كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف 2023

كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف

كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف 2023 لأنها إحدى المُناسبات عظيمة الذكر، والتي تحظى باهتمام عالمي إسلامي، فيتم تبنّي تلك المناسبة بأجمل العبارات والكلمات الأنيقة التي تُعبّر عن فرحة الإنسان المُسلم بنفحات تلك المناسبة، وحُضورها المميّز على جميع الأصعدة، احتفالًا بولادة سيّد الخلق محمّد، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على عبارات كل عام وانتم بخير بمناسبة المولد النبوي 2023 وأجمل عبارات ورسائل تهنئة في المولد النبوي 1445.

كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف 2023

تُعتبر من العبارات المميّزة التي تحظى بحُضور لافت في تلك المناسبة الأنيقة، وفي ذلك نقوم على سرد أجمل تهاني عيد المولد النبوي 2023 والتي جاءت في الآتي:

1 كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشّريف، لأنّها مناسبتنا الأنيقة التي نحتفل بها بهويّتنا الدّينية التي نفتخر بها، ونحمل في القلب بين خبايا الضّلوع، حفظكم الله من كلّ شر.
2 في يوم ميلاد الحبيب المُصطفى الذي أشرقت به الأنوار، يُسعدنا أن نُبارك لكم تلك المناسبة، سائلين المولى أن يكتب لنا ولكم التوفيق والنّجاح، كلّ عام وأنتم بخير.
3 في المولد النبوي الشّريف، يحتفل القلب طربًا عن تلك الذّكرى التي نحملها في القلب، سائلين المولى أن يتولّاكم بعين رعايته التي لا تنام، كلّ عام وأنتم بألف خير يا صُحبة الخير التي نفتخر بها.
4 كلّ عام وأنتم الخير يا صُحبة الخير التي تنصحنا في الدّين، وتزيدنا إصرارًا على الالتزام بتعليمات الحبيب المُصطفى، كل عام وأنتم بألف خير عن تلك الذّكرى الطّيبة التي أشرقت معها أنوار العلم والإيمان.

اقرأ أيضًا: ذكرى المولد النبوي

عبارات كل عام وأنتم بخير المولد النبوي الشريف 2023

تحمل تلك العبارات الكثير من المشاعر الأنيقة، عن تلك المناسبة التي تحظى بحضور لافت في حياة المُسلمين، عن ولادة الحبيب المُصطفى، وأجمل الكلمات جاءت في الآتي:

  • في هذا اليوم المُبارك، أشرقت علينا أنوار الدّين، وولدت المشاعر التي نحملها بعين الحُب والانتماء، والتي ترتسم معها ملامح الهوية الدينية التي نفتخر بحروفها، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • في المولد النبوي لا كلمات لدينا لتقوم على وصف تلك المناسبة المميّزة، فنحمد الله على تمام الفضل والمنّة، ونُبارك لجميع القلوب التي تستحقّ الفرحة عن تلك المناسبة الغالية علينا جميعًا.
  • في هذا اليوم المُبارك، قد طالتنا رحمة الله بولادة خير البريّة، العربي المعصوم الذي هدى الله به العالم بما فيه من قوميّات ولغات ومشاعر، فكلّ عام وأنتم بألف خير يا صُحبة الخير التي نفتخر بها.
  • نحتفل في هذه المناسبة الطّيبة، لأنّها مناسبة إجلال وانتماء إلى حبيبنا المُصطفى الذي أفنى سنوات العُمر في طاعة الله، وفي هداية عباده إلى دين التوحيد، فكلّ عام وأنتم بألف خير.

اقرأ أيضًا: صور وعبارات ورسائل مباركة المولد النبوي الشريف 

كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف بالإنجليزي 

يتم تناول تلك العبارات باللغة الإنجليزيّة وبجميع لغات العالم، على أنّها واحدة من أبرز الأحداث التاريخيّة التي غيّر الله بها من شكل وخارطة العالم، وفي ذلك نقوم على طرح العبارات الآتية:

العبارة  الترجمة 
On the blessed birthday of the Prophet, we carry our best heartfelt congratulations, and we take them to those hearts that deserve goodness on an occasion dear and dear to all of us, every occasion, and you are fine. في يوم المولد النبوي المُبارك، نحمل أطيب التّهاني القلبيّة، ونمضي بها إلى تلك القلوب التي تستحقّّ الخير عن مناسبة عزيزة وغالية علينا جميعًا، كلّ عام وأنتم بخير.
On this day on which the Messenger of God, Muhammad, was born, we thank God for the blessing of Islam with which He has bestowed upon us, and we thank Him for the full bounty, and we congratulate you on this elegant occasion of good days. في هذا اليوم الذي ولد به رسول الله محمّد، نحمد الله على نعمة الإسلام التي أكرمنا بها، ونشكره على تمام الفضل، ونُبارك لكم تلك المناسبة الأنيقة التي تطيب بها الأيّام.
We are pleased with the occasion of the Prophet’s birthday, because it is an occasion of goodness that brings us the most beautiful feelings of belonging to the person of the beloved Mustafa, we thank God for the blessing of Islam, and we congratulate you on that occasion every year. تُسعدنا مناسبة المولد النبوي، لأنّها مناسبة الخير التي تزورنا معها أجمل مشاعر الانتماء إلى شخص الحبيب المُصطفى، فنحمد الله على نعمة الإسلام، ونُبارك لكم تلك المناسبة في كلّ عام.

اقرأ أيضًا: بطاقات تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

تهنئة كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف 2023

تعبر تلك التهنئة عن مشاعر الانتماء الدّيني إلى رسالة الإسلام العظيم، وتزيد من روابط الخير مع رسول الله، إجلالًا وتكريمًا له، وجاءت أبرز عبارات تهنئة المولد النبوي، في الآتي:

  • في ذكرى المولد النبوي الذي أشرقت معه ملامح النّور، نُبارك لجميع الأحبة، والأهل والأصدقاء، شاكرين الله ربّنا على نعمه الواسعة، سائلين من خيرات الدّنيا والآخرة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم بخير، كلمات ننطقها بصوت القلب، ولسان العاشق المُحب لرسول الله صلّى الله عليه وسلّم، الذي نحمل انتماءنا إلى دينه بكلّ المشاعر الأنيقة التي تليق بحُضوره اللافت.
  • إنّ ذكرى المولد النبوي، هي ذكرانا، هي ذاكرتنا التي نعود معها إلى سنوات الجِهاد الطويلة التي بذل بها الصّحابة الكثير في سبيل أن تصل رسالة الدّين إلينا، فكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • في يوم المولد النبوي، نحمد الله على تمام الفضل، ونشكر للجميع هذه المشاعر الأنيقة التي تُعبّر عن محبة الحبيب المُصطفى، التي تترجمها السنن، فكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى محبّة رسول الله أقرب.

اقرأ أيضًا: مخطوطة المولد النبوي الشريف

بوستات في المولد النبوي الشريف 2023

وهي من البوستات الأنيقة التي تحمل أمانة المشاعر الجميلة، في ذكرى المولد النبوي الذي تطوف به القلوب والمشاعر بأجمل الكلمات والعبارات، وجاءت تلك المنشورات في الآتي:

بوستات في المولد النبوي الشريف 2023
  • إنها ذكرى الخير التي نرتبط معها دينيُا، تلك التي نُعبّر عن محبذتنا لها بإحياء السّنن النبويّة، شاكرين لله أن وفّقنا إلى نعمة الإسلام، وأن كتبَ علينا السّعادة في الدّين والدّنيا.
  • في المولد النبوي نسأل الله أن يجعلنا من المقربين بالحبيب المُصطفى، الذي قال أقربكم منّي مجلسًا أحسنكم أخلاقًَا، فطبتم حيًا وميتًا يا سيّدي يا رسول الله، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ خير ما قيل عن الحبيب المُصطفى، طبتَ حيًا وميًتا يا رسول الله، بعيون العاشق المُحب، وصوت الصّحابي الذي وزن الجبال بإيمان قلبه، كلّ عام وأنتم أمة الإسلام التي بارك الله بها.
  • في ذكرى المولد النبوي، تحتفل القلوب فرحًا بولادة سيد الخلق الذي أحيا الله به القلوب الميتة، وربط على القلوب المتفرّقة، وشدّد على مكارم الأخلاق، فنحمل تلك المناسبة بكثير من الحُب والاهتمام.

اقرأ أيضًا: تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف

تغريدات كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف تويتر 

ومن خلال منصّة توتيرـ صرّحت كثير من القلوب عن مشاعر الخير التي تحملها مع ذكرى المولد النبوي، لتصل امانة التّهنئة إلى جميع القلوب، وجاءت أبرز عبارات تهنئة تويتر، في الآتي:

  • مع نفحات المولد النبوي الشّريف، يُسعدنا أن نُبارك لأمّة سيّدنا محمّد، وأن نسأل الله الأمن والسّلامة لجميع تلك القلوب التي تستحقّ الخير، وتستحقّ الفرحة، والسّعادة والسّرور.
  • في ولادة النبي العدنان، تتراقص الفراشات فرحًا، وتزهو الكلمات حُبًا وعشقًا، فنسأل الله أن يُتمم أفراحنا على أمة الإسلام، وأن يزيدنا قُربًا من المُصطفى العدنان، وكلّ عام وأنتم بخير.
  • كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة ولادة سيّد الخلق محمّد، ومع نفحات تلك المناسبة، يُسعدنا أن نحمل القلب إليكم، وأن نسرد عليكم أطيب التّهاني وأرقّ التّبريكات المعطّرة، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • في ذكرى ولادة سيّد الخلق محمّد، نُبارك لأبناء أمّة الإسلام، ونسأل الله أن يُتمم أفراحهم بالتوفيق إلى ما يُرضي الله، وما يزيدنا تماسكًا وقُربًَا من سنّة الحبيب المُصطفى العدنان، كلّ عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضًا: بوستات عن المولد النبوي

كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف بالصور 

وهي من الصّور المميّزة التي تقوم على نقل أمانة التّهنئة والتّبريك في تلك الذّكرى المميّزة، سائلين المولى أن تدوم بركاتها وخيراتها على جميع أبناء الإسلام، وفي ذلك اخترنا لكم الباقة المميّزة الآتية من أجمل الصّور:




كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف بالصور 
كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف بالصور 
كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف بالصور 

إلى هُنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كل عام وانتم بخير المولد النبوي الشريف 2023 وانتقلنا مع فقرات وسُطور المقال ليتعرف القارئ على أجمل عبارات تهنئة في المولد النبوي، وأجمل كلمات كل عام وأنتم بخير تويتر وفيس بوك لعام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *