موعد دوام البنوك في شهر رمضان 1443

موعد دوام البنوك في شهر رمضان 1441

موعد دوام البنوك في شهر رمضان المبارك هو أكثر ما يبحث عنه الأشخاص في الوقت الحالي، حيث تعد البنوك في المملكة العربي السعودية من أهم قطاعات الدولة والتي لا يمكن الاستغناء عنها لما تربطه بينه وبين المواطنين كثير من التعاملات المالية خاصةً لرجال الأعمال والمستثمرين، ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لمن بالتفصيل أوقات دوام البنوك في رمضان بالسعودية.

دوام البنوك في رمضان

يستمر دوام البنوك في السعودية خلال شهر رمضان لعام 1443هـ الموافق 2022م منذ الساعة العاشرة 10:00 صباحًا وحتى الساعة الرابعة 4:00 عصرًا حسب التصريح الرسمي للبنك السعودي المركزي، وأما مراكز الحوالات المالية التابعة للبنوك؛ فإن دوامها يبدأ عند تمام الساعة التاسعة والنصف 9:30 صباحًا وينتهي بحلول الساعة الخامسة والنصف 5:30 مساءً.

موعد دوام البنوك في شهر رمضان

الآن سوف نقدم مواعيد دوام البنوك في شهر رمضان بعد التغيير الذي أعلنت عنه مؤسسة النقد الدولي المسئولة عن البنوك وتغيير أوقات الدوام كل عام مع حلول شهر رمضان المبارك، كالتالي:

دوام بنك الراجحي في شهر رمضان

حسب القرارات الصادرة عن البنك المركزي في السعودية يبدأ دوام بنك الراجحي في شهر رمضان من الساعة 10 صباحاً ويستمر حتى الساعة 4 عصراً، على أن يستمر العمل على مدار الأسبوع ماعدا (الجمعة والسبت).

اقرا أيضًا: متى يفحتون البنوك في رمضان 1441

وبذلك نكون قد أنهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على موعد دوام البنوك في رمضان 1443 في المملكة العربية السعودية مع فرض حظر التجول بسبب انتشار جائحة كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *