كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2024

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد

إنّ كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2024 هي أحد الأمور التي نحرص على الإلمام بها بالتَّزامن مع فترة عيد الفطر التي أعلنت عن قُدومها، في خِتام شهر رمضان المُبارك، حيث تُعتبر تلك البطاقات أحد وسائل التَّهنئة التي يعمد عليها كثير من المُسلمين فرحًا بتلك المناسبة، وتعبيرًا عن السّعادة باستقبال عيد الفطر برفقة الأهل والأحبة، وعبر موقع محتويات نُبارك لنا ولكم مناسبة العيد ،ونقوم على طرح اجمل بطاقات معايدة باسمك 2024 ضمن مقالنا الذي نتناول به عبارات تهنئة عيد الفطر لعام 2024.

تهنئة عيد الفطر باسمك 
  • إلى الصَّديق الغالي (اسم الصّديق) أُبارك لكم مناسبة عيد الفطر التي نستقبلها بكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، وأسأل الله أن تُعاد علينا وعليكم بالخير واليُمن والبَركات في سنوات قادمة وعامرة بالخير.
  • أخي الغالي، مُبارك عليكم عيد الفطر لإعادة الله عليك وعلى أهل بيتك الكِرام وأنتم بكامل الصّحة والسَّلامة، ونسأله تعالى أن يجعل لكم القبول الحسن عن تلك الطّاعات.
تهنئة رسمية باسمك في عيد الفطر 
  • باسمي المُتواضع (الاسم كامل) أتقدّم إليكم بأرقّ التّهاني وأجمل التَّبريكات بمناسبة عيد الفطر المُبارك الذي تستقبله القلوب بكثير من مشاعر الفرحة والسّعادة، سائلين المولى أن يُعيده علينا وعليكم بالبركات والعافية.
أجمل معايدة باسمك في عيد الفطر 
  • إلى الأخ الغالي والصّديق الحبيب، قد أقبلت نفحات عيد الفطر المبارك التي تستقبلها القلوب بكثير من الفرحة والسّعادة، فكلَّ عام وأنتم بخير مع تلك المناسبة، أسأل الله تعالى أن يزيدكم من الخيرات وأن يُغدق علينا وعليكم بالرّحمات، وكلّ عام وأنتم بخير (أخوكم المُحب).
تهنئة جميلة في عيد الفطر باسمك 2024
  • باسمي المُتواضع أرفع لكم أسمى آيات التهنئة والتّبريك، بمناسبة العيد التي باتت على مشارف القلب، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وكل عام وأنتم إلى طاعته أرغب، أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات.

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2022

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2024

إنّ كتابة الاسم على بطاقة التّهنئة تتم عبر سلسلة من الخطوات المُهمّة التي يُمكن من خلالها اعتماد صيغة مُحدّدة عبر بطاقة التّهنئة، ليتميّز المُسلم في معايدته لأصدقاءه، ويتم ذلك وفق خطوات جاءت على الشّكل الآتي:

  • في البداية يتوجّب الدّخول إلى البرنامج الخاص بتصميم الصّور، والذي يُمكن للمُستخدم أن يختاره بما يتوافق مع الخبرة الشخصيّة التي يعرفها، وفي ذلك نطرح لكم جملة من خيارات واردة للتعديل، وهي:
    • برنامج (canva) ولتحميله  “من هنا“.
    • برنامج (Red Sramp Cards) ولتحميله “من هنا“.
    • برنامج (justWink) ولتحميله “من هنا“.
  • يتوجّب على الرّاغب أن يقوم على اختيار القالب الخاص بالتّصميم، وذلك لإعادة تصميمه بإدخال الاسم والخيارات الإضافية الأخرى التي يُتيحها البرنامج.
  • رعاية عدد من إجراءات التعديل على القالب بما يتوافق مع الألوان والزخارف المناسبة للمُستخدم في حال كان هنالك رغبة في التعديل.
  • تخصيص قوالب البطاقة ويتم ذلك من خلال تغيير النسخة والخط المطلوب للكتابة.
  • إضافة الزَّخرفة الخاصّة بالبطاقة، من خيارات البرنامج التي يُتيحها لنا وذلك عبر إضافة الرسوم المتحركة وغيرها من الإضافات.
  • إدخال اسم الشخص المُرسل للبطاقة، أو اسم الشّخص المراد تهنئته  في الخانة الفارغة أسفل المعايدة، الذي يوجد في التصميم وإذا لم تجد مربع يمكنك اختيار مكان مناسب لكتابة الاسم.
  • الضّغط على خيار (طباعة الصورة).
  • يتوجّب تحديد مسار التَّحميل الذي يرغب المستخدم في أن تُحفظ الصّور فيه.

اقرأ أيضًا: تصميم بطاقة تهنئة بالعيد مجانا على الانترنت

أجمل عبارات تهنئة بالعيد 2024

وهي من العبارات الجَميلة التي يحرص المُسلم على تبنيّها لإرسالها للأهل والأصدقاء مع مناسبة عيد الفطر، لتَزيد من رَوابط الخير بين الجميع ،وجاءت وفق الآتي:

  • بكامل المحبّة وتالسّعادة، نستقبل مناسبة عيد الفطر المُباركة، ونسأل الله لنا ولكم فيها حُسن القبول من الله تعالى، وثبات الأجر عن طاعات شهر رمضان المُبارك، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته أرغب (أخوكم المُحب).
  • يسرّني ويُدخل السّعادة إلى قلبي أن أُرسل فيكم أطيب التّهاني وأجمل التبريكات بمناسبة عيد الفطر سائلًا المولى لنا ولكم حُسن القبول، فكلّ عام وأنتم بخير في تلك المناسبة، بارك الله لنا ولكم، وأعادها علينا وعليكم بالخير والعافية (أخوكم) .
  • بمناسبة عيد الفطر وختام شهر رمضان المُبارك، نحمد الله على تمام تلك المواسم من النفحات الإيمانيّة، وأسأل الله العزيز الجبّار، أن يُبارك لنا ولكم، ويرزقنا الثّبات على طاعته، كلّ عام وأنتم بخير (أخوكم).
  • إنّ فرحة العيد هي المناسبة التي يطيب لنا فيها أن نُبارك لكم، وأن نتمنّى عليكم من الله الكثير من البركات والتّوفيق، فكلّ عام وأنتم بخير، أعاد الله علكيم مواسم الخير والسعادة بما تشتهي أنفسكم، (أخوكم المُحب).
  • إلى الصَّديق الغالي والسّند الجميل (اسم الصديق) أُبارك لكَ مناسبة عيد الفطر، وأحمد الله على تمام الطّاعات عن شهر رمضان المُبارك، وأسأله تعالى أن يتكرّم علينا بالخير والعافية، والرَّحمات في عيد الفطر المُبارك لتدوم علينا وعليكم هذه اللحظات.

أجمل عبارات تهنئة بالعيد بالاسم 2024

يحرص المُسلم على تناول العِبارات التي تتناول المُعايدة والتَّهنئة للآخرين بأسمائهم، لتَكون مُحدّدة وواضحة، فتَبعث على المحبّة وتزيد من بهجة العيد، وأبرز تلك العبارات:

  • إلى الأخ الغالي والصّديق العزيز، نُبارك لكم مناسبة عيد الفطر، ونسأل الله تعالى أن يزيدكم من الخَير والتّوفيق وأن يرزقكم الثّبات على دينه بعد العيد، وكلّ عام وأنتم بخير فهي المناسبة الأقرب على القلب، تلك العامرة بالرّحمات.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة العيد الذي منَّ الله به على العباد، ونسأل الله تعالى أن يزيد علينا وعليكم أيّام الخير، وأن يرزقنا التّوفيق والسّداد إلى ما فيه النّجاة في الدّار الدّنيا وفي الآخرة ( أخوكم المُحب).
  • إلى الحبيب الغالي، صاحب البصمة الأغلى في قلبي (اسم الصّديق)  أسأل الله أن يغمر قلبك بالسّعادة، وأن يرزقك القبول الحَسن عن طاعات شهر رمضان، وأن يُعاد عيد الفطر عليكم وأنتم بكامل الصّحة والسّلامة، فطر مُبارك علينا وعليكم.
  • كلّ عام وأنتم بخير، اعاد الله علينا وعليكم تلك المُناسبة العامرة بالفَرحة والسّرور، وأدام الله علينا وعليكم أفراح العيد، ونسأله تعالى أن نَكون ممّن أحسن الصّيام، والقيام، والطّاعات في شهر رمضان المُبارك.
  • أنتم صُحبة الخير التي نفتخر بها ونُحبّها مع كلّ مناسبة، أسأل الله لكم التوفيق، والسّعادة في الدّارين، وأن يجعل الخير وافرًا علينا وعليكم في كلّ عامك، وكلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المُبارك برحمة الله تعالى (صديقكم فلان).

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2024

يتم كتابة اسم المُرسل على البطاقات التي تتناول فرحة عيد الفطر، احتفالًا بتلك المناسبة العظيمة التي تتغنّى بها القُلوب والمَشاعر، وجاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، تلك التي حرصت قلوب المسلمين على تحرّي الخير بين طيّاتها، وهي من العلامات والسِّمات التي يُستدلُّ بها على سلامة فطرة المُسلم، وفي ذلك نطرح لكم باقة من القوالب الجاهزة لكتابة الاسم، ومنها:

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2022
كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2022

كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2022

أجمل بطاقة تهنئة بالعيد باسمك  2024

وهي من البطاقات الجميلة التي يتم إرسالها بعد إجراء التَّعديل المُناسب عليها، فتُصبح تلك البطاقة مُخصّصة بالشّخص المُرسل، ويتم تبادلها مع الأصدقاء والأهالي في منصّات تويتر وفيس بوك وغيرها من المنصّات التي تحتفي بمناسبة عيد الفطر السّعيدة، وجاءت في أشكال وصور متعدّدة، اخترنا لكم الباقة الآتية:

أجمل بطاقة تهنئة بالعيد باسمك  2022
أجمل بطاقة تهنئة بالعيد باسمك  2022
أجمل بطاقة تهنئة بالعيد باسمك  2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كتابة بطاقة تهنئة بالعيد 2024 وانتقلنامع سطور وفقرات المقال ليتعرّف المُسلم على باقة من أجمل عبارات تهنئة بالاسم في عيد الفطر وباقة من أجمل رسائل تهنئة باسمي في عيد الفطر لنختم أخيرًا مع صور عيد الفطر بالاسم 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *