كم عدد زوار كاس العالم قطر 2022

كم عدد زوار كاس العالم قطر 2022

كم عدد زوار كاس العالم قطر 2022، حيث أنه من المعروف بأن أي بلد يستضيف بطولة كأس العالم يصبح الواجهة السياحية الأولى، مما يدفع بالدول لتقديم ملفات رائعة للفوز بتنظيم نهائيات المونديال، علاوة على أنه يوفر ملايين فرص العمل المختلفة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على كم عدد زوار كاس العَالم قطر 2022.

كم عدد زوار كاس العالم قطر 2022

أكدت العديد من المصادر بأنه من المتوقع أن يصل عدد زوار دولة قطر خلال شهر المونديال إلى مليون ونصف زائر، من مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر بأن هذه النسخة هي الأولى التي يتم تنظيمها في بلد عربي، علاوة على أن ملف الاستضافة حقق كافة الشروط المطلوبة، إضافة إلى أنه من المتوقع أن تحقق هذه النسخة إيرادات عالية بالمقارنة مع عدد الزوار المتوقع قدومهم.[1]

كم صرفت قطر على كاس العالم 2022

صرفت دولة قطر حوالي 220 مليار دولار أمريكي على تجهيز البنى التحتية والعديد من المشروعات الخاصة بالمونديال لاستضافة هذا الحدث الرياضي الذي يعتبر الأهم بالنسبة للعالم بأثره، حيث تمكنت قطر من الفوز بتنظيم هذه النسخة منذ حوالي 11 عاماً لتبدأ بتجهيز المنشآت الرياضية والسياحية بأفضل شكل. ومن الجدير بالذكر بأن دولة قطر ستجني الكثير من الأرباح خلال، وبعد فترة المونديال.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كم عَدد زُوار كَاس العالم قطر 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن عدد الزوار المتوقع قدوهم لدولة قطر في النهائيات الحالية المقامة على أرضها.

أسئلة شائعة

  • إيرادات قطر من كأس العالم ؟

    من المتوقع أن تصل إيرادات قطر من كأس العالم إلى حوالي 7.5 مليارات دولار.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , كأس العالم 2022 , 21/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *