كلمة تخرج أطفال الروضة مكتوبة

كلمة تخرج أطفال الروضة مكتوبة

كلمة تخرج أطفال الروضة مكتوبة وجميلة جدًا تعبر عن فرحتنا ونحن نرى الأطفال يتخرجون من الروضه، وقد حققوا أول إنجاز علمي لهم مهما كان بسيطًا ما يجعلنا نحرص على تقديم أجمل كلمة في حقهم، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم باقة من أجمل الكلمات وعبارات التهاني والتبريك لأطفال الروضة بمناسبة تخرجهم الجميل.

كلمة تخرج أطفال الروضة مكتوبة

نفتخر اليوم بأطفالنا الذين أتموا مرحلة الروضة، وقد اكتسبوا خبرات جديدة ومهارات ملفتة مهما كانت بسيطة، كالاعتماد على الذات وتمييز الأرقام والألوان وغيرها الكثير، ونبارك لذويهم بهذا الإنجاز الذي يعتبر العتبة الأولى وأول خطوة على سلم العلم يقطعونها برفقتكم لتبدأ منذ اليوم حياتهم العلمية الحقيقية التي يكتسبون بها من مختلف العلوم مهارات تمكنهم من التقدم أكثر فأكثر بإذن الله.

اقرأ أيضًا: عبارات من الام لابنتها في التخرج تويتر

عبارات تخرج اطفال الروضه

مجموعة من أجمل العبارات عن تخرج أطفال الروضة نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتباركوا لجميع الأطفال بمناسبة تخرجهم وهي كالآتي:

  • إلى نجمتي الصغيرة التي تخرجت للتو من الروضة، ألف مبروك حبيبتي، أسأل الله أن يوفقك، ويبارك لك مشوارك العلمي حتى أراكي أفضل الناس.
  • ما شاء الله تبارك الرحمن، مبروك لأطفالنا الأحباب تخرجهم من الروضة، ونسأل الله أن نعيش، ونراهم في يوم التخرج الأكبر من الجامعة بإذن الله.
  • تخرجك من الروضة أسعد مناسبة مرت علي في حياتي، يا شمس تشرق في سمائي، يا أجمل طير يغني فأطرب لتغريدة، مبارك حبيبي.
  • ها أنتم يا شباب المستقبل تتخرجون اليوم من الروضة، وغدًا بإذن الله تتخرجون من الجامعة لتحققوا إنجازكم الكبير، وتخدمون هذا الوطن والأمة.

اقرأ أيضًا: عبارات تخرج طفلي من الروضة 

كلمة تخرج اطفال الروضه قصيرة

في هذه المناسبة السعيدة، ونحن نرى أطفالنا الأعزاء يتخرجون من الروضة نحرص على أن نقدم لهم كلمات المدح والتشجيع التي يحتاجونها لتزداد ثقتهم بأنفسهم، وينطلقون من هنا إلى أولى خطوات مشوارهم العلمي بعد أن تمكنوا بفضل الله من اكتساب بعض المهارات الأساسية والضرورية لتمكنهم من البدء في هذا المشوار الطويل الذي ننتظر أن ينتهي، وقد أصبحوا شبابًا متعلمين ينتفعون، وينفعون الوطن الحبيب بهذا العلم إن شاء الله، ألف مبروك لجميع أطفالنا وأهاليهم الكرام.

اقرأ أيضًا: صور تصاميم قبعة تخرج اطفال

تهنئة تخرج اطفال الروضه 2023

باقة من أروع كلمات التهنئة المميزة والجديدة لعام 2023 والتي نهني من خلالها أطفالنا الأعزاء بمناسبة تخرجهم من الروضة وهي كالآتي:

  • أهني جميع أطفالنا من صميم القلب بمناسبة تخرجهم من الروضة، بارك الله فيكم ولكم بهذه الخطوة الأولى الصغيرة، وأتمها الله بخطوات أكبر وإنجازات أجمل.
  • طفلي الغالي “الاسم” يا من أعلنت اليوم تخرجك من الروضة، قلبي معلق بك، ينبض فرحًا لك بهذه المناسبة السعيدة، حماك الله وحفظك من كل شر.
  • هذا أول إنجاز لك يا أغلى من عيوني، أراك اليوم بروب التخرج الصغير الذي يليق بهذه العيون الجميلة، ألف ألف مبروك التخرج يا حبيبي.
  • تتخرجين اليوم يا ابنتي “الاسم” من الروضة، وأحيطك بدعواتي لك بأن ييسر الله لك مستقبلاً أفضل ومشرقاً ومشرف يا أغلى الناس على قلبي.

اقرأ أيضًا: عبارات تخرج من الابتدائي 

كلمات تهنئة تخرج من الروضه

عدد من الكلمات والعبارات الجميلة والمميزة، والتي نهني من خلالها أطفالنا الأحباب، وقد حققوا أولى إنجازاتهم، وتخرجوا من الروضة، وهذه أجمل الكلمات تاليًا:

  • أسأل الله أن يحرسك بعينه التي لا تنام يا طفلي المدلل الذي تخطو اليوم أولى خطواتك في مشوار العلم الطويل، مبارك تخرجك من الروضة حبيبي.
  • اليوم يتخرج طفلي من الروضة، ويفرح قلبي معه بكل خطوة صغيرة يخطوها، أدعو له وباركوا لهذا الصغير الجميل الذي عشقته.
  • هيا يا بني أمشي بثوب تخرجك الصغير نحو مستقبل زاهر ينتظرك وحب كبير أكنه لك، امشي خطوتك التالية، وأسعد قلبي أكثر برؤيتك تتجاوز المراحل يا حبيبي.
  • مبروك تخرجك حبيبتي “الاسم” هذا التخرج الصغير وعقبال التخرج الكبير الذي نقف لك في جميع، ونبكي فرحًا ونحتضنك فخرًا يا أغلى الناس.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال كلمة تخرج أطفال الروضة مكتوبة حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات، بالإضافة إلى نماذج لكلمة عن تخرج الأطفال من الروضة وأروع التهاني والتبريكات لهم في هذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *