فروع ديور الرياض

فروع ديور الرياض

فروع ديور الرياض وعناوينها بالتفصيل، حيث تعد العلامة التجارية ديور من أشهر العلامات التجارية حول العالم والمتخصصة في تصميم وبيع الملابس والعطور والأحذية والحقائب المميزة، ويقبل على شرائها كل من يبحث عن التصميم المميز والمختلف الراقي، وتنتشر فروع ديور في جميع أنحاء العالم ومن بينها في الفروع الموجودة في المراكز التجارية والمولات السعودية، وفيما يأتي نوضح أشهر فروع ديور في الرياض وعناوينها بالتفصيل.

ديور

ديور هي شركة فرنسية معروفة بإنتاج السلغ الفاخرة التي يسعى الكثير من الأشخاص حول العالم، تأسست الشركة في 16 ديسمبر 1946 على يد كريستيان ديور، وتنتج الملابس وأدوات التجميل والأحذية والشنط الفاخرة، ومن المثير للإعجاب أنه حتى الآن يتم إنتاج أحذية وحقائب من تصميم المصمم المؤسس كريستيان ديور، وتباع تلك المنتجات في جميع أنحاء العالم، كما تقدم الشركة منتجات أخرى من تصميمات عصرية للرجال والنساء والأطفال، انتشرت الشركة بشكل واسع في خمسينيات القرن الماضي في فرنسا، ثم لندن ثم جميع أنحاء العالم.

شاهد أيضًا: عروض العربية للعود 2021 تخفيضات 50% على العطور

فروع ديور الرياض

تنتشر فروع ديور العالمية في عدد من المولات والمراكز التجارية في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وفيما يأتي تفاصيل عناوين تلك الفروع:

  • حياة مول: الدور الأرضي بوابة واحد بقسم التجميل والعطور.
  • النخيل مول: الدور الأرضي بوابة واحد في منتصف الدور، كما يوجد فرع آخر في المول نفسه أمام بوابة واحد جهة اليمين أمام النافورة.
  • مركز غرناطة: الدور الأرضى أمام البوابة الرئيسية.
  • النخيل مول في الدمام: بوابة واحد في قسم العطور.
  • مول الظهران: بوابة واحد.
  • سنتريا مول: الدور الأرضي والدور الأول في قسم الأزياء والجلديات والمجوهرات.
  • الرياض بارك: الدور الأرضي بوابة أربعة، بقسم التجميل والعطور.
  • المملكة مول: الدور الأرضي، بوابة رقم واحد.

موقع ديور

توفر متاجر ديور موقعًا إلكترونيًا على الانترنت من أجل تصفح منتجاتها من الأزياء والعطور والحقائب للرجال والنساء والأطفال، ويمكن الدخول إلى الموقع إلكترونيًا “من هنا“، وتصفح المنتجات المتاحة على الموقع وأسعارها.

شاهد أيضًا: متى يفتح ماك في السعودية وأسعار وجباته واماكن فروعه بالتفصيل

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على فروع ديور الرياض وعناوينها بالتفصيل، كما تعرفنا على موقع ديور الرسمي على الانترنت لطلب المنتجات المتاحة وتوصيلها إلى المنازل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *