عبارات عن اليوم العالمي للقانون مكتوبة وبالصور

عبارات عن اليوم العالمي للقانون

عبارات عن اليوم العالمي للقانون مكتوبة وبالصور الذي يعتبر أحد أهم المناسبات التي يتم الاحتفال بها على مستوى عالمي بهدف تسليط الضوء على دور القانون الهام في حفظ الأمن وتحقيق العدالة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من العبارات الجميلة والمميزة عن هذه المناسبة بالإضافة إلى أجمل الصور.

اليوم العالمي للقانون ويكيبيديا

يصادف اليوم العالمي للقانون الثالث عشر من شهر أيلول / سبتمبر من كل عام، حيث يهدف هذا اليوم إلى تعزيز الشعور بالفخر والاعتزاز بجميع المؤسسات التي تضمن حفظ القانون وتطبيقه ما يوفر الأمن والعدالة لجميع الناس، ويحفظ الحريات ويضمن نيل الحقوق، حيث أن الأوطان والمجتمعات لا تنموا، ولا تتماسك إلا بالقانون الذي يحافظ عليها ويحميها.

عبارات عن اليوم العالمي للقانون

مجموعة من أجمل العبارات عن اليوم العالمي للقانون نقدمها لكم لمشاركتها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه أروع العبارات تاليًا:

  • في اليَوم العَالمي للقَانون نفتخر بقانون بلادنا الذي نلتزم به ونعلم أبناءنا أن يلتزموا به لتحقيق الانضباط والأمن والسلامة للجميع دون استثناء.
  • اليَوم العَالمي للقَانون هو فرصة نحتفل بها جميعًا تعبيرًا عن فخرنا واعتزازنا بحفظ حقوق الأشخاص الطيبين من أولئك الأشرار الذين دائمًا ما يبحثون عن فرصة لخرق القانون.
  • القانون مهم جدًا لضمان وجود مجتمع منظم ومتنام بشكل مستمر، لذا فإن اليَوم العَالمي للقَانون يجعلنا نحتفل بهذه النصوص التي تطبق لحفظ مجتمعنا.
  • التمنيات الحارة لكم جميعًا أحبتي بدوام الأمن والسلامة وحفظ الحقوق في مجتمعاتكم، وكل عام وأنتم بخير بمناسبة اليَوم العَالمي للقَانون.
  • اليَوم العَالمي للقَانون مناسبة جميلة نحتفل بها بأننا مواطنون ملتزمون كل في وطنه وبيئته، وهو فرصة لنتبع القانون، وأن نطلب من الناس الالتزام به.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي لمحو الأمية مكتوبة وبالصور

بوستات عن اليوم العالمي للقانون

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نورد لكم باقة من أروع البوستات وأجمل المنشورات عن اليوم العالمي للقانون وهي كالآتي:

العبارة الأولى اليَوم العَالمي للقَانون يشكل لدينا ولدى أطفالنا منهجية ورؤية فكرية عميقة نحو القانون، فهو ليس مجرد إرشادات تزعجنا، بل هو يحمينا ويحافظ على مجتمعنا.
العبارة الثانية في اليَوم العَالمي للقَانون نشكر جميع القائمين على تطبيق القوانين وحفظ العدالة والحريات والأمن في مجتمعنا، هذا يوم عظيم تستحقون فيه التكريم.
العبارة الثالثة الانضباط هو الوجه الآخر للقانون، وكأنهما عملة واحدة، فإذا وجد أحدهما لزم وجود الآخر، اليَوم العَالمي للقَانون يعلمنا هذا الأمر ويؤكد عليه.
العبارة الرابعة اليَوم العَالمي للقَانون هو فرصة لترسيخ مفهوم القانون وسبب وجوده وأهميته بالنسبة لكل فرد منا، ولمجتمعنا بشكل عام، أبارك لكم في هذا اليوم المميز.
العبارة الخامسة نحن نحتاج مناسبة كمناسبة اليَوم العَالمي للقَانون هذه التي تجعلنا نعيد النظر بأهمية هذه القوانين ودورها المؤثر في حياة كل منا.

عبارات عن اليوم العالمي للقانون مكتوبة

عدد من العبارات الجميلة والمميزة عن اليوم العالمي للقانون مكتوبة نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل وتشاركوها مع أغلى الناس على قلوبكم فيما يأتي:

عبارات عن اليوم العالمي للقانون 
  • يعتبر القانون أداة هامة وعظيمة الأثر في مختلف البلدان حول العالم لحماية الحق وعدم ضياعه وتصحيح الخطأ وعدم التمادي به، ولتحقيق العدالة في المجتمعات.
  • أطيب الأماني لكم في اليَوم العَالمي للقَانون، في هذه المناسبة المميزة دعونا نعد أنفسنا والناس أن نلتزم بجميع قوانين بلادنا لتكون أفضل.
  • اليَوم العَالمي للقَانون هو يوم يسلط الضوء على كل هذه المنشآت والمؤسسات التي ما وجدت إلا لتحفظ لنا حقوقنا وتطبق العدالة، تحية لكم أيها الشرفاء.
  • أتمنى لكم يومًا سعيدًا بمناسبة اليَوم العَالمي للقَانون، هذا اليوم الذي يعزز تطبيق القوانين التي تنمي المجتمع بإيجابية ويخلصنا من كل السلبيات.
  • نعتمد على الدين والأخلاق والتربية الصالحة لبناء الوازع لدى الإنسان، والذي يمنعه من ارتكاب الأخطاء، أما القانون فهو يمثل الرادع لمن لا يمتلكون أي وازع، يوم عالمي للقانون سعيد.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي للتطوع 2022

كلام عن اليوم العالمي للقانون تويتر

بمناسبة حلول اليوم العالمي للقانون الذي يعتبر أحد أجمل وأهم المناسبات التي يتم الاحتفال بها على مستوى عالمي نقدم لكم أجمل التغريدات عنه كما يلي:

  • اليَوم العَالمي للقَانون هي مناسبة جميلة تؤكد دائمًا، وفي كل عام على أن القانون يمنح الحريات التي تأتي دائمًا مع المسؤولية، فكن حذرًا.
  • أبدأ هذا اليوم المميز الذي يصادف مناسبة مهمة وهي اليَوم العَالمي للقَانون بتهنئتكم جميعًا أحبابي، وشكر الله على نعمة القانون.
  • في اليَوم العَالمي للقَانون اجعلوا أولادكم يشاركون بالنشاطات المتاحة لهم ليدركوا أهمية القانون ومكانته.
  • اليَوم العَالمي للقَانون يخبرنا عبارة واحدة وهي أنه من السهل جدًا خرق القانون ومن الصعب مواجهة عواقب ذلك، لذا عليك أن تكون ملتزمًا بقوانين بلادك.
  • اليَوم العَالمي للقَانون يساعدك على تشكيل الدافع الداخلي للحفاظ على القانون والنابع من انتمائك لهذا الوطن الحبيب وحرصك على مجتمعك.

شاهد أيضًا: عبارات عن اليوم العالمي للاسعافات الاولية مكتوبة وبالصور 

صور عن اليوم العالمي للقانون

مجموعة من أجمل الصور التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومنوعة ومحملة بأجمل العبارات عن اليوم العالمي للقانون جاهزة للاستخدام والإرسال الفوري وهي كالتالي:

صور عن اليوم العالمي للقانون
صور عن اليوم العالمي للقانون
صور عن اليوم العالمي للقانون
صور عن اليوم العالمي للقانون
صور عن اليوم العالمي للقانون

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات عن اليوم العالمي للقانون مكتوبة وبالصور حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والبوستات المميزة عن هذه المناسبة بالإضافة إلى عدد من أجمل الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *