مواعيد عمل البريد السعودي ورقم البريد السعودي المجاني

مواعيد البريد السعودي

مواعيد عمل البريد السعودي من الأمور التي يبحث عنها العديد من عملاء البريد السعودي من أجل معرفة الوقت المناسب لزيارة فرع البريد السعودي والاستفادة من الخدمات المميزة للعملاء، والتي تساهم في توفير الوقت والجهد للعملاء، وفيما يأتي نتعرف على أوقات دوام البريد الرسمية، وعدد أيام العمل في مكاتب البريد، والرقم الموحد للبريد السعودي.

مؤسسة البريد السعودي

هو أحد أقدم المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيسه عام 1901م، وتم تطوير خدمات البريد السعودي في الفترة الأخيرة؛ حيث تم الاستغناء عن الطرق التقليدية في التعاملات مع العملاء، كما تم الاعتماد على التقنيات الحديثة المتطورة في جميع الخدمات التي يقدمها من أجل مواكبة التطورات التي تحدث في القطاعات الحكومية، ويريد المواطنون والمقيمون في المملكة معرفة مواعيد دوام البريد السعودي من أجل الذهاب إلى مكاتب البريد في المواعيد المحددة، إنجاز الخدمات المختلفة. [1]

مواعيد عمل البريد السعودي

تم تحديد أوقات عمل البريد الرسمية الجديدة في مختلف الفروع الموجودة في جميع أحياء المملكة العربية السعودية، وتختلف مواعيد المكاتب في بعض الأحيان في أيام الإجازات، وفيما يأتي أوقات دوام فروع البريد:[1]

  • يعمل البريد السعودي خمسة ايام في الأسبوع بداية من بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس، ويكون يوم الجمعة إجازة رسميًا في مؤسسات البريد السعودي، وبعض المكاتب تعمل أيام السبت، والبعض الآخر يكون يوم السبت إجازة.
  • يبدأ دوام البريد السعودي من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً.
  • ويكون دوام يوم السبت بداية من الثامنة صباحًا حتى الثانية ظهرًا.

رقم البريد السعودي المجاني

خصص البريد السعودي رقمًا موحدًا لاستقبال استفسارات العملاء المختلفة والرد عليهم في جميع الأوقات، والرقم الموحد للـبريد السعودي هو 19992، وكما يمكن الاستعلام عن مواعيد العمل الخاصة بمكاتب البريد السعودي.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على اوقات دوام البريد السعودي الرسمية في جميع المكاتب المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، والرقم الموحد للاستعلام عن خدمات البريد المختلفة.

المراجع

  1. ^ sp.com.sa , البريد السعودي , 26/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *