عدد مشتركين بندريتا وأهم قنوات اليوتيوب في السعوية

عدد مشتركين بندريتا

تزايد عدد مشتركين بندريتا في الفترة الاخيرة حيث تعتبر بندريتا من الشخصيات المشهورة على اليوتيوب، وهو سعودي الأصل والمنشأ، يعمل على اليوتيوب منذ 2013 حتى وقتنا الحالي، يستمتع بمشاهدة وعرض الالعاب الحديثة، له شهرة واسعة بين الأطفال، ينحدر بندريتا من منطقة جيزان، ازداد نجاحه نتيجة تحدثه للهجة جيزان، الأمر الذي جعله معروفًا بين الأطفال والكبار، اسمه الكامل بندر مدخلي، يرجع أساسه إلى قبيلة بني شبيل.

عدد مشتركين بندريتا

يبلغ عدد مشتركي قناة بندريتا على اليوتيوب الى ما يقرب من العشرة ملايين، وهو عدد مشتركين لا بأس به بالنسبة للقنوات الآخرى، حيث استطاع تحقيق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير في مجال الألعاب.

نسبة أرباح نجوم اليوتيوب مقابل مشاهدات الفيديوهات

في السابق، كانت تعد مشاهدة مقاطع فيديو YouTube شيء ممتع الغرض منه التسلية فقط، أما الآن تمكن العديد من الأشخاص المحظوظين من جعل فيديوهات اليوتيوب مصدر رزق لهم، عن طريق عرض مقاطع فيديو الخاصة بهم على الويب التابعة لـ Google، وقد اوضح مستخدمو YouTube في الآونة الأخيرة عن كيفية استخدام اليوتيوب للربح وكم الأموال التي يمكن أن يجنيها الإنسان من خلالها.

شاهد أيضًا: كيف احفظ فيديو من اليوتيوب بسهولة

سعر المائة ألف مشاهدة على اليوتيوب

ذكر أحد مشاهير اليوتيوب على أحد المواقع أن عدد مشاهدات الفيديوهات التي تصل إلى مائة ألف مشاهدة تحقق ربح يقدر بـ 500 دولار إلى 1000 دولار، ويتوقف الربح على الإعلانات المنشورة على القناة، فكلما زادت الإعلانات كلما زاد مقدار الربح، وايضًا بزيادة مدة الاعلان المعروض.

أهم قنوات يوتيوب سعودية خلال عام 2021

منصة اليوتيوب هي من أكثر منصات السوشيال ميديا انتشارًا ومتابعة من خلال المستخدمين في المملكة العربية السعودية، لذلك سنقوم بتقديم القنوات الأعلى مشاهدة لعام 2021.

  • قناة عائلة مشيع (mmoshaya): تقدم القناة محتوى ترفيهي خاص بالأطفال، تضم عدد مشتركين يفوق عددهم الـ 18 مليون مشترك، تصل مقاطع الفيديو الخاصة بها الى 10 مليارات مشاهدة.
  • قناة روتانا (Rotana): تصنف قناة روتانا في المرتبة الثانية من القنوات الأكثر شهرة في المملكة، حيث يبلغ عدد مشتركيها 1 مليون مشترك.
  • قناة حقائق وأسرار: تقدم محتوى ترفيهي ومعلومات حقيقة، يصل عدد مشتركيها إلى 8 مليون مشترك، تقدم لمتابعيها بعض الأساليب المختلفة والمميزة والحيل الذكية.
  • قناة شبكة العاب العرب (Arab Games Network): يتابعها 9 مليون مليون شخص، ومما يلفت الإنتباه أن هذه القناة العامل عليها شخص واحد فقط.

وفي النهاية نكون قد عرفنا عدد مشتركين بندريتا والتي تعتبر من قنوات اليوتيوب المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي يتابعها الكثير من الناس سواء كبار أو صغار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *