كم اكتتاب السيف غاليري 1444

كم اكتتاب السيف غاليري

كم اكتتاب السيف غاليري 1444، حيث تعتبر شركة السيف غاليري واحدة من أهم شركات التنمية والاستثمار في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت عن طرح 10.5 مليون سهم للاكتتاب العام والذي يعادل 30% من العدد الإجمالي لأسهم الشركة، والتي بدورها حددت يومي الخامس والسادس من شهر ديسمبر كموعد لاكتتاب الأفراد، وذلك بعد أن انتهت عملية تكوين سجل الأوامر للمؤسسات، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كَم اكتِتاب السِيف غَاليري 1444.

كم اكتتاب السيف غاليري 1444

أعلنت شركة السيف غاليري عن سعر الطرح النهائي لأسهم الشركة 115 ريالًا سعوديًا، وذلك بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر يوم 5 ديسمبر الجاري، كما أعلنت منصة تداول السعودية عن إدراج أسهم شركة السيف غاليري في الأسواق السعودية مع بداية اليوم الثلاثاء الموافق للسابع والعشرين من ديسمبر 2022 م، إضافة إلى أن حدود التذبذب اليومية ستكون (+، – 30%) مع بداية اليوم الرابع للتداول. أما حدود التذبذب في أول ثلاثة أيام ستكون (+، – 10 %).[1]

سعر سهم السيف غاليري في تداول السوق السعودية

سجل سهم شركة السيف غاليري تراجع حاد في السعر بنسبة وصلت إلى (14.78%) في أول تداولاته أوم الثلاثاء السابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري 2022 م، كما بلغ سعر سهم الشركة عند افتتاح سعر السهم اليوم الأربعاء الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري 97.20، بالإضافة إلى أن الحد الأدنى للسعر هو 95.40 والسعر الأعلى 97.50. ومن الجدير بالذكر بأنه يمكن مراقبة سعر السهم “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم اكتتاب السيف غاليري 1444، والذي عرضنا فيه بشكل مفصل سعر اكتتاب شركة السيف غاليري للعام الحالي 1444، بالإضافة لسعر السهم في تداول الأسواق السعودية.

أسئلة شائعة

  • هل الاكتتاب في السيف غاليري حلال او حرام ؟

    يعتبر الاكتتاب بأسهم أي شركة حلال بحال كانت الشركة لا تتعامل مع البنوك الربوية أو تبيع سلع محرمة.

المراجع

  1. ^ saudiexchange.sa , تداول السعودية , 28/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *