ماهي قصة اطلاق السعوديين هاشتاج الكونسرت الحزين

ما هي قصة اطلاق السعوديين هاشتاج الكونسرت الحزين

الكونسرت الحزين، انتشر هذا الهاشتاج الذي أطلقه السعوديون كالنّار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي. والذي تصدّر موقع تويتر، ما بين غاضبٍ، وغير مصدّقٍ. وجاء هذا الغضب متزامنًا مع تزايد حالات التحرّش بالفتيات السعوديّات في الآونة الأخيرة، والتي وصل بعضها إلى حدّ الاختطاف. لكن ما قصة اطلاقّ هاشتاج السعوديين هاشتاج الكُونسرت الحَزين، هذا ما سنتعرّف عليه ضمن المقال التّالي، من موقع محتويات.

الكونسرت الحزين

جاء هاشتاج الكونسرت الحزين، تعبيرًا عن استياء السعوديين بعد تأجيل  حفلة ستراي كيدز الذي ستظهر فيه الفرقة الكورية ستراي كيدز في البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض.  مترافقًا مع  انتشار العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي توضّح تعرض بعض الفتيات اللواتي حضرن كونسرت ستراي كيدز للتحرّش. كما أقدم المتحرشون بالفتيات على نشر صور الفتيات، والتي سرعان ما ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي. ممّا أثار غضب السعوديين، كما عبّر الكثير من مستخدمي تويتر عن استيائهم تجاه ما حدث. وأطلقوا هاشتاج  القبض على متحرشين الكُونسرت، الذي أصبح الأكثر رواجًا في السعودية خلال الساعات الماضيّة فقط.

ماهي قصة اطلاق السعوديين هاشتاج الكونسرت الحزين

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضيّة صورًا ومقاطع فيديو تظهر تعرّض الفتيات اللواتي ذهبن لحضور الحفل للتحرّش. من قبل الشباب المتواجدين هناك، خلال الازدحام والروضة العارمة بعد إلغاء حفل الفرقة الكورية. المُقرّر إقامته اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض، بسبب سوء الأحوال الجويّة. كما انتشرت العديد من التغريدات من قبل فتيات كونسرت ستراي كيدز تحت هاشتاج بنات كونسرت في خطر. تؤكّدن فيه أنهنّ فقدن الاتصال مع صديقاتهن، اللواتي لم يعدن إلى المنزل أيضًا. ليتمّ تداول صور بعض المتحرشين، مطالبة الجهات الأمنية بفتح تحقيق رسمي ، وبالتحرّك فورًا للوصول إلى الفتيات المفقودين قبل أن يتعرّضن الأذى.

حقيقة الكونسرت الحزين

بعدما تصدّر هاشتاج الكونسرت الحزين مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار العديد من الصور ومقاطع الفيديو لتعرّض فتيات الكونسرت للتحرش. واختفاء بعض الفتيات بشكلٍ غامضٍ بعد الحفل. أعلنت الهيئة السعودية للترفيه أنّ هذه حملة تشويه واسعة النطاق، وأنّها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحّة. كما حذّرت مصادر رسمية من عدم الانجراف وراء محاولة بعض الجهات الخارجيّة التشكيك بأجهزة الدولة الأمنية وقوّتها، من خلال ما تروّج له من شائعات تحرّش. إلّا أنّ منصات التواصل الاجتماعي لم توقف حملتها هذه. معتبرين أنّ حادثة الكونسرت الحزين في حفل الرياض، هو تحرّش مُمنهج بالفتيات السعوديات . كما طالبوا بإلغاء القبض على المتحرشين، الذين تمّ تداول صور بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي ضمن هاشتاج الكونسرت الحزين.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقال ماهي قصة اطلاق السعوديين هاشتاج الكونسرت الحزين. الذي تناول قصة الكونسرت الحزين، وسبب اطلاق هاشتاج الكُونسرت الحزين، كما تناول حقيقة هذه القصّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *