اجمل كلمات بمناسبة العودة للمدارس جديدة 2022

اجمل كلمات بمناسبة العودة للمدارس جديدة 2022

اجمل كلمات بمناسبة العودة للمدارس جديدة 2022 تشمل على كثير من مشاعر الفَرحة التي تليق بها المُفردات واللغات، لأنّ المدرسة هي حكاية الفخر التي تخرّجت منها أجيال وضعت بصمتها في عالم الإنجاز والطّموح، وهي البوّابة التي ينطلق منها الطّالب نحو أحلامه الكبيرة، وقد تعدّدت العبارات الترحيبيّة والتشجيعيّة في تلك البداية، وعبر موقع مُحتويات نُبارك بداية العام الدراسي، ونقوم على طرح أجمل كلمة عن العودة الحضورية للمدارس مكتوبة 2022 وعلى باقة من أجمل ما يزال بمناسبة العودة للمدارس 1444.

اجمل كلمات بمناسبة العودة للمدارس جديدة 2022

يتوقّع من تلك الكلمات أن تحمل أمانة مُناسبة العودة المدرسيّة السّعيدة، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، التي اخترنا لكم منها الباقة الآتية:

العبارة الأولى بارك الله جُهود الجميع، ممّن ساهم في تلك العودة الحُضوريّة التي أحيت فينا الأمل الكبير بمستقبل الأمّة، وكلذ عام وأنتم بألف خير طلّابًا ومعلّمين، وإلى المزيد من التطوّر والإبداع.
العبارة الثانية إنّ بداية العام الدراسي، هي البداية التي تزيد من فُرص النّجاح، وهي المناسبة التي تتراقص معها مشاعر المحبّة، لأن لنا معها ذكريات لا يُمكن نسيانها، أسأل الله التوفيق للجميع، طلاب ومعلّمين.
العبارة الثّالثة بمناسبة عام دراسي جديد، وفرحة عارمة بانتظارنا في نهايته بإذن الله، نُجدد العهد على النّجاح، ونُجدد العهد على الإبداع والنّجاح لنكون كما كتبَ الله لنا أن نكون.
العبارة الرّابعة تزيدنا العودة الحضورية إصرارًا على تحقيق المجد، لأنّنا أبناء هذا الوطن الذي يستحقّ التضحيّة من أجله بالجهد والوقت والرّوح، فيا مرحبًا بعودة الطّلاب إلى مقاعد الدراسة التي يُسافرون بها إلى النّجاح والإبداع.

اجمل كلمات بمناسبة العودة للمدارس جديدة 2022

شاهد أيضًا: انشودة العودة للمدارس اهداء للطلاب mp3

اجمل عبارات عن العودة للمدارس جديدة 2022

إنّ للمدارس الفَضل الأكبر على جميع المسارات والمناحي العمليّة الأخرى في الحياة، لأنّها المكان الذي تخرّجت منه أجيال كثيرة، وتعزيزًا لتلك الأهمية نقوم على طرح أجمل عبارات عن العودة المدرسيّة في الآتي:

  • إنّ الطّالب المُجد هو حكاية الفخر، وهو القصّة التي نخزن حُروفها من أجل المُستقبل، فكلّ عام وأنتم بخير، وبارك الله بكم وعليكم ووفّقكم إلى ما فيه الإبداع والنّجاح يا فرحة القلب.
  • إنّ القلوب الشّجاعة هي القلوب التي تحترف المغامرة، وتعرف الطّريق إلى النّجاح، وتعلم أن مسارات النّجاح والإبداع محفوفة بالعَمل الجاد والتحدّي والصّبر، وها أنتم في المكان المناسبة لذلك، فيا مرحبًا بكم.
  • اللهم يا من لا تردُّ سائلًا، ويا من لا تُخيّب للعبد وسائل، اللهم بارك لأولادي في عامهم الدراسي الجديد، واجعل لهم التوفيق والنّجاح والسّداد حاضرًا في كلّ خُطوة من خُطى العُمر.
  • اللهم يا مولانا العظيم، ويا ربّ العرش الكريم، اللهم أكرمنا بالفرحة الجميلة بنجاح أبنائنا، اللهم سدّد قلوبنا على طاعتك، وألهم أبناءنا إلى ما فيه الخير والتوفيق والعافية.

شاهد أيضًا: اجمل عبارات ترحيبية للطلاب بمناسبة العودة للمدارس

اجمل تغريدات بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022

إنّ منصّة تويتر هي نافذة المغرّد التي يُعبّر بها عن جميع المناسبات المهمّة في الحياة، وفي مناسبة العودة للمدارس، تمّ تناول عدد واسع من التّغريدات المميّزة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

اجمل تغريدات بمناسبة العودة للمدارس تويتر 2022
  • اللهم أسألك من الخير كُلّه، وأعوذ بكَ من الشّر والشّرور والخَطايا، اللهم بارك لأولادي بمناسبة العام الدراسي الجديد، ووفّقه إلى ما فيه الخير والأمن والعَافية في الدّين والدّنيا.
  • إنّ العَودة إلى قاعات المدرسة، هي إحدى الامور التي تبعث في القلب على الفَرحة، لأنّها الحقيقة التي تضمن المُستقبل، وتضمن تحقيق النّجاح وتأهيل الاجيال الشّابة لرعاية الدّولة والمجتمع.
  • إنّ المدرسة، هي المكان الأول الذي يُطلّ الطّالب منه على أحلامه الكبيرة، وهي المكان الذي تُبنى به الشّخصيّة البحثيّة، فيا مرحبًا بالعودة الحُضوريّة التي نشكر عنها جهود وزارة الصحّة وكافّة المؤسسات.
  • مع فرحة استقبال عام دراسي، نتوجّه بالشّكر لجميع الجِهات التي أسهمت في تلك العودة الحضوريّة، ونحمد الله على تمام الفضل والمِنّة، ونسأله دوام التّوفيق والإبداع في صفوف طلّابنا الأبطال.

اجمل كلمات بالإنجليزي بمناسبة العودة للمدارس 2022

وهي من العِبارات الأنيقة التي يتم تناولها بمُناسبة عودة العام الدراسي، وجاءت في عدد واسع من الصّيغ المميّزة، فاخترنا لكم عنها الباقة المميّزة الآتية باللغة الإنجليزيّة، ومنها:

  • العبارةMy heart celebrates the occasion of a new academic year, with joy for those generations who are waiting to realize their chance for success and creativity.
    • الترجمة: يحتفل قلبي بمناسبة استقبال عام دراسي جديد، فرحًا لتلك الأجيال التي باتت في انتظار تحقيق فُرصتها في النّجاح والإبداع.
  • العبارةThe return of schools to work in the urban education system, is similar to the return of blood to the arteries of the body, so welcome to that return, blessed to all.
    • الترجمة: إنّ عودة المَدارس إلى العمل بنظام التّعليم الحُضوري، أشبه ما تكون بعودة الدّم إلى شرايين الجَسد، فيا مرحبًا بتلك العودة، مُبارك على الجميع.
  • العبارةWith all the beautiful words and expressions of congratulations, we welcome the new school year, and we welcome the new faces that carry the dreams of their families and their dreams towards a better tomorrow. Congratulations to us and you.
    • الترجمة: بكلّ الكلمات الجميلة، وعبارات التّهنئة نستقبل العام الدراسي الجديد، ونستقبل الوجوه الجديدة التي تحمل أحلام أهليها وأحلامها نحو غد أفضل، مُبارك علينا وعليكم.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بالعام الدراسي الجديد

أجمل ما يقال عن العودة الحضورية للمدارس 2022

وهي من الكلمات المميّزة التي تمّ تناولها بين الزّملاء الطّلاب والمعلمين، واخترنا لكم منها الآتي:

العبارة الأولى حقّ لكم أن تفرحوا بالعودة الحُضوريّة بعد سنوات من الحرمان، فاحمدوا الله وكبّروا على تلك النعمة، واحملوا أحلامكم الكبيرة وامضوا بها إلى ما تستحقّونه من المجد والإبداع، وكلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الثانية مرحبا بكم في عام دراسي جديد، بنظام التّعليم التقليدي الذي اعتادت قلوبنا عليه، فها نحن نعود لنمنح الحُب مع المعلومة، والابتسامة مع الدّرس، بارك الله بجهود المعلّمين، وأعاد الله علينا وعليكم سنوات الخير.
العبارة الثّالثة تزيدنا مناسبة العودة الحُضوريّة فرحًا وأملصا بالغد المُشرق، فيا مرحبًا بكم يا طلّابنا الأحبّة، ويا مرحبًا بتلك النفحات الجميلة التي اشتاقت قلوبنا إليها، فاصنعوا أجمل الذّكريات لتدوم لكم طِوال العُمر.
العبارة الرّابعة إنّها مناسبتنا لجميلة التي تفيض معها حُروف الشّكر والامتنان، فاللهم لكَ الحمد على نعمة العلم والتّعليم، فزدنا وبارك لطّلابنا في تلك المسارات المميّزة التي ترقى المجتمعات بها، وتزيد بها فُرص النّجاح.

أجمل صور كلمات بمناسبة العودة للمدارس 2022

وهي من الصّور التي عبّر من خِلالها كثير من النّاشطين عن فرحتهم باستقبال العام الدّراسي الجديد، وقد حملت تلك الصّور أجمل الرمزيات التي تُناجي فَرحة تلك المناسبة، وجاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، ومنها:

أجمل صور كلمات بمناسبة العودة للمدارس 2022
أجمل صور كلمات بمناسبة العودة للمدارس 2022
أجمل صور كلمات بمناسبة العودة للمدارس 2022
اجمل صُور كَلمات بمُناسبة العَودة للمَدارس 2022
اجمل صُور كَلمات بمُناسبة العَودة للمَدارس 2022
اجمل صُور كَلمات بمُناسبة العَودة للمَدارس 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ اجمل كلمات بمناسبة العودة للمدارس جديدة 2022 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من أجمل عبارات عن العام الجديد وأجمل كلمات عن استقبال العام الجديد لنختم أخيرًا مع صور مميزة عن استقبال العام الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *