موعد صرف الضمان الاجتماعي الشهري

موعد صرف الضمان الاجتماعي الشهري

يرغب الكثير من الأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعي في معرفة موعد صرف الضمان الاجتماعي الشهري لشهر شوال 1441 في الحسابات البنكية، خصوصًا مع انتهاء شهر شوال وحلول شهر ذي القعدة، وقد أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الاثنين عن الموعد.

الضمان الاجتماعي الشهري

الضمان الاجتماعي هو مبلغ مالي شهري يحصل عليه محدودي الدخل من أبناء المملكة من النساء الأرامل، والأجنبيات المتزوجات من سعودي، أو لديها أبناء من شخص سعودي والأشخاص المعاقين والأيتام وأبناء الارملة السعودية المتزوجة من أجنبي الذين لديهم بطاقات تنقل ووثائق إثبات الجنسية. 

قد يهمك أيضًا: قرارات الضمان الاجتماعي الجديدة 1441

موعد صرف الضمان الاجتماعي الشهري لشهر شوال 1441

بدأ موعد نزول الضمان الاجتماعي الشهري لشهر شوال 1441 منذ صباح اليوم الاثنين 22 يونيو 2020 ميلاديًا، الموافق 1 من شهر ذي القعدة 1441 هجريًا.

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل مواعيد إيداع راتب الضمان الإجتماعي وصرفه لكافة المستفيدين عن طريق البنوك والقنوات المصرفية المختلفة.

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية أنه تقرر بدء عمليات الإيداع مع دخول صباح اليوم الاثنين الموافق 1 ذو القعدة 1441 هجريًا، 22 يونيو 2020 ميلاديًا. 

 أوضحت الوزارة أيضًا أن سوف يتم استقبال طلبات صرف وإيداع المعاشات عبر البنوك السعودية منذ اليوم الاثنين وحتى مساء الخميس المقبل مساءً. 

اقرأ أيضًا: كم مبلغ الضمان الاجتماعي المطور للمطلقه

رقم الضمان الاجتماعي الموحد

أتاحت وزارة العمل والتنمية في المملكة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي عدة طرق رسمية للتواصل ومعرفة تفاصيل الخدمة، وهي كما يلي: 

  • رقم الضمان الاجتماعي الموحد خدمة العملاء 19911.
  • موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي (mlsd.gov.sa).
  • الضمان الاجتماعي تويتر.
  • خدمة تواصل معنا.
  • الرمز البريدي: 11157.

يتم الاستفسار عن طريق الموقع الرسمي، حيث يتم ادخال الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، ثم يتم كتابة الموضوع والرسالة، أو الاستفسار بالاتصال على رقم الضمان الاجتماعي الموحد أو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر. 

اقرأ أيضاً: كم يصرف الضمان الاجتماعي للفرد 1441

وبذلك فإنه تم توضيح الضمان الاجتماعي الشهري في المملكة، وموعد موعد صرف الضمان الاجتماعي الشهري لشهر شوال 1441، وأيضًا الرقم الموحد للضمان الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *