قائمة اسعار اعلانات المشاهير 2024

اسعار اعلانات المشاهير

اسعار اعلانات المشاهير للعام 2024 جاءت مرتفعةً بشكلٍ كبيرٍ مقارنةً بالأعوام الماضية، وخصوصًا لدى النجوم العالميين والعرب، وسيتناول المقال التالي عرضًا لقائمة اسعار اعلانات المشاهير 2024، مرورًا بعرض أسعار إعلانات المشاهير السعوديين الناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي، والمشاهير العرب والعالميين من ممثلين ومغنين ورياضيين، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على قائمة أسعار إعلانات المشاهير.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف عدد متابعين المشاهير في السناب … كيف اعرف إحصائيات سناب

اعلانات المشاهير

تشمل عمليات التسويق جميع النشاطات التي تقوم بها شركة أو مؤسسة ما لزيادة نسبة مبيعاتها من منتجٍ معينٍ، وتتمثل هذه النشاطات بشكلٍ رئيسيٍ في بناء الإعلانات بهدف وصول المنتج إلى أكبر عددٍ ممكنٍ من المستهلكين، إلى جانب عمليات بيع المنتج وإيصاله للعملاء.[1]
وتعتبر إعلانات المشاهير واحدةً من أنجح الاستراتيجيات التي اتبعتها الشركات والمصانع مؤخرًا للتسويق لمنتجاتها الجديدة، إذ يحظى المشاهير بنسبةٍ كبيرةٍ من المتابعين على صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذا يسعى خبراء التسويق والإعلان إلى إبرام العقود مع هؤلاء المشاهير للتسويق لمنتجاتٍ معينةٍ لقاء حصول هؤلاء المشاهير على مبالغٍ ماديةٍ تتناسب مع شهرتهم، وعدد متابعيهم على صفحات السوشيال ميديا، إذ إن من شأن هذه الطريقة أن تضمن وصول هذه المنتجات إلى عددٍ كبيرٍ من المتابعين محققةً بذلك انتشارًا واسعًا خلال فتراتٍ زمنيةٍ قياسيةٍ.

اقرأ أيضًا: أسماء المشاهير الذين تم القبض عليهم

قائمة اسعار اعلانات المشاهير السعوديين 2024

تختلف أسعار إعلانات المشاهير الموجودين في المملكة العربية السعودية بحسب عدد متابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي، وقد جاءت قائمة أسعار إعلانات المشاهير السعوديين 2024 على الشكل التالي:

سعر اعلان مها الصيعري :maha_alsear

ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبشكلٍ خاصٍ على الإنستغرام، وتعمل في مجال الطبخ، كما تقدم وصفات الأطعمة الشهية، وقد تجاوز عدد متابعيها حاجز المليون متابع، ويبلغ سعر إعلان مها الصيعري 22 ألف ريالٍ سعوديٍ في حال قدمت الإعلان من المنزل، في حين يبلغ سعر الإعلان 31 ألف ريالٍ سعوديٍ، ويمكن متابعة مها الصعيدي عبر صفحتها الرئيسية على إنستغرام “من هنا“.

سعر اعلان ألين

ناشطة على الانستغرام في مجال الموضة والأزياء ويتجاوز عدد ماقرأات منشوراتها حاجز المليون ماقرأة، وتتقاضى ألين مبلغ 24 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلان من المنزل، في حين تتقاضى 30 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلان من خارج المنزل، ويمكن متابعة ألين على الانستغرام “من هنا“.

سعر اعلان فيحان ابن الصحراء

ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكلٍ خاصٍ على اليوتيوب، ويبلغ عدد متابعيه أكثر من 5.76 مليون متابع، يتقاضى فيحان مبلغ 19 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلانات من المنزل، في حين يتقاضى 29 ألف ريالٍ سعوديٍ للإعلانات خارج المنزل.

سعر اعلان جود عزيز

عارضة أزياء وممثلة سعودية وناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويبلغ عدد متابعيها على انستغرام أكثر من 1.4 مليون متابع، ويبلغ سعر إعلان جود من المنزل 22.5 ألف ريالٍ سعوديٍ، في حين يبلغ سعر إعلاناتها خارج المنزل 27.5 ألف ريالٍ سعوديٍ، ويمكن متابعة جود عزيز على الانستغرام “من هنا”.

اقرأ أيضًا: من هم المشاهير الذين تم القبض عليهم في السعودية بعد الحفل المثير للجدل

سعر اعلان عواطف أم صبا

أحد مشاهير التيك توك وتقدم محتوى يرتبط بالطبخ واليوميات، ويتجاوز متوسط ماقرأات منشوراتها حاجز مليون ونصف ماقرأة، وتتقاضى عواطف مبلغ 18.5 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلان من المنزل في حين تتقاضى مبلغ 27.5 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلان خارج المنزل، ويمكن متابعة عواطف أم صبا على انستغرام “من هنا“.

سعر اعلان سمية راعية المكياج

وهي اخت فيحان ابن الصحراء وتقدم محتوى عن الحياة اليومية، ويصل متوسط عدد ماقرأاتها إلى مليون ماقرأة، وتتقاضى سمية مبلغ 12.5 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلان في المنزل، في حين تتقاضى مبلغ 17 ألف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلان خارج المنزل، ويمكن متابعة سمية راعية المكياج على تيك توك “من هنا”.

سعر اعلان بلوقر نويرا

تقدم محتوى على التيك توك متعلق بخلطات التجميل، وتصل نسبة الماقرأة لفيديوهات بلوقر إلى أكثر من مليون ماقرأة، ويبلغ سعر اعلان بلوقر من المنزل 10.5 ألف ريالًا سعوديًا، في حين يصل سعر إعلان بلوقر نويرا خارج المنزل إلى 12.5 ألف ريال، ويمكن متابعة بلوقر نويرا على تيك توك “من هنا“.

سعر اعلان وله وغادة السحيم

تقدمان محتوى على تيك توك ويتجاوز عدد ماقرأات الفيديوهات التي تعرضانها حاجز المليون ماقرأة، ويبلغ سعر إعلان وله وغادة السحيم على التيك توك من المنزل 7.5 ألف ريالٍ سعوديٍ، في حين يبلغ سعر إعلانهما من خارج المنزل إلى 10 ألاف ريالٍ سعوديٍ، ويمكن متابع وله وغادة السحيم على تيك توك “من هنا“.

اقرأ أيضًا: كيف اخلي سنابي عام زي المشاهير

سعر اعلان الشيف حصة

ناشط على الانستغرام ويقدم محتوى عن الطبخ حيث يتجاوز عدد متابعيه 1.6 مليون متابع، ويتقاضى الشيف حصة مبلغ 6 ألاف ريالٍ سعوديٍ لقاء الإعلانات من المنزل، في حين يتقاضى مبلغ 7 آلاف ريالٍ سعوديٍ للإعلانات من خارج المنزل، ويمكن متابعة الشيف حصة على الانستغرام “من هنا“.

سعر اعلان عبد الله وعبد الرحمن العنزي

يملكان قناة فكاهية للترفيه على قناة يوتيوب، حيث يتجاوز عدد متابعي القناة ما يزيد على 600 ألف متابع، ويبلغ سعر إعلان عبد الله وعبد الرحمن العنزي 14 ألف ريالًا سعوديًا في حال كان الإعلان من المنزل، في حين يبلغ سعر الإعلان 24.5 ألف ريالًا سعوديًا في حال كان الإعلان من خارج المنزل، ويمكن متابعة عبد الله وعبد الرحمن العنزي على يوتيوب “من هنا“.

سعر اعلان غادة الحربي

ناشطة على تيك توك تقدم محتوى عن اليوميات، وتتجاوز نسبة ماقرأين منشوراتها 50 ألف ماقرأة، ويبلغ سعر إعلان غادة الحربي من المنزل 3.5 ألف ريالًا سعوديًا، في حين يبلغ سعر إعلانها من خارج المنزل 4.5 ألف ريالًا سعوديًا، ويمكن متابعة غادة الحربي على تيك توك “من هنا“.

سعر اعلان خولة الرقيبة

ناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، وتقدم محتوى عن الموضة يتجاوز عدد متابعيه 45 ألف متابع، وتتقاضى خولة الرقيبة لقاء الإعلان من المنزل مبلغ 2.5 ألف ريالٍ سعوديٍ، في حين تتقاضى مبلغ 3 ألاف ريالٍ سعوديٍ إذا كان الإعلان خارج المنزل، ويمكن متابعة خولة الرقيبة عل تيك توك “من هنا“.

اقرأ أيضًا:كم عمر جود عزيز

قائمة اسعار اعلانات المشاهير العرب 2024

يقدم العديد من العرب محتويات مميزة على وسائل التواصل الاجتماعي الأمر الذي جعل عدد متابعي صفحاتهم في ازدياد مستمر، وهذا ما وجد فيه خبراء التسويق فرصةً مناسبةً للترويج لمنتجاتٍ معينةٍ، وفيما يلي قائمة اسعار اعلانات المشاهير العرب 2024 على وسائل التواصل الاجتماعي:

  • سعر إعلان الفنان المصري محمد رمضان ما يقارب 385 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان الفنان المصري عمرو دياب ما يقارب 1 مليون دولار
  • سعر إعلان الفنان المصري تامر حسني ما يقارب 170 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان الفنان الإماراتي حسين الجسمي ما يقارب 750 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان اللاعب المصري محمد صلاح ما يقارب 2.3 مليون دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ما يقارب 351 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان الفنان اللبناني راغب علامة ما يقارب 250 ألف دولارٍ أمريكيٍ.

اقرأ أيضًا: البحث في سيرة احد الاعلام المشاهير

قائمة اسعار اعلانات المشاهير العالميين 2024

يتقاضى المشاهير العالميين مبالغًا خياليةً لقاء إعلاناتٍ يروجون فيها لمنتجٍ ما، وفيما يلي قائمة اسعار اعلانات المشاهير العالميين 2024:

  • سعر إعلان نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو ما يقارب 750 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان نجم الكرة الإرجنتيني ليونيل مسي ما يقارب 500 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان نجم الكرة البرازيلي نيمار ما يقارب 600 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان كايل جينيز عارضة الأزياء الأمريكية 1 مليون دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان المغنية الأمريكية سيلينا غوميز ما يقارب 800 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان الممثلة الأمريكية كيم كاردشيان ما يقارب 720 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان المغنية الأمريكية بيونسي ما يقارب 700 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان المغنى الأمريكي جاستن بير ما يقارب 630 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان الممثل الأمريكي داوين جونسون ما يقار 650 ألف دولارٍ أمريكيٍ.
  • سعر إعلان كندال جينرا عارضة الأزياء الأمريكية ما يقارب 500 ألف دولارٍ أمريكيٍ.

اقرأ أيضًا: تعليق الأمير سطام بن خالد على حفل المشاهير

وبهذا يختم المقال الذي تناول عرض قائمة اسعار اعلانات المشاهير 2024، الناشطين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة في المملكة العربية السعودية، إلى جانب قائمة أسعار اعلانات المشاهير العرب والمشاهير العالميين من فنانين وممثلين ورياضيين.

المراجع

  1. ^ www.investopedia.com , Marketing , 07/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *