كم سعر سهم wish اليوم 2022

كم سعر سهم wish اليوم 2022

كم سعر سهم wish اليوم 2022، حيث تعتبر منصة wish واحدة من أهم منصات التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يتم إدارتها من خلال شركة cotext Logic inc، بالإضافة إلى أن المنصة تقدم مجموعة ضخمة من المنتجات، والتي تلبي رغبات جميع العملاء وكافة الأعمار. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كم سعر سهم wish اليوم 2022.

كم سعر سهم wish اليوم 2022

كم سعر سهم wish اليوم 2022، الجواب: 1,64 دولار أمريكي. وذلك لآخر تحديث تم نشره من الموقع الرسمي لمنصة Wish لعام 2022، بالإضافة إلى انه يمكن عرض أهم القيم المالية التي تتعلق بالمنصة وهي على الشكل التالي:[1]

  • المدى اليومي:84-1.95.
  • الإيرادات:5B.
  • الإغلاق السابق: 89.
  • الفتح: 87.
  • الحجم:4,261,026.
  • القيمة:25B.
  • مجموع الأسهم القائمة: 664,663,074.

نبذة عن منصة wish

تعد منصة wish من أهم منصات التجارة الإلكترونية التي تقدم الكثير من خدمات التسوق المميزة للعملاء، حيث تم تأسيس المنصة في عام 2010م، من قبل داني زانج و بيتر سزيلكيسكي والذي شغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة لعدة سنوات، بالإضافة إلى المنصة تتبع لشركة cotext Logic inc ومقرها في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى أن الشركة توفر فرصة التسوق المرئي وتوفير بيئة تجارية مباشرة بين المنتج والمستهلك دون وجود أي وسيط.

أهم المعلومات حول منصة wish

تتعامل منصة wish مع أكثر من مليون تاجر حول العالم، بالإضافة إلى أن المنصة توفر ميزة الشحن السريع لجميع العملاء، وذلك مقابل مبلغ مادي بسيط، كما توفر الشركة مجموعة مميزة من الخصومات للعملاء الأكثر نشاطاُ في المنصة، ولكن من سلبيات هذه المنصة أنه من الممكن عرض منتجات غير قانونية على سبيل المثال بندقية صاعقة وأدوات حادة، كما يمكن لمستخدمي الايفون تحميل تطبيق wish “من هنا” ولمستخدمي اندرويد “من هنا” والاستفادة من الخدمات المميزة التي توفرها المنصة لعملائها.

شاهد أيضاً: كم سعر سهم cei اليوم 2022.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم سعر سهم wish اليوم 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن أهم القيم المالية التي تتعلق بمنصة wish الأمريكية، بالإضافة لسعر سهم المنصة في الأسواق العالمية وأبرز المعلومات التي تتعلق بمنصة wish.

المراجع

  1. ^ wish.com , wish التسوق أصبح متعة , 22/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *