كم سعر كرسبي رول الطازج

كم سعر كرسبي رول الطازج

كم سعر كرسبي رول الطازج الذي يمزج الدجاج والبطاطس والمقبلات ببعضهم لإخراج كرسبي لذيذ مع الصوص المميز، التي تعتبر من أجمل وألذ الأكلات الرائعة التي يحبها الكثير من عشاق الدجاج، فهناك الكثير من الأكلات الجميلة التي لا تخلو من النكهة الرائعة والمميزة، ومن خلال موقع محتويات سوف نبين كم سعر كرسبي رول الطازج.

كم سعر كرسبي رول الطازج

يبلغ سعر كرسي رول الطازج 23 ريال سعودي، وهي عبارة عن شرائح الدجاج والبطاطس والمقبلات والصوص الخاص والمايونيز، من أجل إحساس جميل بالقرمشة التي لا تخلو من النكهات الرائعة.[1]

مكونات كرسبي رول الطازج

الكرسبي رول الطازج هو عبارة عن قطعة كرسبي صدر دجاج مقرمشة مع شريحة دجاج مدخن وشريحة جبن وخس وطماطم مع دهن صوص خاص قريب للرانش، والمايونيز على خبز رول طازجة، وتعتبر من الوصفات المميزة التي أطلقتها الطازج منذ أشهر، وقد أعجب بها الكثير من العملاء في المملكة، الذين قالوا بأنها تجربة مميزة ورائعة، وتقدم هذه الوصفة فقط سلسلة مطاعم الطازج الوطنية.

رابط موقع الطازجAlTazaj KSA 

يمكن الدخول إلى موقع الطازج من خلال الرابط الرسمي www.taza.com.sa مباشرة، ثم الاطلاع على جميع الخدمات التي يقدمها موقع الطازج كالوجبات والملاحظات والتوظيف.

وبهذا تعرفنا على كم سعر وجبة كرسبي رول الطازج التي يبلغ سعرها إلى ثلاثة وعشرين ريال سعودياً في جميع فروع الطازج في المملكة العربية السعودية، كما وتعرفنا على مكونات كرسبي رول الطازج.

المراجع

  1. ^ taza.com.sa , كرسبي رول الطازج , 2023-05-04

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *