التي ترمي الزيادة الاهتمام وتسليط الضّوء على أهمية الصحّة النفسية والجسديّة للطالب، مُبارك علينا وعليكم.

شاهد أيضًا: تعبير عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية

كلمات عن الصحة المدرسية في الخليج العربي 2024

تحمل تلك الكلمات رسالة يوم الصحّة بأبهى التفاصيل، وأجمل المشاعر، وهي من المناسبات المميّزة الهادفة التي تزيد من ثقة الطالب بنفسه وبمؤسسات التّعليم، وجاءت في الآتي:

  • يسرنا طلّاب مدارس الخليج العربي أن نستقبل مناسبة يوم الخليج لصحّة وسلامة الطّلاب واليافعين بعين الحُب والاهتمام، لأنها المناسبة التي تُعبّر بها الجهات عن رعايتها لنا، ومُتابعتنا بكافة التفاصيل.
  • إنّ يوم الصحّة المدرسيّة والسلامة البدنية للطلاب هي مناسبتنا الأنيقة، وكثير من الحفلات المُهمّة التي نتعرف بها على أهمية الصحّة وضرورة الخطوات الصحيّة.
  • إنّ إرشادات الجهات المعنية هي الدّستور الصحّي الذي ننطلق منه إلى سلامتنا الصحية في هذه المؤسسات، فنقف على شكر جميع الجهات المعنيّة، ونُبارك لأنفسنا ولكوادر المدرسة ثانيًا.
  • إنّ صحّة وسلامة الإنسان هي المعيار الأوّل الذي يدفعه للنجاح، وفي يوم الصحّة المدرسية لا بدّ لنا من الوقوف مع تلك المناسبة بعيد للرعاية، فنُشارك مدرستنا أوجه الحُب، ونجعل منها المكان النظيف والمِثالي للعلم والأمل.

شاهد أيضًا: تعبير عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية وصحة اليافعين

تغريدات عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية تويتر 2024

وقد تناول المعلمون الكثير من التغريدات الأنيقة التي تُعبّر عن أهميّة مناسبة يوم الصحّة المدرسيّة الخليجي، عبر منصّة تويتر، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل التغريدات عن تلك المناسبة، والتي جاءت في الآتي:

تغريدات عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية تويتر 2024
  • طلابنا الأعزاء، إنّ يوم الصحّة المدرسيّة للطلاب واليفعين، ليس مناسبة للاحتفال أو العطلة، وإنّما موعد نجدد به المعلومات الصحية التي نمتلكها، ونتعرّف على القواعد الجديدة التي تضمن لنا السّلامة والصحّة فيمن سارات العلم.
  • إنّ يوم الصحّة المدرسية هو أحد أيام الخير التي نتعرّف بها على الأمور الإيجابية التي تضمن أن تكون المدرسة مسارًا آمنًا للعلم، ونشر رسالة النظافة والأخلاق والصحّة والعافية.
  • في الثلاثين من سبتمبر لكلّ عام، يُسعدنا أن نحمل التّهاني ونمضي بها إلى جميع الطّلاب والمعلمين، بمناسبة اليوم الخليجي للصحّة المدرسية، سائلين المولى أن تدوم علينا وعليكم نعمة الصحّة والعافية طِوال العُمر.
  • مع نفحات الفرحة الجميلة التي تمنحنا إيّاها المدرسة الغالية، نستقبل مناسبة اليوم الخليجي للصحة المدرسيّة بكثير من الحُب والاهتمام، لنزيد من إقبالنا على الدّراسة، بصحّة وعافية وسرور.

كلمة بالإنجليزي عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024

تزيد تلك العبارات من أهمية مناسبة يوم الصحّة المدرسيّة، حيث تقوم المدراس على تبنّي الكثير من الفعاليات الطلابية التي تهدف إلى إحياء تلك المناسبة، وفي ذلك نقوم على طرح كلمة بالإنجليزي عن اليوم الخليجي للصحة المدرسيّة:

My fellow students, our honorable professors, good morning from our elegant school, which has always been present and competitive at the level of other schools, good morning from the hearts of your students who carry you well, and sing of the good manners that you have planted in us day after day. Our occasion that we celebrate today is an exceptional occasion. It is distinctive, and expresses the interest of the concerned authorities in the categories of students in particular, as the date of the thirtieth of September was adopted for each Gregorian year in order to shed light on the importance of school health through a wide number of counseling campaigns, through which we learn about the right behaviors that ensure our safety On this occasion, we congratulate you from the heart, and we ask God to protect us and you from every disease or disease, and may God’s peace, mercy and blessings be upon you.
الترجمةزملائي الطّلاب، أساتذتنا الكّرام، صباح الخير من مدرستنا الأنيقة التي طالما كانت حاضرة ومنافسة على مستوى المدراس الأخرى، صباح الخير من قلوب طلّابكم التي تحمل لكم الخير، وتتغنّى بالأخلاق الحميدة التي زرعتموها فينا يومًا بعد آخر، إنّ مناسبتنا التي نحتفل بها اليوم هي مناسبة استثنائيّة ومميّزة، وتُعبّر عن اهتمام الجِهات المعنيّة بفئات الطّلاب على وجه خاص، حيث تمّ اعتماد تاريخ الثلاثين من شهر سبتمبر لكل عام ميلادي من أجل تسليط الضّوء على أهميّة الصحّة المدرسيّة عبر عدد واسع من الحملات الإرشاديّة، والتي نتعرّف من خلالها على التصرّفات السليمة التي تضمن لنا السّلامة الصحيّة والنفسيّة، وعن تلك المناسبة نُبارك لكم من القلب، ونسأل الله أن يحمينا وإيّاكم من كلّ داءٍ أو مرض، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أجمل صور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024

تُعبّر تلك الصّور عن أهمية مناسبة يوم الصحّة المدرسيّة للطلاب واليافعين في الخليج، والذي تمّ اعتماده رسميًا عن الجهات المعنية من أجل زيادة التركيز على سلامة الطّلاب، وزيادة الحملات الإرشادية التي تهدف إلى ضمان السلام الصحية في جميع مراحل التّعليم حتّى الجامعي، وجاءت أجمل العبارات في هذا اليوم بالآتي:

أجمل صور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2022
أجمل صور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2022
أجمل صور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2022


إلى هنا نكون قد وصلنا بالقرّاء الكِرام إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول موضوع عبارات وصور عن اليوم الخليجي للصحة المدرسية 2024 وانتقلنا مع طيات وفقرات المقال في طرح أجمل عبارات وأجمل كلمة افتتاحية عن يوم الخليج للصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *