عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024

عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2022

أجمل عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024 هي ما سَنقوم على طرحه عبر السّطور والفَقرات القادمة من مَقالنا الحالي، حيث يحرص المُسلم مع تلك المُناسبة العَظيمة من عيد الفطر على إظهار الفَرحة والسّرور، والاحتفاء بتلك المُناسبة التي يرتقي بها على سَلالم الإيمان، بعد إكمال مَوسم رمضان على خير ما يُرام، وعبر  موقع محتويات، نُبارك لأمّتنا الحبيبة مناسبة العيد، ونقوم على طرح عبارات كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك 2024 ضمن مقالنا الذي نحتفي فيه بفرحة عيد الفطر لعام 1445.

عبارات كل عام وأنتم بخير 
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المُبارك، نسأل الله أن يتقبّل منّا ومنك الطّاعات، وأن يجعلنا ممّن صام وصلّى فأحسن في أداء الطَّاعات مع شهر رمضان.
  • بمناسبة عيد الفطر المُبارك، نحمد الله تعالى على تمام الفضل، ونسأله أن يتقبّل عنّا وعنكم الطّاعات، كلّ عام وأنتم بخير، دمتم في حفظ الله ورعايته.
كلمات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير
  • تقبّل الله طاعتكم وزادكم الله من فرحة العيد وثوابه، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته ورضاه أرغب، ونسأله أن يُعيد علينا فرحة العيد بكامل الصحّة والسّلامة.
تقبل الله الطاعة واعادها عليكم بخير وسلامة
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر السّعيد، نسأل الله تعالى أن يتقبّل عنكم الطاعة، وأن يرزقنا وإيّاكم القبول الحَسن، وعن رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- الشّفاعة.
  • بارك الله لنا ولكم عيد الفطر، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، تقبّل الله منّا ومنكم، وزادنا الله وإيّاكم من فضل جوده وتوفيقه.
رسائل تقبل الله طاعتكم 
  • رسالة جميلة في يوم سعيد، إلى صاحب القلب الأجمل، أسأل الله عبر حروفها أن يتقبّل منّا ومنكم، وأن يكتب علينا وعليكم الخير والتوفيق حيثما اتّجهت وجوهنا.
  • رسالة إلى الصّديق الغالي، نحمد الله بها على تلك الصّداقة، ونُبارك لكم مناسبة العيد، كلّ عام وأنتم بخير، أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبَركات.


عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024

وهي من العبارات الجميلة التي تتزيّن بها مُناسبة عيد الفطر، وتحمل بين سطورها كثير من المشاعر الإيجابيّة التي تزيد من بهجة العيد، وجاءت في عدد من الأشكال المميّزة، وأهمّها:

  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر التي تُرخي بظلالها لتزور قلوبنا التي تاقت إلى تلك الفرحة، سائلين المولى لنا ولكم القبول الحسن عن طاعات رمضان، وأن يجعلنا في صحبة المصطفى الرّسول في جنّات النّعيم، اللهم آمين.
  • أعاد الله علينا وعليكم مناسبة عيد الفطر التي ترتقي بها أرواحنا على سلالم الإيمان إلى الله تعالى، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر، زادنا الله وإيّاكم من الفحرة والسّرور، وثبذتنا على طاعته في كلّ شهر.
  • بمناسبة عيد الفطر المُباركة، نحمد الله على تمام الفضل، ونُبارك لكم تلك المناسبة العظيمة التي نزداد بها من محبّة الله، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته ورضاه أرغب.
  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، زادكم الله من فضل نفحاته الإيمانية، وبارك الله لنا ولكم في تلك المناسبة العظيمة التي نزداد بها من فرحة العيد، وكلّ عام وأنتم وأهليكم بكامل الفرحة والسّعادة والسّرور، دمتم بخير.
  • بمناسبة عيد الفطر المُباركة، نحمد الله على تمام الفضل في رمضان، ونحمد الله على الصحبة الحَسنة التي أكرمنا الله تعالى بها، فكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العيد، أعادها الله علينا وعليكم بالخير والسّلامة، وكلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: أجمل عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك مكتوبة وبالصور

كلمات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024

وهي من الكلمات الجميلة التي تزيد فرحة العيد، وترسم أطيب النفحات الإيمانيّة تعبيرًا عن الاحتفاء في تلك المناسبة المميّزة، التي يختتم معها شهر رمضان المُبارك، وأجمل ما قيل في ذلك:

  • تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير، بمناسبة عيد الفطر المباركة التي منَّ الله بها على عباده المُسلمين، ونسأله تعالى أن تكون مناسبة الخير التي ترتوي بنفحاتها جميع القلوب المُسلمة في جميع الأوطان.
  • بمناسبة عيد الفطر، نُبارك لكم، ونتمنّى عليكم المزيد من الخيرات والسّعادة، كلَّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب، زادنا الله وإيّاكم بها من الخيرات، وبارك علينا وعليك بالطّاعات.
  • مع نفحات عيد الفطر المُباركة، نحمد الله ونسأله تمام الفضل والأجر لنا ولكم، وأن يجعلها الله تعالى من نصيبنا في سنوات قادمة، وفي أعوام مديدة وأيّام عديدة، وعامرة بالفرحة والسّعادة.
  • باسمي المتواضع أُبارك لكم مناسبة عيد الفطر، وأحمد الله تعالى على نعمة التام والكمال والختام، وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة فرحة الصّائم الأولى التي أعدّها الله لعباده الصَّالحين.
  • إنّ فرحة عيد الفطر هي إحدى الأفراح التي نستقبلها بكثير من السّرور والسّعادة، لإنها مناسبة الخير التي تجتمع في حبها القلوب، فهي جائزة الصّائم الأولى عن طاعات رمضان، وهي بُشرى الخير الأولى عن طاعة الصّيام.

اقرأ أيضًا: مسجات تهنئة عيد الفطر المبارك

عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير بالانجليزي

تُعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات الشَّاعرية التي يتناول بها المُسلمون كثيراً من عبارات وكلمات التهنئة في عيد الفطر وبقيّة المناسبات الأخرى، وجاءت وفق الآتي:

  • العبارة: May God accept your obedience, and may God increase you with goodness and happiness, with every second, minute and hour of this great religious occasion, Happy New Year.
    الترجمة: تقبل الله طاعاتكم، وزادكم الله من الخير والسعادة، مع كل ثانية ودقيقة وساعة من ساعات هذه المناسبة الدينية العظيمة، كل عام وأنتم بخير.
  • العبارة: With much joy and happiness, we ask God Almighty to bring back good occasions for you, and to increase you in goodness and happiness on each new day, may God accept your obedience, and happy new year.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسّعادة، نسأل الله تعالى أن يعيد عليكم مناسبات الخير، وأن يزيدكم من الخير والسّعادة في كلّ يوم جديد، تقبل الله طاعتكم، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارة: May God increase you happiness, and may God accept your fasting and prayers in the month of Ramadan, and happy new year on the occasion of the blessed Eid Al-Fitr.
    الترجمة: زادكم الله من السّعادة، وتقبل الله منكم الصيام والقيام في شهر رمضان، وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المباركة.
  • العبارة: On the occasion of Eid al-Fitr, we thank God, and we ask Him by all His names, to bless us and you on the occasion of Eid al-Fitr, and to grant us success and happiness in all days of life.
    الترجمة: مع مناسبة عيد الفطر، نحمد الله، ونسأله بجميع أسمائه، أن يُبارك لنا ولكم مناسبة عيد الفطر، وأن يرزقنا التوفيق والسعادة في كلّ أيّام الحياة.

رسائل عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024

تحمل حروف تلك الرّسائل على اختصارها، كثير من مشاعر المحبّة التي تزيد من حالة الوصل بين الأصدقاء والأهالي مع مناسبة عيد الفطر، وجاءت بالصّيغ والأشكال المختلفة، أبرزها:

  • رسالتي مع نفحات عيد الفطر المُبارك، إلى ذلك القلب الجميل، وتلك الملامح العَطرة، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر، أعاده الله عليكم، وعلى أهليكم وأنتم بكامل الفرحة والسّعادة، ودمتم في حفظ الله ورعايته.
  • تقبل الله طاعتكم التي قدمتوها في شهر رمضان، وكل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الفطر، أسأل الله أن يجعل لكم حُسن الثّواب، وأن تكونوا من المعتوقين من النّار، مع نفحات الخير القادمة من شهر رمضان.
  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب، زادكم الله من التَّوفيق والأمان، وأدام عليكم مُناسبة الخير وأنتم بكامل الصحّة والسّعادة، تقبل الله عنكم الطّاعات، وسدد اللهم لكم الرأي والقول والعمل في الحياة.
  • بمناسبة عيد الفطر المُبارك، نحمد الله على تمام الفضل في رمضان، ونسأله تعالى أن يُبارك لنا ولكم تلك المناسبة العظيمة، تقبّل الله منّا ومنك الصّيام والقيام، ونسأله أن يجعلها حجةً لنا لا حجةً علينا.
  • أخي وصديقي الغالي، تقبل الله طاعتكم، وكلّ عام وأنتم بخير، أعاد الله عليك وعلى أهلك وذويك مناسبة عيد الفطر، وفرحة رمضان وأنتم بكامل السّعادة والسّرور، ورزقكم الله بها الجنّات، بغير حساب ولا سابقة عذاب.

بوستات عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024

وهي من البوستات المُميّزة التي تَتناول مناسبة عَزيزة الحُضور في قلوب المُسلمين جميعهم حولَ العالم، فهي جائزة لكل مُسلم، وجاءت أبرز تلك البوستات وفق الآتي:

  • بسم الله والحمد لله الذي فضّلنا على كثير من خلقه، فكتب علينا الإسلام، وهداني إليه، تقبّل الله طاعتكم أصدقائي الأعزّاء، وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة الخير الوفير التي منَّ الله بها علينا جميعًا، وإلى مزيد من الفرحة إن شاء الله.
  • إنّ فرحة عيد الفطر هي فرحتنا الجميلة، التي تتلخّص معها الهوية الدينيّة لكل مُسلم، فهي المناسبة التي اختارها الله لتكون جائزة المُسلم الأولى عن طاعات شهر الخير، أعادها الله علينا وعليكم، وأكرمنا بالمزيد منها.
  • تقبل الله طاعتكم، وكل عام وأنتم بخير، مع نفحات العيد الأولى، وساعاته التي نستشعر بها رحمة الله، فاللهم لا تدع لنا فيها ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلَّا فرّجته يا أرحم الرّاحمين.
  • إنّها مناسبتنا التي تحرص القلوب على تناولها بأطيب الكلمات، أعادها الله على أمّة الإسلام بخير وسعادة، ونسأله السّلامة لجميع الشّعوب التي تُعاني، اللهم اجبر مُصاب الأمّة، وانصرها على من ظلمها وعاداها.
  • بكثير من الفرحة والسّرور، يستقبل الإنسان المُسلم فرحة العيد، تلك التي ميزها الله بمشاعر الخير لتكون فرحة لكل مُسلم بعد شهر من الطّاعات والأعمال الصّالحة، فكلّ عام وأنتم إلى أقرب، وإلى طاعته أرغب.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رسمية لعيد الفطر المبارك

صور عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024

تحمل تلك الصّور رمزيّة العيد المميّزة، وتمضي بها بين القُلوب التي تزيد حُبًا بالله مع كل مناسبة جديدة، وقد جاءت تلك الصّور في أشكال متعدّدة، تزيّنت بها منصّات عالم التّواصل، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

صور عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2022
صور عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2022

صور عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحدي ثحولَ عبارات تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير 2024 وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُتابع على باقة من اجمل عبارات وكلمات ورسائل تهنئة عيد الفطر لنختم أخيرًا مع باقة من أجمل صور عبارات تهنئة عيد الفطر 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *