قصة انتحار نوف الجرباء

قصة انتحار نوف الجرباء
قصة انتحار نوف الجرباء

قصة انتحار نوف الجرباء، تصدر مؤخرًا خبر انتحار طالبة جامعية تدعى نوف الجرباء محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وقد هز هذا الخبر المجتمع العربي ككل، وفي هذا المقال من موقع محتويات سيتم التعريف بالطالبة نوف الجرباء وقصة انتحارها وتوضيح فيما إذا كانت هذه الحادثة انتحار أم فعل مقصود أم لا.

من هي الفتاة التي انتحرت في جامعة الأميرة نورة

إن الفتاة التي انتحرت في جامعة الأميرة نورة هي الطالبة الجامعية نوف الجرباء، وحتى الآن لا توجد أي معلومات عن هذه الفتاة سوى اسمها وأنها من طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الواقعة في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.

قصة انتحار نوف الجرباء

في صباح يوم الخميس الواقع في 22 من شهر كانون الأول ديسمبر الحالي من عام 2022 سقطت الطالبة الجامعية نوف الجرباء من الطابق الثاني لأحد مباني جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وتداول بعض رواد التواصل الاجتماعي فيديو يظهر لحظات سقوطها، ونقلت بعدها إلى المستشفى، لكنها كانت قد فارقت الحياة.[1]

شاهد أيضًا:حقيقة انتحار فتاة في الرياض في جامعة الأميرة نورة

سبب انتحار نوف الجرباء

لا توجد مصادر رسمية تنفي أو تؤكد أن ما حدث في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن هو انتحار أم فعل مقصود أم مجرد حادثة، ولا تزال الأخبار المتداولة جميعها حتى الآن غير مؤكدة، لكن أخت نوف الجرباء نشرت حالة لها على منصة إنستغرام وهي إحدى منصات التواصل الاجتماعي قائلة فيها “للأسف أغلبكم يعرف البنت اللي طاحت من الدور الثاني بجامعة نورة، وهي اختي، وأتمنى أن تترحموا عليها وما تنشرون إشاعات وتقولون انتحار! “.

وفي نهاية هذا المقال تم عرض قصة انتحار نوف الجرباء ، حيث تم التعريف بالفتاة التي انتحرت مع عرض قصة هذا الانتحار وتاريخه والسبب وراء ذلك.

الأسئلة الشائعة

كم عمر نوف الجرباء التي انتحرت؟

لا تتوفر أي معلومات عنها، لكنها طالبة جامعية في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، فيقدر أنها في العشرينيات.

متى انتحرت نوف الجرباء؟

توفيت نوف الجرباء في صباح يوم الخميس الواقع في 22 من شهر كانون الاول ديسمبر الحالي من عام 2022.

المراجع

[1]twitter.comقصة نوف الجرباء24/12/2022