كلمات للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة وبالصور

كلمات للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة وبالصور

أجمل كلمات للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة وبالصور هي أحد المسارات الأنيقة التي عبرت من خلالها القلوب المُحبّة لسلطنة عُمان التي تربطهم بتاريخ وحاضر وتراث السلطنة الطّويل والضّارب في عُمق التاريخ، وهي صاحبة الاستقلال الأقدم في تاريخ المنطقة العربيّة، فتستحقّ التّهاني والتبريك، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل باقة من حديث جميل عن اليوم الوطني العُماني لعام 2022.

كلمات للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة

وهي من الكلمات المميّزة التي تحمل مشاعر الانتماء الوطني، وتمضي بها مع حُروف وكلمات مميزة لترسم ملامح تلك المناسبة الوطنيّة المميزة والعامرة بالإخلاص والمحبّة، وعن ذلك نطرح الآتي:

العبارة الأولى  في مناسبة اليوم الوطني لدولة عمان، تُسافر بنا الحروف والكلمة إلى مناسبة الخير التي تحرّرت بها البلاد من طغيان الاستعمار، وعادت إلى أهلها في أقدم استقلال عربي في المنطقة، مُبارك عليكِ يا عثمان.
العبارة الثانية  تُسعدنا مناسبة العيد الوطني العُماني، لأنّها مناسبة الخير التي نحرص على تناولها بعين الحب والفرحة، تعبيرًا عن مشاعر الوفاء التي نحملها في قالب لتلك البلاد الطّيبة، التي يليق بها الفخر والاعتزاز، مُبارك عثمان الخير.
العبارة الثالثة إنّ لنا في اليوم الوطني العُماني الكثير من المشاعر الجميلة التي تربطنا بحاضر وماضي ومُستقبل هذه البلاد الطّيبة، فنسأل الله أن يزيدنا من التوفيق، وأن يستخدمنا في إعمار هذه البلاد التي طالما كانت حاضرة في اكرتنا وذكرانا.
العبارة الرابعة  إنّها فرحة الخير، مناسبة الوطن السعيدة التي نستقبلها بحُب من عام إلى آخر، للتعبير عن الوفاء والسّعادة، فنسأل الله أن يُبارك لنا، وأن يحفظنا بعين رعايته التي لا تنام، مُبارمك عُمان الطّيبة وشعبها.

كلمات للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة 

شاهد أيضًا: عبارات عن العيد الوطني العماني 52

كلمات جميلة في العيد الوطني العماني 2022 مكتوبة

وهي من الكلمات المميّزة التي ترسم لوحة الانتماء الوطني إلى سلطنة عُمان بكثير من مشاعر الوفاء والإخلاص، وقد جاءت في عدد واسع من الكلمات والخيارات المميّزة، والتي نضعكم مع أبرزها في الخيارات الآتية:

  • إنّ العيد الوطني هو مناسبة الخير التي نحدد بها الطّاقات نحو العمل، والإيمان بالمستقبل الذي يليق بتراث وتاريخ وحاضر وماضي هذه البلاد الطّيبة، مُبارك عيدك يا عُمان.
  • إنّ سلطنة عُمان هي قبلة الخير الأنيقة التي نحملها في القلب ما بين العيب الوطني والعيد الوطني الآخر، لنزيد من الإقبال على مسارات البناء والتأسيس، مبارك سلطنة الخير، مُبارك أبناء السّلطنة الشّرفاء.
  • في الثامن عشر من نوفمبر تشرين الثاني، نقف بعهدنا الجديد مع سلطان الخير الجديد، سائلين الله تعالى أن يكتب خير الجزاء للسلطان الراحل قابوس بن سعيد، رحمه الله تعالى وطّيب مثواه.
  • إنّ ذكرى العيد الوطني لسلطنة عُمان هي ذكرى الخير التي نحملها في القلب ما بين ذكرى وأخرى، فنحمد الله على تمام النِعمة، ونُبارك لجميع القلوب التي تحمل تلك المناسبة بعين الرّعاية والاهتمام، مُبارك سلطنة الخير، وإلى المزيد من النّجاح والتطوير يا رب.

كلمات للعيد الوطني العماني 2022 تويتر

ومن خلال منصة تويتر في مواقع التواصل الاجتماعي، صدحت الحناجر بالكلمات والعبارات المميّزة عن تلك المناسبة الوطنيّة المميّزة، وعن ذلك الأمر قُمنا على اختيار أجمل التغريدات عن اليوم الوطني في عُمان في الآتي:

  • في ذكرى الوطن الكبير، تُسافر بنا هذه الحروف علّها تستطيع أن تحمل أمانة الخير، ومشاعر الوفاء لبناء المجد، وتعزيز مسارات الوطن التي تستحقّ منّا الوقوف يدًا وقلبا واحدًا.
  • إنَّ لنا في الذّكرى الثانية والخمسين من ذكريات الوطن العُماني الكثير من الوقفات الوطنيّة، مع تاريخ مُشرّف وحاضر مشرّف، سائلين الله تعالى أن يُبارك لنا وأن يحفظ بلادنا إلى ما فيه الخير لناولها.
  • بلادنا عُمان، وأهلها هم أهل الخير، ومع مناسبة الثامن عشر من نوفمبر، تقف القلوب فرحًا في تلك الذّكرى، لتُعيد من تكاتفها ومحبّتها، فكلّ عام وأنتِ بخير يا بلادي، التي نحملها في أعماق القلب عيدًا بعد آخر.
  • إنّ العيد الوطني هو مناسبة الخير التي نتعرّف من خلالها على قدرات الشّارع العُماني، تلك المناسبة التي اشتعلت معها مشاعر الخير والوطنيّة في رفض المستعمر الأجنبي، ورفض العيش تحت كنف الطّغاة، حفظ الله عُماننا وأهلها.

كلمات بالإنجليزي للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة

تعزيزًا لأهميّة تلك المناسبة الوطنية والرّسالة الوطنيّة التي تحملها للعامة في كلّ زمان ومكان لا بدّ من الوقوف مع أجمل عبارات وكلمات باللغة الإنجليزية عن مناسبة اليوم الوطني في الآتي:

العبارة  الترجمة
It is an occasion of goodness in which we learn about an honorable history, pages written in the blood of heroes, and the sacrifices of ancestors. Blessed be upon us and upon you that joy. إنّها مناسبة الخير التي نتعرّف بها على تاريخ مُشرّف، وصفحات مكتوبة بدماء الأبطال، وتضحيات الأجداد، مُبارك علينا وعليكم تنلك الفرحة.
On the National Day of the Sultanate of Oman, we have a lot of good feelings, those that dance with the memories of building to restore the helm of leadership, to more construction and glory under the patronage of Sultan Haitham bin Tariq, may God Almighty protect him. إنّ لنا في العيد الوطني لسلطنة عُمان الكثير من مشاعر الخير، تلك التي تتراقص مع ذكريات البناء لاستعادة دفّة القيادة، إلى مزيد من البناء والمجد تحت رعاية السلطان هيثم بن طارق حفظه الله تعالى.
The eighteenth of November is our date with the occasion of the National Day, that memory that we carry with love and care, asking God Almighty to increase our demand for building the country and developing its institutions. إنّ الثامن عشر من شهر نوفمبر هو موعدنا مع مناسبة العيد الوطني، تلك الذّكرى التي نحملها بعين الحُب والاهتمام، سائلين الله تعالى أن يزيدنا من الإقبال على بناء الوطن، وعلى تطوير مؤسساته.
We are pleased to congratulate all the hearts of the people of Oman on the occasion of the National Day of the country and the country, and to renew with that occasion feelings of loyalty and love for the country and its kind leadership. يُسعدنا أن نُبارك لجميع القلوب من أبناء عُمان بمناسبة العيد الوطني للدولة والبلاد، وأن نُجدّد مع تلك المناسبة مشاعر الوفاء والمحبّة للبلاد وقيادتها الطّيبة.

خواطر جميلة للعيد الوطني العماني 2022

وهي من الخواطر المميّزة التي تختصر الكثير من المشاعر الأنيقة، والتي يجري طرحها بمناسبة اليوم الوطني في سلطنة عُمان، وعن ذلك الصّدد، نقوم على طرح أجمل الخواطر في الآتي:

  • في ذكرى العيد الوطني الثّانية والخمسين، تقف القلوب للتعبير عن فرحة عظيمة، وعن مشاعر وطنية تربطها بتاريخ مشرّف وطويل، قدّم به الأجداد أعظم السّطور، تلك التي يليق بنا أن نحملها بفخر واعتزاز، مُبارك فرحة عيدك يا عُمان الخير.
  • في الثّامن عشر من شهر نوفمبر لعام 2022 نُبارك لأنفسنا أولا، ولعُموم أبناء السّلطنة، واحدة من أجمل وأعظم المناسبات التي تُرخي بظلالها على قلوبنا، عامًا بعد آخر، لنتعرف من خلالها على واحدة من أهم النوافذ الوطنيّة.
  • في فرحة العيد الوطني، لا كلمات تستطيع أن تُعبّر عن حجم المحبّة التي تفيض بها القلوب، لأنّ العيد الوطني الحقيقي هو فرحة الذّكريات السّعيدة التي يستشعر بها الوطن في هذه الساعات المُباركة، رحم الله تضحيات الأجداد.
  • إنّ الوطن هو الأم الحنون التي نحملها بعين الرّعاية، فتفرح بتلك المشاعر الأنيقة، لتزيد في عطائها، إنّ الوطن هو قصّة المجد والتّاريخ، هو حكاية الفخر التي يطيب لنا أن نحملها بكثير من الحفاوة والفخر، مُبارك عيدكم يا أهلي الكِرام.

صور للعيد الوطني العماني 2022

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل رسالة العيد الوطني وأمانة الخير التي تفيض مع ساعات ذلك اليوم المميّز، ويتم تناولها عبر منصّات التّواصل للتعبير عن حجم الفرحة والاعتزاز في تلك المناسبة، وعن ذلك نقوم على تناول العبارات الآتية:

صور للعيد الوطني العماني 2022 
صور للعيد الوطني العماني 2022 
صور للعيد الوطني العماني 2022 

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلمات للعيد الوطني العماني 2022 مكتوبة وبالصور وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرّف القارئ على أجمل كلمات عن اليوم الوطني العُماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *