من هو اندرو تيت ويكيبيديا

من هو اندرو تيت ويكيبيديا
من هو اندرو تيت

من هو اندرو تيت ويكيبيديا؟، لمعت أسماء الكثير من الشخصيات على مستوى العالم، وعرفوا من خلال تحقيقهم للإنجازات في إحدى المجالات، ومن بين تلك الشخصيات كان الملاكم الشهير آندرُو تِيت، الذي وصلت شهرته إلى مختلف بلدان العالم، فمن يكون هذا الرجل، هذا ما سيعرفنا به موقع محتويات في سطور مقاله التالي، ذاكرًا أهم المعلومات الشخصية عن هذا الملاكم، مستعرضًا رابط حسابه الرسمي على منصة انستغرام.

من هو اندرو تيت

آندرُو تِيت اسم لمع في عالم الكيك بوكسينغ في الولايات المتحدة الأمريكية، فهو ملاكم وفنان في القتال المختلط، ولد في عام 1986 ميلادي في واشنطن، إلا أنه تنقل بين مدينتي بوخارست ولوتن، عرف بقدراته البدنية الخارقة، إلى جانب نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقى مؤخرًا انتقادات كبيرةً وتم اعتباره من أعداء حقوق المرأة نتيجةً لبعض تصريحاته.[1]

من هو اندرو تيت

اندرو تيت السيرة الذاتية

فيما يلي نستعرض أبرز المعلومات الشخصية عن الملاكم الأمريكي الشهير آندرُو تِيت:

  • الاسم الكامل: آندرو إموري تيت.
  • تاريخ الميلاد: 14 من شهر ديسمبر كانون الأول لعام 1986 ميلادي.
  • مكان الميلاد: واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • مكان الإقامة: بوخارست في رومانيا ولوتن في بريطانيا.
  • الجنسية: الأمريكية والبريطانية.
  • الطول: 185.42 سم.
  • المهنة: ملاكم كيك بوكسينغ.

شاهد أيضًا: نسيم حميد السيرة الذاتية

كم عمر آندرو تيت

يبلغ الملاكم الأمريكي الشهير آندرُو تِيت من العمر حوالي 36 عامًا، فهو من مواليد الرابع عشر من شهر ديسمبر كانون الأول لعام 1986 ميلادي، ويتمتع تيت بجسم مثالي ومتناسق كجسم أي رياضي، كما يتميز بمظهره الجذاب والأنيق الذي يجعله محط أنظار الكثيرين.

انستغرام آندرو تيت

ينشط الرياضي تيت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كصانع محتوى، ولاسيما من خلال منصة انستغرام التي يمتلك عليها حسابًا رسميًا موثوقًا، ويقوم بالنشر من خلالها الكثير من صوره الشخصية ومقاطع الفيديو، وتم حظره مؤخرًا عن هذه المنصة ومن منصة فيسبوك أيضًا.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة المصارع اندرتيكر

سبب حظر اندرو تيت انستغرام

قامت شركة ميتا Meta المالكة لمنصتي فيسبوك وانستغرام بحظر الحسابات الرسمية للملاكم آندرُو تِيت، وفي توضيح لذلك أعربت ميتا عن أن سبب الحظر هو اختراقه لمعايير المجتمع والنشر والاستخدام، دون ذكر أية تفاصيل أخرى.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة من هو اندرو تيت، كما تم ذكر أهم المعلومات الشخصية عنه، إلى جانب تسليط الضوء على خبر حظر حساباته من مواقع التواصل الاجتماعي.

الأسئلة الشائعة

هل انستغرام قام بحظر آندرو تيت؟

نعم قامت شركة ميتا بحظر حساب آندرو تيت من انستغرام وفيسبوك.

المراجع